تعتبر قرية امواج الساحل الشمالي واحدة من اكبر واجمل القرى السياحية الموجودة في الساحل الشمالي حيث انها تحتوي على العديد من المقومات الجذابة والمميزات التي لا تتوفر في غيرها من القرى الاخرى، تواصل مع فريق المبيعات للحصول على المزيد من المعلومات: 01276211737
شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 360 فدان
المطور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 69999 جنيه

شارك المحتوى:

قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast وتتمتع بالشواطئ الساحرة والمياه الفيروزية التي جعلتها من أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي، وجذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين حيث إنه بعد تسليم شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري المطورة للقرية 3 مراحل منها، قامت بتوفير فرصة استثمارية رائعة وتقديم المرحلة الرابعة، التي تتفوق على جميع المراحل السابقة من حيث الجمال والرفاهية.

ومع الطلب المتزايد على شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن والنجاح المبهر الذي حققته القرية لم تستغل الشركة هذا النجاح في رفع الأسعار، وإنما قامت بطرح اسعار تنافسية للغاية تتناسب مع الموقع الاستراتيجي والمميزات التي يحصل عليها العملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

تعتبر قرية أمواج الساحل الشمالي إحدى المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، تتكون من أربع مراحل، حيث إنه تم الانتهاء من الثلاث مراحل الأولى، وتسليم جميع الوحدات الموجودة فيها، وبعد الإقبال الشديد الذي شهدته شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن فقد عملت الشركة على تقديم المرحلة الرابعة، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من الشاليهات الراقية.

وهي تعتبر وجهة مثالية للاستثمار وقضاء عطلة صيفية ممتعة، حيث إنه تم تصنيفها كواحدة من أجمل القرى السياحية في الساحل الشمالي، تتمتع بالأجواء الطبيعية والهواء النقي والهدوء والاستجمام. 

تعرف على

أحصل على الوحدة التي ترغب بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي بأقل مقدم وتقسيط على أطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

تصميم شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

تصميم شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

تتميز شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن بتصميمات معمارية هادئة وراقية، جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين، حيث تتناغم المناظر الطبيعية مع الوحدات السكنية في منظر مريح للأعصاب.

بالإضافة إلى أنه تم تصميم القرية على شكل مصاطب بارتفاعات تصل إلى 18 متر، وذلك لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وتتمتع الشاليهات بتصميمات على أحدث الطرز المستوحاه من الجزر الآسيوية، بالإضافة إلى أنها تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تحيط بها من كل اتجاه، من أجل الاستمتاع بالهواء النقي والهدوء النفسي والسلام.

قد يهمك: شاليهات للبيع في راس الحكمة بالتقسيط

للحصول على تفاصيل تصميم المشروع، يرجى التواصل معنا

مساحة شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

تمتد قرية أمواج الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تبلغ نحو 360 فدان، وبذلك فهي تعتبر من أكبر القرى الموجودة في الساحل الشمالي بعمق يصل إلى 1200 متر مربع كما أنها تمتلك شاطئ يمتد بطول 1300 متر ويبلغ عدد الوحدات الموجودة بها نحو 3589 وحدة.

وتبدأ مساحة شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن من 126 م2، تتكون من غرفتين أو ثلاث غرف نوم وذلك حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار الشاليهات التي تتناسب مع رغباتهم وأذواقهم، بالإضافة إلى أنه يتم تسليم جميع الوحدات بنظام تشطيب الترا سوبر لوكس لتوفير الراحة إلى العملاء.

اطلع على: ما هي اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي؟

تواصل معنا الآن، واحصل على الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي لتجربة حياة السعادة والرفاهية

موقع شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

تتمتع قرية أمواج الساحل الشمالي بموقع استراتيجي مميز للغاية على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 135 في منطقة سيدي عبد الرحمن، حيث يتمتع هذا الموقع بأنه يقع بالقرب من طريق الفوكا الذي يربط بين مدينة القاهرة ومدينة الساحل الشمالي، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا في أي وقت.

وقد حرصت الشركة على اختيار هذا الموقع بالتحديد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، كما إنه يتمتع باطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. 

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات الساحل الشمالي

اسعار وانظمة سداد شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على تقديم أسعار تنافسية مقارنة بأسعار المشروعات الأخرى المجاورة عليها في نفس المنطقة، حيث أنها تعتبر أقل الأسعار في مقابل الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العملاء.وذلك حتى تسهل عملية الشراء وتتيح الفرصة أمام العملاء في امتلاك شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن التي يرغبون بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي.

ولم تكتفي الشركة بطرح أسعار تنافسية وإنما قامت بتوفير أنظمة سداد مريحة ومتميزة بأقل مقدم، وتقسيط على اطول فترة سداد، حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مادية أثناء تسديد قيمة الوحدة، وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، ويتم استلام الوحدات في غضون 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

شاهد: قرى سيدي حنيش

لمعرفة تفاصيل أحداث الأسعار وأنظمة السداد، يرجى التواصل معنا

خدمات شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

خدمات شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

تقدم قرية أمواج الساحل الشمالي مفهوم جديد عن الأسلوب العقاري، بعيدا عن الأسلوب التقليدي، حيث تتمتع بتصميمات عصرية في خرة على الطراز الأوروبي، وتضم جميع الخدمات والمميزات التي تجعلها وجهة مثالية للسكن والاستثمار، ومن أهم الخدمات الموجودة في قرية أمواج الساحل الشمالي، ما يلي:

  • انتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب، والمسطحات المائية التي تغطي المساحة الأكبر من إجمالي مساحة القرية.
  • تضم Village Amwaj مسجد لأداء الصلاة.
  • تنتشر بها حمامات السباحة الموزعة بطريقة احترافية في مختلف أنحاء القرية بمساحات وأحجام متفاوتة حتى تتناسب مع جميع الأعمار.
  • أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال، ومناطق مخصصة للتنزه، واقامة حفلات الشواء، والاستمتاع مع العائلة.
  • الرياضية تحتوي على العديد من الألعاب الرياضية التي قد يحتاج إليها السكان من أجل الاستمتاع بالإجازة.
  • لمحبي التسوق، يوجد مول تجاري يمتد على مساحة ضخمه يحتوي على العديد من المحلات ذات الماركات و البراندات العالمية والمحلية الشهيرة.
  • فريق الصيانة متكامل لتوفير الراحة إلى العملاء على مدار اليوم.
  • كلوب هاوس يحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية وقضاء سهرات سعيدة مع العائلة.
  • ألعاب مائية ترفيهية تتناسب مع جميع الأعمار.
  • ماكينات صراف علي من أجل تسهيل المعاملات المالية.
  • خدمات طبية حيث تحتوي على صيدليات ومستشفيات للطوارئ تعمل على مدار اليوم لجميع التخصصات لتوفير الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • تحتوي Village Amwaj منطقة لليخوت، والسفن، والقيام برحلات الغطس والصيد.
  • أماكن مخصصة للجلوس والاستجمام أمام الشاطئ تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى الوجبات والمشروبات.
  • فريق إنقاذ مدرب على أعلى مستوى متواجد بالشاطئ للمتابعة مع الأطفال والمحافظة عليهم.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم لتوفير الحماية والأمان إلى السكان.

اقرأ أيضا: خريطة قرى الساحل الشمالي

لا تفوت فرصة الحجز معنا الان والاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

مميزات شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

قرية امواج الساحل الشمالي تعتبر إحدى مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، التي تم تنفيذها على أعلى مستوى من الجودة، ولهذا فإن الاستثمار في شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن يعتبر من أفضل الخيارات المتاحة من أجل المحافظة على القيمة الشرائية للنقود، خاصة في ظل تدهور الإقتصاد العالمي.

كذلك، فإن امتلاك شاليهات في قرية مواجهة الساحل الشمالي يمكن الاستفادة منه من خلال تأجير الوحدة أو بيعها مرة أخرى بعد مرور مدة معينة وأرباح مرتفعة. 

تعرف على: مشروع شركة الكازار الجديد في الساحل الشمالي

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق واستثمارات مضمونة، وأرباح مرتفعة في أسرع وقت

عيوب شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

لا توجد أي عيوب أو مشكلات في قرية امواج الساحل الشمالي Village Amwaj، إلا أن بعض الأشخاص قد يرى أن منطقة الساحل الشمالي تقع بعيدا عن القاهرة، ولكنها لم تعد مشكلة، حيث قامت الجهات المختصة بتوفير شبكة طرق حديثة وبنية تحتية متكاملة حتى أصبح الوصول إلى الساحل الشمالي من القاهرة أمرا سهلا، وفي أسرع وقت.

قد يهمك: قرية ليف سيزار رأس الحكمة

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات

الشركة المطورة قرية امواج الساحل الشمالي

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Development تعتبر واحدة من أهم وأعرق الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، وقد نتجت هي الشركة نتيجة إندماج بين عائلة صبور التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات وبين البنك الأهلي، وقد تم إنشاء هذه الشركة في عام 1994 حيث تمكنت خلال هذه الفترة من تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر المناطق الاستراتيجية في المدن الجديدة يصل عددها إلى أكثر من 57 مشروع.

تمتلك شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، سابقة اعمال مشرفة مكنتها من الوصول إلى مكانة ريادية، وكسب ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

تواصل معنا الآن للحصول على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة

تم الانتهاء من جميع الوحدات الموجودة في قرية أمواج الساحل الشمالي، ولكن توجد لدينا قرية سمر الساحل الشمالي وهي تعتبر أحد مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، والتي حرصت على صب كل خبراتها التي اكتسبتها من المشروعات السابقة في هذا المشروع حتى يكون من أفضل المشروعات السياحية الموجودة في الساحل الشمالي.

قرية سمر الساحل الشمالي

قرية سمر الساحل الشمالي Summer North Coast أحد مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في موقع استراتيجي في مدينة رأس الحكمة، والتي تعتبر من أكثر المناطق الاستثمارية ذات المستقبل الواعد، على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بالقرب من طريق الضبعة، ومنطقة سيدي حنيش، وطريق الفوكا الجديد، والعديد من القرى السياحية الشهيرة مثل قرية هاسيندا باي وفوكا ازها السهل الشمالي.

تمتد سمر راس الحكمة الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تصل لأكثر من 864 فدان حيث تستحوذ المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية أغلب هذه المساحة كما إنه تم الاستعانة بعدد من أكبر الشركاء في مجال التصميمات والتخطيط العمراني لتنفيذ هذا المشروع حتى يكون من أجمل القرى السياحية الموجودة في مدينة الساحل الشمالي.

يضم مشروع Summer North Coast مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 60 متر مربع وحتى 150 متر مربع، حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم.

توقعت حرصت الشركة على طرح باقات من أفضل الأسعار التنافسية، خاصة في فترة الافتتاح والطرح الجديد لتوفير فرص استثمارية جيدة إلى العملاء والمستثمرين، وتحقيق عوائد مادية مرتفعة بالإضافة إلى أنظمة سداد مريحة ومرنة لتخفيف الأعباء المالية على العملاء من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ على 9 سنوات.

عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب