شاليهات للبيع العلمين الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليهات للبيع العلمين الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعد منطقة العالمين الجديدة هي افضل الاماكن في البحث عن شاليهات للبيع العلمين الجديدة بحيث تعد الخطوة المثالية التي ينبغي أن تخطوها نحو عالم أجمل. تعتبر مدينة العلمين الجديدة واحدة من أفضل المدن التي تم الإعلان عنها والتي بدأت في تشييدها مؤخرًا، وذلك بسبب موقعها الساحر على ساحل البحر الأبيض المتوسط الرائع، حيث تتألف من مياه فيروزية نقية تمتزج مع رمال شاطئها الذهبية.

سواء كانت هذه الأحلام تتمثل في أنماط حياة فريدة ومريحة أو الحصول على أفضل استثمار آمن على المدى الطويل. مما يؤدي إلى تكاملها بشكل رائع مع المنظر الخلاب للسماء والسحب، مما جعلها جاذبة لشركات التطوير العقاري التي سعت إلى ترك بصماتها في هذه المدينة المميزة. بحيث تتناسب مع جميع الاذواق والتي توفر لك فرصة استثمارية قوية للراغبين في الحصول علي مساحة خاصة قريبة من البحر والتي يعد من المميزات الرائعة لشاليهات للبيع العلمين الجديدة.

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شاليهات للبيع العلمين الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شاليهات للبيع العلمين الجديدة ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 201276211737

نبذة عن مدينة العالمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة هي واحدة من افضل واحسن المدن في مصر لاسباب وهي انها تتناسب مع جميع العملاء من كل شي ولقرب المدينة لكافة الخدمات التي يحتاج اليها العملاء وهي احدى مدن الجيل الرابع و التي تشبة مدينة العاصمة الادارية في ضخامة المشروعات التي تقام عليها اليه بتخليها واحدة بأفضل المدن السياحية الموجودة في مصر بحيث تحتوي المدينة علي عدد كبير من المراكز تجارية عالمية وأبراج سكنية وسياحية بحيث تبلغ مساحة المدينة نحو 48 ألف فدان ويذكر بان مدينة العالمين الجديدة تستحمل عدد سكان أكثر من 3 ملايين شخص مما يجعل موقع المدينة يتمتع بإطلالته المميزة كما تبلغ قيمة الاستثمارات بالمدينة بالكثير من المليارات الضخمة.

تعرف على: قرية مزارين العلمين الجديدة

تعرف علي شاليهات للبيع العلمين الجديدة

أحدث المدن العلمية في مصر هي المدينة التي تنتمي إلى الجيل الرابع، وتم إنشاؤها وفق لقرار رئيس الجمهورية رقم 108 لعام 2018. تم وضع حجر الأساس في 1 مارس من العام نفسه بواسطة الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتنتمي إداري إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتغطي مساحة 48,130 فدان.

توجد مدينة العلمين الجديدة أيضًا في حدود محافظة مرسى مطروح حيث تمتد الحدود من طريق وادي النطرون إلى الضبعة. تم تخطيط المدينة بشكل مميز وتتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة المجتمعات العمرانية بناء مرافق المدينة بما في ذلك محطات المياه والصرف الصحي وشبكات الكهرباء والطرق والمنشآت والأبراج السكنية.

اقرا أيضا: 5 مزايا لمدينة العلمين الجديدة

اهمم المناطق في مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة مميزة بأنها ليست مجرد مدينة ساحلية جميلة، بل هي مدينة سكنية متكاملة توفر جميع الخدمات والمرافق الضرورية لحياة الأفراد اليومية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المدينة على العديد من المواقع والمعالم الأثرية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. ومن بين هذه المعالم والمناطق البارزة:-

  • جامعة العلمين الدولية.
  • الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
  • متحف العلمين العسكري الجديد.
  • المنطقة التراثية.
  • المقابر الحربية لجنود الحرب العالمية الثانية.
  • مقابر الكومنولث.
  • المقابر الألمانية.
  • المقابر الإيطالية.
  • متحف مارينا العلمين.

تعرف علي :- قرية شماسي الساحل الشمالي

شاليهات للبيع العلمين الجديدة من المالك

تعرف علي أفضل قري تحتوي علي شاليهات للبيع العلمين الجديدة

  • قرية الحي اللاتيني.
  • قرية داون تاون.
  • أبراج ذا جيت.
  • أبراج نورث أيدج.
  • قرية وينتر.
  • قرية ليفير العلمين الجديدة.

تعرف على:

شاليهات للبيع العلمين الجديدة في قرية الحي اللاتيني

يضم الحي اللاتيني العلمين الجديدة العديد من الشليهات المتاحة للبيع بحيث تتميز بتوافر مساحات متنوعة من الشقق والشليهات التي يحتاج الي جميع العملاء وتم تصميمها الفريد بحيث عملت شركة السعودية للاسكان والتعمير علي تصميم الشليهات بحيث تطابق التصميمات الاوربية التي تتبع احدث الطرق العالمية في الهندسة المعمارية.

لا تفوت التعرف على: قرية وينتر العلمين الجديدة

شاليهات للبيع العلمين الجديدة في قرية داون تاون

يعتبر مشروع داون تاون واحدًا من مشاريع شركة سيتي ايدج العقارية التي تتضمن العديد من الشاليهات المتاحة للبيع في العلمين. يتميز هذا المشروع بالعديد من المميزات، مما يجعله يتصدر قائمة أفضل مشاريع العلمين الجديدة. تضمنت الشركة المطورة العديد من المميزات المتكاملة، مثل اختيار موقع استراتيجي، وتصميمات معمارية فريدة، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات والمرافق.

شاليهات للبيع العلمين الجديدة في أبراج ذا جيت

صممت أبراج ذا جيت لتكون واحدة من أفضل المشاريع في بوابة المدينة في العلمين الجديدة. تتميز هذه الأبراج بوجود العديد من الشاليهات المميزة المعروضة للبيع. تقدم هذه الشاليهات خدمات فندقية فريدة من نوعها تجذب العديد من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن سكن راقٍ ومريح واستثمار آمن. تعد وحدات المشروع واحدة من أكثر الوحدات المفضلة للإيجار والبيع في المدينة، مما يجعله استثمارًا فريدًا ولا يضاهى.

اقرأ أيضا ما يلي: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

شاليهات للبيع العلمين الجديدة في أبراج نورث أيدج

يعد مجمع أبراج نورث ايدج مجموعة مذهلة من الأبراج الساحلية العالية التي تقدم العديد من الشاليهات المميزة في العلمين الجديدة. يتميز المجمع بإطلالاته البانورامية على البحر الأبيض المتوسط من الأعلى، مما يجعله الخيار الأول لأولئك الذين يرغبون في العيش برفاهية فريدة على أجمل ساحل في مصر.

شاليهات للبيع العلمين الجديدة في قرية وينتر

قرية وينتر هي إحدى القرى الجديدة المعلن عنها مؤخراً على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتقدم أسعار شاليهات مدينة العلمين الجديدة بأفضل الأسعار المتنافسة. هذه الأسعار مميزة للغاية مقارنةً بالمزايا المتعددة التي يقدمها المنتجع الساحلي.

يمكنك تعرف علي :- كيو نورث الساحل الشمالي

شراء شاليه بالعلمين

شاليهات للبيع العلمين الجديدة في قرية ليفير العلمين الجديدة

تعتبر قرية ليفير العلمين الجديدة L’HVER New Alamein من المشاريع التي حظيت بشهرة كبيرة في مجال العقارات، وذلك بسبب تصميمها المعماري المبهر والجذاب الذي يجذب جميع المستثمرين من البداية. ولذلك، يبحث العديد من الأشخاص عن طرق جديدة للاستثمار فيها بأسعار معقولة.

كمبوند ليفير يتميز بأشياء عدة على الرغم من توفر جميع الخدمات والوحدات العقارية فيه. فعلى الرغم من ذلك ، فإن أسعار المشروع دائمًا ما تكون في متناول اليد. كما يتمتع بموقع استراتيجي مميز ومساحات متنوعة لمعظم الوحدات المتاحة فيه ، بالإضافة إلى التشطيبات السوبر لوكس المميزة.

رقم المبيعات للتواصل 

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شاليهات للبيع في العلمين الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شاليهات للبيع في العلمين الجديدة؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 201276211737

أسئلة قد تهمك شاليهات للبيع العلمين الجديدة

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”اين تقع مدينة العالمين الجديدة؟” answer-0=”تقع مدينة العلمين الجديدة داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”كيف اشتري شاليهات للبيع العلمين الجديدة؟” answer-1=”يمكنك الاتصال بإحدى الشركات الموثوق بها من أجل شراء شاليه أو شقق للبيع بالتقسيط والتي نوفرها لك هنا 201276211737″ image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”هل الاستثمار في الشاليهات مربح؟” answer-2=”نعم، قد يكون مشروع الشاليهات من المشاريع المربحة” image-2=”” headline-3=”h3″ question-3=”مساحة مدينة العالمين الجديدة؟” answer-3=”تستوعب المدينة 3مليون نسمة حيث تبلغ مساحتها 48الف فدان” image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب