شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

تُعتبر قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي جوهرة سياحية يُمكنك ضمان الحصول علي التوقيت المناسب فيها والاستمتاع علي أكبر قدر ممكن ولذلك هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي حيث أن هناك مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تشتمل علي أفضل صفات ممكنة من التميز والمقومات المختلفة للمعيشة في المستوي الترفيهي المناسب وخاصة لمن يبحثون عن الرقي والراحة.

إذا كان لديك أي استفسار عن شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد،

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view north coast هو أحد أفضل المنتجعات السياحية المختلفة التي تتواجد في واحدة من المناطق الرائعة و التي تمتلك البعض من الخصائص و المقومات التي تجعلها من المناطق المميزة بشكل كبير حيث أنها تتمتع بالمياه الزرقاء و الرمال الناعمة و الاطلالة الرائعة علي مدار العام و ليس في خلال فترة الصيف.

تُعتبر أن قرية ماونتن فيو من القري الرائعة التي نجد أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيه و ذلك بسبب أن هناك العديد من المميزات الرائعة بداية من الموقع الحيوي الذي تتواجد فيه مع توفير كافة المرافق و الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية و هو ما يبحث عنه البعض من أجل الوصول إلي الرفاهية المناسبة من أجل المعيشة و الإقامة.

تم الاهتمام بالقرية بأفضل شكل ممكن و ذلك من خلال أن يتم وضع التصميمات الفريدة من نوعها حيث أنها تحمل طابع التصميمات اليونانية بالإضافة إلي أنها تتمتع بالطابع الخاص الذي يشتمل علي الهدوء و الاسترخاء و الذي يتوسطها المساحات الخضراء و الحدائق المتنوعة و الحصول علي الشكل المناسب الذي يسعي إليه البعض.

بالإضافة إلي أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري و هي الشركة المالكة للمشروع و التي حرصت علي أن يتم توفير الأنواع المختلفة من الوحدات و توفير ميزة الأسعار التنافسية للغاية و التي تُعد أنها مناسبة مع الخدمات المتاحة في المشروع و لذلك من الممكن أن تجد ما تبحث عنه من شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي و يُمكنك أن تتواصل معنا في الحال من أجل التعرف علي الوحدات المتاحة في الوقت الحالي و الأسعار المناسبة للشراء والأنظمة المتاحة من أجل التقسيط علي مدار العديد من السنوات.

تعرف اكثر علي

موقع ماونتن فيو الساحل الشمالي

واحدة من أبرز المميزات التي تحصل عليها عند الحصول علي أحد شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي هو أنها تقع في واحدة من المواقع الاستراتيجية الحيوية حيث أنها توجد في الكيلو 200 طريق إسكندرية مطروح بمنطقة راس الحكمة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط و الذي يُعد أنه واحد من أفضل المناطق الذي تُساعد علي الوصول إلي العديد من الأماكن والتنقل سريعاً وسنتعرف الآن علي المميزات المتاحة في الموقع والتي تتمثل في:

  1. حيث أنها واحدة من القري السياحية والتي تُعد أنها قريبة من البعض من الأماكن الهامة ومنها محافظة مرسي مطروح ومنطقة مارينا والتي تبتعد حوالي 90 كيلو متر مما يُساعد عي الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المختلفة والعديد من الخدمات السياحية.
  2. هناك العديد من الأماكن الحيوية والسياحية التي تتواجد في المنطقة وهو ما يجعلها واحدة من الخيارات المثالية من أجل المعيشة أو الاستثمار في الساحل الشمالي.
  3. يُعد أن القرية تتواجد بالقرب من واحد من أهم الطرق الحيوية وهو طريق الفوكا الحديث مما يُساعد علي الوصول إلي القرية سريعاً.
  4. كما أنها من القري التي تقع قريبة من مطار العلمين الجديدة مما يُساعد علي الوصول إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  5. منتجع ماونتن فيو يتواجد علي بعد حوالي ساعتين فقط عن مدينة الإسكندرية ومدة تصل إلي 3 ساعات فقط من القاهرة.

شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعرف اكثر علي :- لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

مساحة ماونتن فيو راس الحكمة

ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي هي واحدة من المنتجعات السياحية علي الأراضي المصرية والتي تحمل الطابع العالمي حيث أنها قد تم العمل علي تحديد مساحة كبيرة جداً من أجل أن يتم إنشاؤها و التي تصل إلي حوالي 450 فدان وتم العمل علي استغلال المساحة الإجمالية بأفضل شكل ممكن حيث أن حوالي 80% من المساحة مخصصة من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء والحدائق الفاخرة والمساحة التي تصل إلي 20% تم توفير العديد من المباني والوحدات السكنية والتجارية المصممة على الطراز اليوناني الرائع.

بالإضافة إلي أن القرية تقع علي شاطئ خاص بها والذي يمتد علي طول يصل إلي حوالي 800 متر مربع وهو ما يُساعد علي أن تكون الشاليهات مطلة علي البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية وهو ما يجعله من الأماكن المثالية حتي يتم الاستمتاع بالأنشطة البحرية والاسترخاء والاستمتاع بالأوقات المناسبة تحت أشعة الشمس.

بالإضافة إلي أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة والتي تُعد أنها متاحة في منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي والتي تتناسب مع الاحتياجات والأذواق المتنوعة للعملاء كما أنها تختلف من حيث المساحات والتي تتمثل في:

  1. هناك العديد من شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي والتي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 145 متر مربع إلي 155 متر مربع.
  2. بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الفيلات المستقلة والتي تتراوح المساحة الخاصة بها بين 180 مترًا مربعًا وتصل إلى 300 مترًا مربعًا.
  3. يوجد أيضاً العديد من وحدات التاون هاوس و التوين هاوس والتي تبدأ مساحتها من 180 متر مربع.
    تتميز الوحدات المتاحة في المشروع بالتشطيبات الفاخرة والتي تعتمد علي المواد ذات الجودة العالية بالإضافة إلي أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر والمساحات الخضراء الواسعة والتي تُحيط بالشاليهات والفلل.

تعرف اكثر علي :- قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

مراحل ماونتن فيو الساحل

حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي أن يتم الاهتمام بالمشروع بأكبر قدر ممكن وذلك من خلال أن يتم العمل علي توفير البعض من التطورات المستمرة عن طريق تقسيم المشروع علي مراحل مختلفة ولكل مرحلة وحدات معينة ذات مساحات معينة وهناك البعض من المراحل التي تم الانتهاء منها بشكل فعلي بالإضافة إلي الاستمرار في العمل علي البعض من المراحل الأخري.

كل مرحلة في المشروع تشتمل علي البعض من المميزات المتنوعة وعلي رأسهم التصميمات الفريدة من نوعها والتي تعمل علي الجمع بين كل من الطراز اليوناني الأصيل والتصميم الحديث وهو ما يجعله من أكثر الأماكن المثالية من أجل العيش أو الاستثمار في الساحل الشمالي وسنتعرف الآن علي نبذة حول تفاصيل مراحل ماونتن فيو الساحل الشمالي:

مرحلة باروس: هي واحدة من المراحل المختلفة التي تتواجد في المشروع والتي تم إنشاؤها علي مساحة تصل إلي 48 فدان والتي يُعد أن أهم المميزات فيها أنها تشتمل علي المساحات الخضراء الفسيحة وعدد كبير من حمامات السباحة.
مرحلة رودس: والتي تُعتبر أنها مرحلة مميزة بشكل كبير والتي تتمتع بالبعض من التصميمات المعمارية الخلابة والاطلالات الجذابة بشكل كبير وضمان الحصول علي أجمل المناظر الطبيعية.
مرحلة كريت ايلاند: تُعد أن مساحة تلك المرحلة تصل إلي حوالي 70 فدان وتشتمل علي كافة المميزات المختلفة التي تتواجد في المراحل السابقة.
مرحلة سكالا: تُعتبر أنها واحدة من أكثر المراحل المميزة في المشروع والتي تشتمل علي مجموعة من الوحدات التي تكون علي مستوي عالي من الفخامة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي أجمل شواطئ البحر المتوسط بشكل مباشر.
مرحلة ليفلز: والتي تُعد أنها واحدة من المراحل الراقية ومخصصة من أجل الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي البعض من الفيلات ذات المساحات المتنوعة وكلها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر بشكل مباشر والتي تتمتع بالمياه الفيروزية الساحرة.

تعرف اكثر علي :- ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

خدمات ومرافق مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

هناك رغبة لدي العديد من الأفراد في الحصول علي أحد شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي وذلك بسبب أنه يمتلك البعض من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعله متفوق علي غيره من المشروعات الأخرى والتي تضمن للعملاء الحصول علي الراحة المناسبة والرفاهية وسنتعرف الآن علي البعض من الخدمات والمرافق فيها من خلال الأسطر التالية:

  1. حيث أنه هناك العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً والتي تنتشر في المشروع بشكل كامل وذلك من أجل الحصول علي الإطلالة الرائعة والوصول إلي حالة من الاسترخاء بالإضافة إلي أنه يوجد كريستال لاجون على مساحة كبيرة والتي تبلغ حوالي 10 فدان وهناك أيضاً عدداً من البحيرات الصناعية.
  2. هناك البعض من الأماكن الترفيهية المتعددة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من الأماكن في المشروع والتي تضمن لك الحصول علي المستوي المناسب من الترفيه والاستمتاع بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير البعض من الأنشطة الأخرى للمياه للأطفال وذلك من أجل أن يكونوا قادرين علي الاستمتاع.
  3. في المنتجع يوجد أيضاً منطقة تجارية متكاملة والتي تشتمل علي كل الماركات المختلفة التي قد ترغب في الحصول عليها ولذلك لا تخرج من المنتجع أبداً.
  4. واحدة من أهم المميزات التي تجعل العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي أحد شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي هو توافر عناصر الأمن والحراسة علي مدار 24 ساعة وذلك من أجل توفير الأمان المناسب للعملاء.
  5. الاهتمام بأن يتم توفير البعض من المناطق المختلفة والتي تكون مخصصة من أجل الكبار والأطفال أيضاً وذلك من أجل الاستمتاع بالوقت المناسب فيها.
  6. بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من حمامات السباحة المختلفة والتي تم توزيعها في في الأماكن المختلفة حيث أنه يوجد حوالي 19 حمام سباحة مختلفين في الشكل والتصميم ويتناسبوا مع الكبار والأطفال بالإضافة إلي أنه قد تم توفير حمامات سباحة مخصصة من أجل السيدات.
  7. كما أن القرية تشتمل علي وجود مكتب إداري فيها من أجل إدارة المشروع بأفضل شكل ممكن وأن يُساعد علي الحل لكل المشكلات المختلفة فيه.
  8. يوجد في القرية جراج مناسب والذي يُعد أنه عبارة عن بارك مناسب تحت الأرض علي مساحة كبيرة من أجل أن يتم ركن السيارة فيها ومنع حدوث الزحام للسيارات في شوارع القرية.
  9. تم الحرص علي توفير البعض من الخدمات الطبية المناسبة والتي تشتمل علي العيادة الطبية وذلك من أجل علاج مختلف الحالات من الأمراض
  10. ويوجد أيضاً في القرية البعض من المطاعم والكافيهات المختلفة التي من الممكن أن تطلب منها ما ترغب فيه من الوجبات بالإضافة إلي أنه يتمتع بأفضل خدمة ممكنة.
  11. وتم العمل علي توفير البعض من المناطق الترفيهية الرائعة جداً ومنها بيتش كلوب هاوس بالإضافة إلي وجود نادي صحى ويضم جيم و سبا وجاكوزي تم تصميمهم على أعلي مستوي ممكن.
  12. واحدة من المميزات التي تُعد أنها متاحة في المشروع هو الاعتماد علي استخدام الطاقة الشمسية والتي تعمل علي تغطية حوالي 30% من الاحتياجات للطاقة التي يحتاج إليها المشروع.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في راس الحكمة بالتقسيط

ما هي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

تُعد أن شركة ماونتن فيو واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تُعد أنها متاحة في سوق العقارات المصري حيث أنه منذ أن تم تأسيسها العام 2005 علي يد المهندس عمرو سليمان هو الرئيس التنفيذي للشركة بالتعاون مع شقيقه المهندس أيمن سليمان قد تم تنفيذ مجموعة من المشروعات المتنوعة وقد بدأت في المجال علي أنها شركة تطوير عقاري احترافية وعلي مستوي عالي جداً وتحرص علي أن يتم الالتزام بتقديم البعض من المعايير العالمية والتجمعات السكنية الحديثة والسعيدة.

حرصت الشركة في كل المشروعات التي عملت علي تنفيذها علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من أجل الوصول إلي المستوي المناسب من الراحة بالإضافة إلي أن يتم الاعتماد علي أفق جديد من الابتكار ومن ضمن الأعمال المختلفة للشركة وهي:

  • North Coast الساحل الشمالى:
  • ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain View Ras El Hikmah.
  • ماونتن فيو ديبلومات Mountain View Diplomats.
    أكتوبر October:
  • كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك Mountain View October Park.
  • كمبوند ماونتن فيو أكتوبر شيل أوت compound mountain View Chillout Park.
  • Mountain View Giza Plateau.
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر mountain View I City October.
    التجمع الخامس New Cairo:
  • كمبوند Mountain View I.
  • mountain View II.
  • ماونتن فيو القطامية ريزدنس compound mountain View Executive Residence Katameya.
  • ماونتن فيو هايد بارك mountain View Hyde park.
  • ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس mountain View I City.
    العين السخنة Ain El Sokhna:
  • Mountain View Sokhna ماونتن فيو العين السخنة.

مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

إذا كنت من الأفراد الراغبين في الحصول علي شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي فإنه يجب أن تعرف أن الشركة المطورة للمشروع قد اهتمت بأن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد والعملاء من خدمات ومميزات ولكن كان البعض يشتكي من صعوبة الوصول والطريق ولكن في الفترة الأخيرة بعد التطور الكبير الذي حدث في الطرق وإنشاء البعض من الطرق الحديثة ومنها طريق الفوكا أصبح أنه من السهل الوصول إلي القرية في خلال مدة قصيرة من الوقت.

ماونتن فيو الساحل olx

حيث أن هناك العديد من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة في قرية ماونتن فيو الساحل وحرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير عدد كبير من الوحدات المناسبة والتي تختلف من حيث النوع والمساحة والمميزات والتصميمات وغيرها في المراحل المتنوعة التي قد تم تشييدها ولذلك إذا تواصلت معنا في الحال يُمكنك أن تتعرف علي أفضل الوحدات الممكنة من حيث المساحة والسعر المناسب وغيرها من التفاصيل الأخرى.

شاليهات للبيع في ماونتن فيو

ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري

يبحث البعض من العملاء علي الحصول علي الوحدات المتاحة للاستلام الفوري في قرية ماونتن فيو وحرصت الشركة المطورة علي توفير كافة الرغبات من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء ولذلك قد تم الانتهاء من البعض من المراحل المختلفة في المشروع وفيها البعض من الوحدات المجهزة علي الاستلام في الحال ولذلك إذا تواصلت معنا الآن يُمكنك أن تتعرف علي كل الوحدات المتاحة والتي تكون مناسبة مع الميزانية الخاصة بك.

ماونتن فيو الساحل للإيجار

قد ترغب في البعض من الأوقات في الحصول علي وحدة مناسبة للإيجار في منتجع ماونتن فيو من أجل قضاء عدة أيام وهناك مجموعة متنوعة من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والتي يُمكنك تأجيرها ولكن من المهم أن تعرف أن أسعار التأجير تختلف علي أساس البعض من العوامل المختلفة منها نوع الوحدة ومساحتها والاطلالة الخاصة بها والمميزات المتنوعة والمرحلة التي ترغب في التأجير فيها.

فيلا للبيع ماونتن فيو الساحل الشمالي

هناك البعض من المراحل المختلفة التي قد تم إنشاؤها في المشروع والتي تشتمل علي الأنواع المختلفة من الوحدات حيث أنه يوجد البعض من الفيلات المتنوعة ومنها المستقلة و تاون هاوس والتوين هاوس والتي تختلف من حيث المساحة ولذلك من الممكن أن تضمن وجود الوحدة التي تُناسبك وخاصة أنه قد تم العمل علي تصميم الفيلات بتصميمات فريدة من نوعها لا مثيل لها في المشروعات الأخرى ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي الوحدات المتاحة في المشروع والسعر المناسب من أجل الشراء وأنظمة التقسيط المناسبة.

للتواصل مع مبيعات شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد،

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب