شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة… تعتبر مدينة العلمين الجديدة هي واحدة من أكثر المدن الجديدة الساحلية رفاهيةً في مصر، تحظى مدينة العلمين الجديدة بمكانة متميزة و راقية بين المدن الساحلية في مصر،

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة من المدن الساحلية ذات الطبيعة الخلابة والرائعة جداً، تحظى العلمين الجديدة و خصوصاً داون تاون العلمين الجديدة باهتمام كبير من جميع جمهور المدن الساحلية في الشرق الأوسط و في هذه المقالة نذكر جميع تفاصيل داون تاون العلمين الجديدة وكذلك أسعار العلمين الجديدة و أفضل شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة.

إذا كنت من محبي الحياة الساحلية و التنزه على شاطئ البحر الخلاب يومياً في الصيف و الاستمتاع بالموقع المميز لعروس البحر المتوسط شتاءً فإن مدينة العلمين الجديدة من المدن الساحلية التي حظيت بإستحسان جميع الزوار و الرواد من جميع بقاع العالم، تعرف أيضاً مدينة العلمين الجديدة بأرض الأحلام، و هذا ليس إلا بسبب الجمال الفائق للطبيعة و التنظيم المعماري و الهندسي في المدينة.

معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة هي الأرض التي تحظى بطلب عالي في الوقت الحالي من محبي الحياة الساحلية حول العالم و علي نطاق كبير، مدينة العلمين الجديدة تعتبر أرض الأحلام كما يصفها جميع روادها وزوارها من جميع أنحاء العالم، لذلك يجب فعلاً أن تبحث عن شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة.

تصل مساحة مدينة العلمين الجديدة إلي ما يقدر بحوالي 50 ألف فدان أو 48 ألف فدان، و هي مدينة صاحبة جاذبية خاصة و جمال فائق و تسعى الدولة المصرية و جميع شركات الإستثمار العقاري في مصر إلي توجيه كافة الطاقات الإنتاجية و الإستثمارية المتوفرة للنهوض بمدينة العلمين الجديدة و جعلها في مكانة عالمية و رائدة بين مدن العالم الساحلية، لذلك نتيجة لهذه المجهودات الضخمة توفرت شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة.

حيث أن مدينة العلمين الجديدة تحظى بطلب عالي جداً من محبين السياحة الساحلية والحياة الطبيعية على أفضل شواطئ البحار فإن الدولة المصرية تحرص وبشكل كبير على تعزيز الطاقة الإستياعبية لمدينة العلمين الجديدة لتصل إلي 3 ملاين نسمة و أكثر.

تعتبر مدينة العلمين الجديدة أرض الأحلام و مستقبل جديد للسكن و الاستثمار و السياحة و يغلب علي هذه المدينة حب الجمهور لها و شدة الطلب على كافة مشاريعها الإستثمارية، و نحن هنا في الأساس لمساعدتك على الوصول إلى أفضل شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة، و حيث يزداد الطلب يومياً على وحدات مدينة العلمين الجديدة فإنك سوف تجد الشقق بمساحات تبدأ من 80 متراً و حتي 300 متر.

تعتبر مدينة العلمين الجديدة وجهة مميزة سياحية لمصر، و تحظى بتاريخ غني وحافل حيث مثلاً تعتبر مدينة العلمين الجديدة هي مدينة ذات أصول تاريخية مساهمة بشكل  كبير في تاريخ مصر القديم و الغني، هل تعلم أنه تم تأسيس مدينة العلمين الجديدة في عهد قديم يعود لعهد الرومان في مصر؟ هل تعلم أنها في هذا العصر كانت أيضاً ذات أهمية كبري و اعتبرت نقطة مرور تجارية بين مصر و ليبيا؟

و في العصر الحديث اشتهرت مدينة العلمين الجديدة بمعركة العلمين المعروفة و التي كانت في الحرب العالمية الثانية، ومن هنا أعتبرت مدينة العلمين الجديدة مدينة الألغام سابقاً و لكن من باب إستشعار الدولة المصرية للأهمية الكبرى لمدينة العلمين الجديدة والطبيعة المبهرة التي تمتع بها عملت على تحويل مدينة العلمين الجديدة من مدينة الألغام إلى مدينة الأحلام.

هل زاد إهتمامك بمدينة العلمين الجديدة بعد معرفتك لكل هذه المعلومات الهامة عن المدينة؟ إذن من المهم أن تعرف أن أفضل المشاريع السكنية في مدينة العلمين الجديدة حالياً هي داون تاون العلمين الجديدة و لهذا نرشح لكم من خلال تلك المقالة شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة.

معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

تعرف علي:فلل للبيع في العلمين الجديدة

ما أهم ما يميز مدينة العلمين الجديدة؟

أهم ما يميز مدينة العلمين الجديدة هو الموقع المتميز الذي تتمتع به أولاً و الذي يمكن الخوض في تفصيل أهمية موقع مدينة العلمين الجديدة بلا حدود، ثم يأتي ثانياً المعالم القوية التي تتمتع بها مدينة العلمين الجديدة مثل المتحف المفتوح في الحي الأثري و أبراج العلمين المميزة و المعروفة في كل البقاع، هذا و يعتبر كورنيش العلمين الجديدة ضرب من ضروب الخيال.

و ثالثاً تعتبر العلمين الجديدة من جيل العاصمة الإدارية الجديدة، جيل جديد مستدام و علي أعلي مستوي من الرقي و يتمتع بكونه أيقونه كبيرة في تاريخ و حاضر المدن الحضارية في أفريقيا و الشرق الأوسط.

تقع مدينة العلمين الجديدة بين مدينتين ساحليتين و هي الإسكندرية عروس البحر المتوسط ومدينة مطروح التي تحظى بأنقى مياه شاطئية للبحر المتوسط بعد شاطئ و مياه مدينة العلمين الجديدة، كما أن مدينة العلمين الجديدة متصلة بالقاهرة مباشرة و من خلال طريق وادي النطرون ثم طريق الضبعة، نعم لقد أحسنت في إتخاذ قرار البحث عن شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة!

و لمزيد من المعلومات فإنه نجد أن مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة تضم أكثر الأحياء السكنية و التجارية و السياحية رقياً في إفريقيا و الشرق الأوسط، و تتمثل أهم أحياء مدينة العلمين الجديدة في:

الحي اللاتيني و حي بحيرة العلمين و منطقة الداون تاون و التي تحتوي على 300 وحدة سكنية و حي حدائق العلمين و حي أثري يحتوي على المنتزه الدولي و المتحف المفتوح و الحي المميز و مناطق أرض المعارض و مرسي المنارة.

أنظر الي:أسعار الشقق في ابراج العلمين الجديدة

معلومات عن داون تاون مدينة العلمين الجديدة 

إن كنت تبحث عن شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة فسوف نساعدكم في ذلك حتماً وبمجرد التواصل معنا، و تعالي أيضاً نعرف أهم المعلومات المتوفرة عن الداون تاون الشهيرة في العلمين الجديدة.

داون تاون مدينة العلمين الجديدة هي واحدة من المناطق الراقية جداً في مدينة العلمين الجديدة و التي ذكرنا لكم أهم المعلومات عنها في الفقرات السابقة، و يعتبر مشروع داون تاون مدينة العلمين الجديدة مشروع سياحي و سكني وترفيهي من الدرجة الأولي في قلب مدينة العلمين الجديدة.

داون تاون العلمين الجديدة واحد من المشاريع التي يصعب وصف جمالها حقاً، حيث تمتزج في داون تاون العلمين الجديدة جميع معالم و مظاهر الرقي و التجربة الساحلية والشاطئية المميزة والمبهرة.

عندما تكون في قلب مشروع داون تاون العلمين الجديدة فأنت سوف تكون في قلب أهم شرايين الطبيعة النابضة بالحياة و الروعة و الجمال الفاتن و الساحر لها، و بالطبع نحن الآن نتحدث عن أفضل شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة مما يضعك في قلب هذه التجربة المميزة.

تطل داون تاون العلمين الجديدة علي ساحل البحر المتوسط، و تتمتع بسحره و جماله و طقس البحر الخلاب و ملمس الشاطئ البديع، و تم تطوير و إنشاء كمبوند داون تاون العلمين الجديدة من شركة سيتي إيدج و على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 30 فدان و يحظى بمساحة كبيرة و متميزة من شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

يوجد شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة و تتمتع هذه الشقق بأرقي التصميمات المعمارية في كمبوند داون تاون العلمين الجديدة و أفضل التشطيبات الداخلية و الخارجية و الكماليات، كما يأتي كمبوند داون تاون العلمين الجديدة مدعوماً بعدة مرافق أساسية و ترفيهية و حيوية هامة

كما أن موقع كمبوند داون تاون العلمين الجديدة يعتبر من أهم مميزات الكمبوند، حيث يمكن الوصول إلي الموقع من عدة محافظات في مصر مباشرة، و يحيط بموقع الداون تاون العلمين الجديدة العديد من المعالم الأساسية في مدينة العلمين الجديدة مثل: 

  • مجلس الوزراء.
  • القصر الرئاسي.
  • مدينة العلمين الأثرية.
  • حدائق العلمين. 
  • مرسي الفنارة. 
  • قصر الثقافة. 
  • فندق الماسة.

ويقع مشروع داون تاون العلمين الجديدة على الكيلو 107 بطريق الإسكندرية ومطروح، و للحصول علي شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة و خصوصاً مع الكمية المحدودة للشقق و الوحدات المعروضة فإننا نقدم إليكم كافة المجهودات الممكنة في هذا الصدد بمجرد التواصل معنا:

قد يهمك:قرية مزارين العلمين الجديدة

أفضل المشاريع السكنية في العلمين الجديدة

بعد الداون تاون و معرفة كيف تحصل علي شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة، ماذا أيضاً يعتبر من أفضل المشاريع السكنية في العلمين الجديدة؟

هل تدري أن الطلب على منطقة الداون تاون العلمين الجديدة أعلى من العرض؟ 

بالطبع منطقة الداون تاون جداً مميزة و لكن حينما يتعلق الأمر بالعرض و الطلب فقد يفوتك فرصة الحصول علي شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة و ذلك إذا إنتهت الوحدات المعروضة منها، عندما تحدث هذه الحالة فإننا بالتأكيد سوف نسهل عليك لنظر في أفضل الفرص السكنية الأخرى المتوفرة في قلب مدينة العلمين الجديدة.

 قرية وينتر العلمين الجديدة winter new alamein

 قرية وينتر العلمين الجديدة winter new alamein

 تعتبر قرية وينتر العلمين الجديدة من أهم المناطق الحيوية و التي نالت إشادة كبيرة من رواد مدينة العلمين، هذه القرية تتمتع بجمال قوي و خلاب و مناظر طبيعية هي الأفضل و الأجمل علي الإطلاق. 

تعد وحدات قرية وينتر العلمين الجديدة اختياراً مثالياً إذا كنت تبحث عن السكن في العلمين الجديدة، تجربة العيش عالية الرفاهية التي قدمتها الشركة المطورة لقرية وينتر العلمين الجديدة كانت مثالية جداً للعملاء و مبهرة و تم وصفها بأنها كانت أفضل الفرص السكنية المتاحة في قلب مدينة العلمين الجديدة.

توفر في قرية وينتر العلمين الجديدة شاليهات مصممة هندسياً و معمارية في أفضل شكل ممكن و مدعمة بأكثر التشطيبات الداخلية عصرية و أناقة، و تجعلك مناظر شاليهات قرية وينتر العلمين الجدية في حالة دهشة و ذهول كبير من المستوى الرفيع الذي ظهرت و تألقت به جميع شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة.

تعتبر قرية و ينتر العلمين الجديدة من أعمال شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري و التي يعبر اسمها عن توجهها الرفيع و المتمثل في تطوير أحدث الوحدات و المشاريع العقارية بما يواكب أحدث تطورات العصر الحديث، وكانت قد حرصت شركة نيو جينيريشن أيضاً علي التعاقد مع أفضل شركات التصميم و الإستشارات الهندسية علي الصعيد العالمي و ذلك لضمان تسليم العملاء أفضل الشاليهات و القرى الساحلية و بأعلي جودة.

إن تجربة الحياة و السكن في قرية و ينتر العلمين الجديدة متميزة جداً، حيث أنت يكون لك الأفضلية بعدة مميزات بسبب ما تتمتع به مدينة العلمين من مزايا و خصائص مميزة و حصرية و كذلك ما يتمتع به موقع قرية وينتر العلمين الجديدة من مزايا و خصائص تنافسية حصرية و فريدة.

أولاً: تقع قرية وينتر العلمين الجديدة بالقرب من منطقة الداون تاون و تطل علي 3 شوارع رئيسية في قلب مدينة العلمين الجديدة و يبلغ مساحتها تقريباً 35 فدان و خصصت شركة نيو جينيريشن نسبة كبيرة من مساحة القرية لبناء وتشييد أهم المرافق الحيوية و الترفيهية و الأساسية التي تساهم وبشكل مباشر في الحصول علي أفضل تجربة إقامة ساحلية علي مياة شاطئ البحر الأبيض المتوسط عالي النقاوة بمدينة العلمين الجديدة.

أولت الشركة المطورة لقرية و ينتر العلمين الجديدة والقريبة من الداون تاون كما ذكرنا  إهتماماً كبيراً جداً بكافة الوسائل التي من غرضها توفير أفضل تجربة سكنية ساحلية ممكنة، و بالفعل يقضي السكان في قرية وينتر العلمين الجديدة بحسب شهادتهم أوقتاً لا تنسي بفضل الرفاهية العالية المدعمة في كل ركن من أركان قريةو ينتر العلمين الجديدة. 

في قلب قرية وينتر العلمين الجديدة و بالقرب من منطقة الداون تاون حيث توجد أحلامكم فسوف نكون دائماً موجودين لمساعدتكم علي الفوز بأفضل الفرص السكنية فيها عند تواصلكم معنا، نحن نقدر فعلاً حجم الجدة الكبيرة التي ستضاف إلي روتينكم اليومي و أسلوب المعيشة الخاصة بكم بمجرد نقل محل الإقامة في منطقة ساحرة و جذابة مثل قرية و ينتر العلمين الجديدة.

توفر شركة نيو جينيريشن العددي من المساحات المختلفة في القرية و كذلك لم تغفل عن دعم عملائها من خلال توفير أفضل باقات الدفع و التقسيط، و كذلك لدينا العديد من الخبراء في موقعنا و الذين يمكنهم الإستماع لجميع تفضيلاتكم و توجهاتكم السكنية و مساعدتكم في إيجاد أفضل الفرص الإستثمارية والسكنية في قلب مدينة العلمين الجديدة، و يسر موقعنا عقار راوند أن يحصل علي إتصالاتكم في أي وقت علي مدار الساعة.

أنظر الي:شاليهات للبيع العلمين الجديدة

هل تعرف عميلنا العزيز ما مقدار حجم المفاجآت التي في إنتظارك في قرية و ينتر مدينة العلمين الجديدة؟

 يمكن القول و بثقة أن تجربة الحياة الشاطئية و الترفيهية في قرية وينتر العلمين الجديدة لا يضاهيها تجربة و هذا لحسن حظكم، نحيطكم ايضاً علماً بوجود مساحات كبيرة مخصصة للبحيرات الصناعية في قلب قرية و ينتر العلمين الجديدة و العديد من المرافق الترفيهية الهامة مثل حدائق الأطفال و حمامات السباحة و المخصصة لكل الفئات و المولات التجارية المتكاملة و المطاعم و الكافيهات و حتى النوادي الصحية و غيرها.

أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة

أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة

تعد أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة واحدة من أهم الفرص السكنية المتوفرة في قلب العلمين الجديدة الحيوية  الساحرة، هذه الأبراج بنيت علي مساحة ضخمة و بإرتفاعات كبيرة و تجد فيها كل ما تحتاج لقضاء أفضل الأوقات و تلبية كافة إحتياجاتك ورغباتك.

و في مجمل الحديث فإن أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة التي تصل إلي 44 طابقاً للبرج الواحد يتوافر فيها جميع أنواع الوحدات العقارية و جميع الخدمات الأساسية و التجارية و الترفيهية و الفندقية و السكنية و الشاطئية و غيرها، و تعتبر أيضاً أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة جزء من المشروع القوي و الكبير جداً و هو مشروع ابراج العلمين الجديدة.

جميع وسائل الراحة و الرفاهية متوفرة في أبراج نورث إيدج لعلمين الجديدة و أكثر، أنت في إقامتك في هذه الأبراج المتميزة جداً و الحصرية تجد نفسك في قمة أكثر التجارب السكنية تميزاً حول العالم.

يعتبر فعلاً مشروع أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة من المشاريع العالمية و التي ستجعلك تحاكي أرقى أساليب العيش العالمية و الإستمتاع حصراً بجميع تفاصيلها المميزة و خصوصاً أنك في مدينة الأحلام في مصر.

أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة من تطوير شركة سيتي إيدج، الشركة الخبيرة و المتمرسة في تطوير أرقي و أفضل المشروعات في العلمين الجديدة و التي دائماً ما تلقي ترحيب و إقبال كبير من العملاء بسبب ما تتوفر عليه من جودة معيشة عالية.

تتوفر في ابراج نورث إيدج العلمين الجديدة عدد كبير من الوحدات السكنية حيث يقع المشروع كما ذكرنا علي مساحة تقدر بحوالي 200 فدان و البرج الواحد من أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة يأتي بإرتفاع 44 طابقاً و بالتالي فإن حجم الكثافة السكانية والخدمية سوف تكون هائلة لهذا المشروع.

عدد أبراج مشروع نورث إيدج يساوي 5 ابراج و يحيطها مساحة مخصصة للاند سكيب و المناظر الطبيعية والبيئة المورقة و المثمرة، و لبحث أفضل الفرص السكنية المتاحة في مشروع أبراج العلمين الجديدة برجاء التواصل مع خبراء موقع عقار راوند.

و لعلك أيضاً تهتم بمشروع بالم هيلز مدينة العلمين الجديدة المميز و العالمي و الذي يعتبر هو أيضاً واحد من من أفضل المشاريع السكنية في مدينة العلمين الجديدة، و لذلك فإن خبرائنا في سوق عقارات العلمين الجديدة في موقعنا عقار راوند دائماً و علي مدار الساعة علي أتم الإستعداد لتلقي إتصالاتكم و مساعدتكم علي إقتناص مثل هذه الفرص المميزة التي تعد هي الأفضل حالياً و بشهادة عملائنا في قلب مدينة العلمين الجديدة.

و احده ايضاً من أفضل المناطق و الأحياء السكنية في قلب مدينة العلمين الجديدة بناءاً علي ترشيحات خبراء موقعنا و آراء عملائنا هو الحي اللاتيني، أفضل حي للسكن في العلمين الجديدة، وبالطبع يتوفر لدينا و علي مدار السنة فرص استثمارية ذهبية في الحي اللاتيني الحيوي و الجذاب جداً في قلب مدينة العلمين و يسرنا خدمتكم عبر الهاتف للفوز بمثل هذه الفرص الإستثمارية القوية والحصرية.

و في ختام هذه المقاله فقد تعرفنا علي مدينة العلمين الجديدة و ما يميزها و تعرفنا علي الداون تاون العلمين الجديدة و أهم مايميزها و كيف يمكنكم التواصل معنا للحصول علي شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة، و بالطبع نحرص علي تدعيم موقعنا دائماً بقيمة مضافة فلذلك ذكرنا تفاصيل مرحلة ما بعد الداون تاون.

و مرحلة ما بعد الداون تاون هي أن نصل إلي نقطة غياب المعروض من الشقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة و بالتالي عرضنا أهم المشاريع الأخري المتوفرة و التي تمثلت في بالم هيلز العلمين الجديدة و أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة و قرية وينتر العلمين و مشارع الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة و لا تنسوا التواصل  معنا هاتفياً للإستفاده من خدمات الإستشارة المجانية التي نقدمها لعملائنا على مدار الساعة.

أقرا ايضا:أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب