شقق للبيع في كمبوند سراي 
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في كمبوند سراي 

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة مدينه مصر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

شقق للبيع في كمبوند سراي هي الموضوع الرئيسي الذي سوف نتعرف عليه في هذا المقال، حيث يعتبر واحد من أهم المجتمعات السكنية التي تقع في مدينة المستقبل على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 1250 فدان وإليكم في هذا الموضوع الكثير من التفاصيل التي تخص هذا المشروع.

إذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع في كمبوند سراي أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع في كمبوند سراي

يحتوي كمبوند سراي القاهرة الجديدة على عدد كبير من الشقق وعدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال التواصل معنا، ومن خلال معرفة كل التفاصيل مع فريق المبيعات الذي سوف يخبركم بكل ما تريد.

عملت الشركة المطورة لهذا المشروع على أن تكون الوحدات كلها على إطلالة مميزة على المساحات الخضراء، بالإضافة أيضا إلى التركيز على النقاط الأساسية التي تخص المشروع من حيث الخدمات، ومن حيث أفضل أنظمة السداد.

وعلاوة على ذلك، إن هذا المشروع المميز يعمل على تقديم منافسة كبيرة في القاهرة الجديدة، وبالتحديد في مدينة المستقبل، منافسة لبعض المشاريع الشهيرة، من بينها كمبوند، هايد بارك، بالإضافة إلى المزيد من المشاريع الأخرى في مدينة المستقبل.

وأما بالنسبة إلى أنواع الوحدات التي تم إتاحتها في سراي مدينة المستقبل، فقد كانت كثيرة، من بينها الشقق المستقلة، بالإضافة إلى الدوبلكس والبنتهاوس والفلل وغيرها من الوحدات الأخرى التي تناسب كل الاحتياج.

كما أن الوحدات التي سوف تقرر شراءها في هذا المشروع سوف تكون في موقع مميز على كل الطرق والمحاور الرئيسية المميزة، مما يقدم لك سكن في موقع حيوي ورائع قرب العديد من الأماكن الحيوية، بالإضافة أيضا إلى القرب من الكثير من الخدمات التي ترغب الحصول عليها.

وإذا كنت تريد شراء شقق للبيع في كمبوند سراي، إنك من أحد العملاء دائما ترغب التعرف على المزيد من التفاصيل الأخرى التي تخص موقع المشروع، والتي تخص الأشياء الأساسية التي سوف تحصل عليها، وذلك ما سوف نناقشه فيما يلي.

لحجز وحدتك الأن اتصل بينا:

 خدمات كمبوند سراي طريق السويس 

تعرف علي

موقع أفضل شقق للبيع في كمبوند سراي

تم العمل على ذلك المشروع على أن يكون في واحد من أميز الأماكن التي تقع في القاهرة الجديدة في مدينة المستقبل، حيث أنه يطل على أكبر كريستال لاجونز في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى وقوعه في أهم الأماكن في منطقة مدينة المستقبل الحيوية والتي سوف يكون لها مستقبل باهر.

  • ومن بين المميزات الرائعة لذلك الموقع هي أنه بالقرب من تلك النقاط الأساسية التي تميز أهم الكمبوندات، والتي ناقشها فيما يلي في نقاط مختصرة.
  • يتميز المشروع بأنه يقع في أحد أهم الأماكن في مدينة المستقبل، مما يعني بأنك سوف تجد جميع وسائل المواصلات التي تريد الحصول عليها، بالإضافة أيضا إلى القرب من وسائل المواصلات التقليدية أو حتى الخاصة، بالإضافة إلى القطار وغيرها.
  • Sarai New Cairo يقترب من العديد من المدن الأساسية الحديثة، من بينها مدينة الشروق، بالإضافة أيضا إلى مدينة بالإضافة أيضا إلى مدينة الرحاب.
  • هذا المشروع قريب من بعض الخدمات التعليمية الأساسية، من بينها الجامعة الأمريكية التي يقترب منها حوالي 10 دقايق تقريبا، وقرب بعض الأماكن الحيوية الأخرى.
  • يقع المشروع على طريق السويس مباشرة وهو واحد من الطرق الحيوية والأساسية.
  • كما أن المشروع قريب من الطريق الدائري، وهو واحد من الطرق الرئيسية في القاهرة، ويقترب من المشروع مسافة ربع ساعة.
  • يقع المشروع كذلك على طريق الأمل، بالإضافة أيضا إلى أن المشروع قريب من العاصمة الإدارية، وهو من أهم الأمور التي تميز المشروع. مصر للمستقبل المتوقع للعاصمة الإدارية باعتبارها سوف تكون من أهم المناطق في مصر، مما يعني استثمار مميز وسكن مميز في سراي مدينة المستقبل.
  • يتوسط المشروع العديد من المشاريع الأخرى والعديد من الكمبوندات السكنية المميزة في مدينة القاهرة الجديدة، مما يعني بأنك سوف تكون قريبا من أهم الخدمات التي تريد.
  • وبعيدا عن كل المميزات السابقة، تذكر دائما بأن المعلومات التي تعرفنا عليها فيما يخص هذا المشروع هي تخص نبذة بسيطة عن المميزات في الموقع الخاص به، ولا يزال هناك كمية ضخمة من المميزات التي يتم تقديمها من المشروع.

قد يهمك:كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

لمعرفة المزيد عن موقع كمبوند سراي تواصل معنا:

sarai new cairo 

 تصميم مشروع sarai new cairo

كما نعلم جميعا بأن الشركة المطورة لهذا المشروع هي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي من الشركات الغنية عن التعريف، وبالتالي عملت الشركة على أن يكون تصميم المشروع بنفس الفخامة المتعارف عليها لكل التصاميم الأخرى في المشاريع التي قامت بها في أماكن كثيرة في مصر.

حيث تم التأكد من أن يكون تصميم المشروع على الطراز الأصيل، بالإضافة أيضا إلى مساحة المشروع العملاقة التي تقدر بحوالي 1250 فدان، كما تم التأكد من تصميم المشروع على مساحة كبيرة من المساحات الخضراء وليس المباني فقط.

طبيعة الإنسان أنه يحب المسطحات الخضراء، ويحب المساحات المائية، و يحب الطبيعة الجيدة،   الشركة تفهم هذا الأمر، وبالتالي قررت بأن تكون المساحات الخضراء والمساحات المخصصة لكل الخدمات تقدر بحوالي 82% من إجمالي مساحة المشروع.

بالإضافة أيضا إلى أن التصاميم الأساسية التي تمت إضافتها في هذا الكمبوند كانت من خلال التصميمات لمختلف الوحدات التي يحتاجها العملاء، من بينها الشقق التقليدية، بالإضافة إلى التوين هاوس، بالإضافة إلى التاون هاوس، وكذلك الفلل المنتشرة التي تشكل 70% من مساحة المشروع.

ومع كل المميزات التي سبق التعرف عليها فانت هنا أمام واحد من التصاميم المعمارية التي تقع في مدينة المستقبل، وأمام واحد من الكمبوندات السكنية التي سوف يكون لها مستقبل باهر، ومنافسة قوية ما بين المشاريع الأخرى في نفس المنطقة.

وشركة التصميمات للمشروع هي من الشركات الغنية عن التعريف، و تعتبر من العلامات الرائعة في السوق، والتي عملت على تقديم تصميم مميز في هذا المشروع، بالإضافة إلى الاعتماد على عدد كبير من الخبراء والفنيين والمتخصصين في استخراج أفضل التصاميم.

وحتى نفهم المساحات في هذا المشروع الذي يحتوي على عدد كبير من الوحدات المختلفة، فيمكنهم النظر إلى القائمة التالية.

  • يتميز المشروع باحتوائه على شقق للبيع في كمبوند سراي المستقلة ما بين 100 إلى 180 متر.
  • وكذلك هناك فلل مستقلة التي تبدأ من مساحة 200 متر وحتى 440 متر.
  • لدينا التوين هاوس من مساحات 190 متر.
  • هناك كذلك التاون هاوس من مساحات 170 متر.

ومن المعلومات السابقة نرى بأن المساحات تم العمل على اختيارها ما بين المساحات الأقل التي تناسب فئة معينة من الأشخاص، وتلك المساحات الأعلى والواسعة لمن يفضلون هذه المساحات الأفضل بالنسبة لهم.

لا تفوت قراءة المقال التالي: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

 أسعار الشقق في كمبوند سراي بجوار مدينتي

sarai new cairo كما تعرفنا فيما سبق من هذا الموضوع المميز، نلاحظ بأن كمبوند سراي يقع بالقرب من مدينتي، بالإضافة أيضا إلى أن أسعار الوحدات التجارية والسكنية التي تقع في المشروع تأتي بأسعار رائعة.

ولكن مع التقلبات الكثيرة التي حصلت في الأسواق خلال السنوات السابقة، ومع الارتفاع في أسعار الخامات، نرى بعض التغيرات التي حصلت، وذلك يعني بأن أسعار السوق التي لو ذكرناها لكم يمكن أن تختلف، وبالتالي لا تتردد في التواصل مع فريق المبيعات لدينا.

انظر الي: كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

 خدمات كمبوند سراي طريق السويس

  • Sarai New Cairo واحد من المشاريع التي ركزت فيها الشركة على أن تقوم بتوفير الخدمات التي يحتاجها العملاء حتى لا يكون لديهم أي رغبة في الذهاب إلى أي مكان آخر، لأنك سوف تجد كل ما تريد بالقرب منك.
  • اهتمت الشركة بأن يكون هناك أماكن العبادات الأساسية، حيث يحتوي المشروع على المسجد الكبير في إقامة الشعائر والفرائض.
  • يحتوي الكمبوند كذلك على العديد من المراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى، حتى يكون هناك المزيد من الخدمات الطبية التي تغنيك عن الذهاب إلى أي مستشفى بعيد.
  • ولمن يريدون المزيد من الرياضات الأخرى، من بينها ركوب الخيل، هناك مناطق مخصصة.
  • يوجد كذلك مدارس لكل المراحل التعليمية، وكذلك المدارس نفسها على أعلى مستوى.
  • تم الاهتمام بالمراكز الرياضية الأساسية نظرا للأهمية الكبيرة لممارسة الرياضة، وذلك يشمل الرجال والنساء مع التجهيزات التي تناسبهم.
  • يوجد النوادي الاجتماعية، وكذلك رياضية.
  • شقق للبيع في كمبوند سراي الرائعة
  • يحتوي المشروع على العديد من المطاعم وعلى العديد من الكافيهات التي تقدم لك أفضل الخدمات.
  • يوجد كذلك الكثير من المراكز التجارية العالمية التي تحتوي على أشهر الماركات التي يمكن شرائها بالحاجة لمغادرة الكمبوند.
  • تم الاهتمام بالمساحات الخضراء، بالإضافة إلى المسطحات المائية، بالإضافة أيضا إلى أن تكون المساحات الخضراء بالمشروع أكثر من 80% لتوفير الإطلالات المميزة.
  • كذلك الجانب الأمن والأمان من الأساسيات على مدار اليوم على الأسوار الأساسية في المشروع، مما يعني الحماية المؤكدة على مدار الساعة.
  • كما تميز المشروع بأنه يحتوي على العديد من الفنادق الفاخرة على أحدث التصميمات العالمية.
    رياضة كرة القدم، بالإضافة إلى مختلف الرياضات الأخرى التي تم العمل على توفيرها، وتم العمل على أن تكون الملاعب مجهزة على أعلى مستوى.
  • كذلك، لن تكون بحاجة إلى أن تكون سيارتك بعيدة عن موقعكم، لأن هناك الكثير من المواقف، وأقررت السيارات التي تسع كل السيارات.

بالإضافة أيضا إلى أن كل الخدمات السابقة لا تعتبر إلا نبذة بسيطة فقط عن كل المميزات التي سوف تجدها في سراي القاهرة الجديدة وفي شقق للبيع في كمبوند سراي التجمع الخامس.

كمبوند سراي بجوار مدينتي 

تعرف علي:كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة

 مميزات الاستثمار في كمبوند سراي مدينة المستقبل Sarai New Cairo

لو ترغب في شراء شقق للبيع في كمبوند سراي وكذلك ترغب الحصول على وحدة سكنية من أجل الاستثمار وليس السكن، فإنك أمام مجموعة من المميزات التي تجعلك تختار هذا الكمبوند، وإليك المميزات فيما يلي.

 

  • المطور العقاري لهذا المشروع المميز هي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهي واحدة من الشركات المميزة التي أثبتت مكانتها في السوق العقاري والتي تمكنت من إعطائنا عدد كبير من المشاريع التي لن تقلق معها.
  • يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بأنه يقع في واحد من أميز المواقع التي تقع في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، وقرب الكثير من الأماكن الحيوية، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية والترفيهية وبعض المشاريع الأخرى و وسائل المواصلات.
  • التصميمات المعمارية المميزة التي تم إضافتها في هذا المشروع هي من النقاط التي جعلته مميزا عن الكمبوندات الأخرى في نفس المنطقة.
  • قامت الشركة بتقديم مجموعة من الأسعار التنافسية الرائعة، التي تجعلك تقرر أن يكون هذا الكمبوند من الاختيارات الاستثمارية الرائعة بالنسبة لك.
  • أنظمة السداد المختلفة التي قامت الشركة بإضافتها هي من أهم النقاط التي تميز المشروع، من حيث إنه يمكنك الدفع مع التقسيط للسنوات.
  • كما لا يزال هناك المزيد من الفوائد الاستثمارية المختلفة التي تجعل كمبوند سراي مدينة المستقبل واحد من أهم الكمبوندات، ومن أهم قرارات الاستثمار التي سوف تتخذها.

انطر الي:فيلات للبيع في التجمع الخامس

لأي استفسارات اتصل بينا:

عيوب كمبوند سراي

يعتبر كمبوند سراي واحد من الكمبوندات السكنية التي يرغب الكثيرون في شرائها، مما يدفعهم لأن يقوموا ببحث عن عيوبها، رغبة في أن يكون قرار السكن أو قرار الاستثمار من القرارات الصحيحة.

وبناء على الكثير من الأشخاص الذين قاموا بشراء في هذا المشروع، بالإضافة أيضا إلى المميزات التي تقدمها الشركة مع أنظمة السداد ومع الأسعار، فإن كل ذلك يجعل أن المشروع هو اختيار مميز لا يحتوي على أي عيب.

الشركة المطورة لـ شقق للبيع في كمبوند سراي

مدينة نصر للإسكان والتعمير هي الشركة المميزة التي عملت على تطوير هذا المشروع وعملت على تقديمه في أفضل صورة ممكنة، كما تعتبر الشركة لها سجل ضخم من الإنجازات والمشاريع العقارية والإنشاءات التي لاقت نجاحا كبيرا.

كما تعتبر الشركة كذلك من الشركات القديمة التي تأسست منذ عام 1959، وكما عملت كذلك على تطوير العديد من الأماكن، بالإضافة أيضا إلى طرح أسهمها في البورصة في سنة 1995، عندما حصلت على حصة سوقية كبير.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة لها تاريخ حافل مع المشاريع المميزة التي تعتبر رائعة من حيث الخيارات الاستثمارية، وكذلك أيضا من حيث المميزات والتصاميم والأسعار مثل كمبوند سراي الذي نتحدث عنه الآن.

وأما عن باقي مشاريع الشركة الأخرى، فإنها عملت بالفعل على عدد كبير من المشاريع الرائعة، ومن بينها المشاريع التالية.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بينا:

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في كمبوند سراي حيث انه يعتبر من أكثر المشروعات السكنية التي اثارت ضجه كبيره في عالم العقارات بفضل الخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية والمقومات الجذابة حيث الموقع الاستراتيجي الفريد والوحدات السكنية الفاخرة بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع في كمبوند سراي أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب