فلل للبيع في العلمين الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل للبيع في العلمين الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن المستقبل وهي مدينة مصرية جديدة تمت بأحدث التقنيات العالمية وذلك من اجل تحقيق العديد من الأهداف التنمويه وتحقيق التقدم السياحي والاقتصادي في مصر.

وتتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها تحتوي على العديد من المشروعات الاستثمارية السياحية التجاريه والسكنيه الضخمه التي جذبت إليها العديد من المستثمرين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن فلل للبيع في العلمين الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في العلمين الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف أيضاً علي: هاسيندا سيدي حنيش  بأقل مقدم وأطول فترة سداد، هاسيندا هي القرية الأعلي تحقيقاً للأرباح من الإيجارات في الساحل الشمالي.

فلل للبيع في العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع تقع في محافظة مطروح وتتبع إداريا هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده، وهي أول مدينة مليونية في الساحل الشمالي تتشابه مع مدينة العاصمه الاداريه الجديده من حيث ضخامة المشروعات التي تحتوي عليها، وتعتبر من أفضل المدن السياحية في مصر حيث أنها تضم العديد من الأبراج السياحية والسكنية والمراكز التجاريه والاستثماريه وغيرها.

وتمتد مدينة العلمين الجديدة على مساحة واسعة تصل إلى 50 ألف فدان وبعمق يصل إلى أكثر من 60 كيلو متر جنوب الشريط الساحلي، وتحتوي على العديد من المشروعات الضخمة التي جذبت إليها العديد من الشركات العالمية للاستثمار بها، ومن المخطط أن تستوعب مدينة العلمين الجديدة أكثر من 3 مليون نسمه.

وتعمل على تغيير خريطة الساحل الشمالي ومفهوم الحياة فيه وحيث تم إنشاؤها من أجل تخفيف التكدس السكاني، حيث تتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها تستقبل السكان طوال العام وليس في فصل الصيف فقط، وتبلغ قيمة الاستثمارات في مدينة العلمين الجديدة عشرات المليارات.

وتتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معماريه فاخره على أعلى مستوى ومساحات متفاوتة حتى تلبي جميع رغبات العملاء بالإضافة إلى وجود اسعار متميزه وأنظمة سداد مريحة، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن فلل للبيع في العلمين الجديدة يرجى التواصل معنا.

 مشروعات مدينة العلمين الجديدة 

انظر الي

 مشروعات مدينة العلمين الجديدة

بعد ان تعرفنا على فلل للبيع في العلمين الجديدة سوف نتحدث في هذه الفقرة عن مشروعات مدينة العلمين الجديدة حيث أنها تحتوي على العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة التي تهدف إلى تحويلها الى مركز سياحي واستثماري رئيسي في مصر وجذبت إليها العديد من المستثمرين حيث تتمتع بالعديد من المميزات وتحتل موقع استراتيجي متميز، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مشروع الحي اللاتيني

مشروع الحي اللاتيني من انتاج الشركه المصريه السعوديه، يحتل موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة العلمين الجديدة بالقرب من بحيرة العلمين وكورنيش يمتد بطول 14 كيلو متر كما انه يقع بالقرب من مطار العلمين الجديدة ومدينة الإسكندرية، ويتميز بسهولة الوصول إليه من طريق الإسكندرية مرسى مطروح أو من خلال طريق الفوكا الجديد.

يمتد على مساحة 450 فدان ويتميز وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب التي تنتشر في جميع أنحاء المشروع بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية واستوديو وفلل للبيع في العلمين الجديدة بمساحات مختلفه وأسعار تنافسية وأنظمة مريحة.

فلل للبيع في العلمين الجديدة في مشروع ذا جيت تاورز العلمين

مشروع ذا جيت تاورز العلمين أحد مشروعات شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في قلب مدينة العلمين الجديدة على الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح، تحتل موقع متميز بالقرب من مطار العلمين الجديدة ومطار برج العرب بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المعالم الحيوية في مدينة العلمين الجديدة.

يمتد على مساحة 200 فدان ويعتبر من أكبر وأضخم الأبراج السكنية الموجودة في الشرق الأوسط حيث يتمتع بتصميمات معمارية فريدة على أحدث الطرز المعمارية الحديثة، ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة تتراوح بين 50 متر مربع وحتى 375 متر مربع بافضل الاسعار وانظمة دفع مميزة بالتقسيط على أطول عدد سنوات.

أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

واحد من اهم وافضل المشروعات التي قدمتها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في مدينة العلمين الجديدة يحتل موقع حيوي ومتميز بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وبالقرب من العديد من المعالم الشهيرة مثل مطار العلمين الدولي ومطار برج العرب والمدينة التراثية والمتحف العسكري بالعلمين

تمتد ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة على مساحة 200 فدان تنقسم بين المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتنوعة، وتتكون من 5 أبراج كل برج يتكون من 40 طابق وتحتوي على حوالي 230 وحدة سكنية وتتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة.

وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شقق وشاليهات وفلل للبيع في العلمين الجديدة بمساحات مختلفة تتراوح بين 49 متر مربع وحتى 351 متر مربع، بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية لتسهيل عملية الشراء وانظمه سداد تتمتع بالمرونة.

موقع مدينة العلمين الجديدة على الخريطة

بالم هيلز العلمين

من أهم المشروعات السكنية التي قدمتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في مدينة العلمين الجديدة في موقع استراتيجي متميز بالقرب من أبراج العالمين الجديده وطريق الإسكندرية مطروح الدولي، بإطلالة مباشرة على اللاجون، يمتد مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة على مساحة 40 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تشكل أغلب مساحة المشروع.

بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية والتي تتنوع بين شقق سكنية وتوين هاوس وفيلات بمساحات متفاوتة تتراوح بين 60 متر مربع وحتى 300 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، هذا بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية في فلل للبيع في العلمين الجديدة وأنظمة سداد تتميز بالمرونة للتسهيل على العملاء.

مزارين العلمين الجديدة

مزارين العلمين الجديدة مشروع سكني متكامل من إنتاج شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في أكثر المناطق المتميزة في مدينة العلمين الجديدة بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بأنه يقع بالقرب من الطريق الدولي بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من محافظة الاسكندرية ومحافظة مرسى مطروح ومطار العلمين.

يمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 702 فدان، ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وتوين هاوس و فلل للبيع في العلمين الجديدةبمساحات مختلفة تتراوح بين 167 متر مربع وحتى 576 متر مربع، بأسعار مثالية وأنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء.

داون تاون العلمين الجديدة

واحد من المشروعات السياحية المتميزة التي قدمتها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في مدينة العلمين الجديدة، يحتل موقع حيوي ومتميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالقرب من العديد من المحافظات المصرية والمعالم الحيوية المهمة مثل محافظه الاسكندريه والقاهره ومرسى مطروح، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مطار العلمين ومطار برج العرب الدولي والقصر الرئاسي وفندق الماسة.

ويمتد مشروع داون تاون العلمين الجديدة على مساحة 31 فدان، ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية والمراكز التجارية التي توفر جميع السلع والمنتجات التي يحتاج إليها العملاء، وقد تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل الخدمات التجارية حيث تعتبر منطقة الداون تاون العلمين الجديدة من أهم المناطق التجارية الاستثمارية.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وبنت هاوس بمساحات مختلفة بجانب فلل للبيع في العلمين الجديدة تتراوح بين 157 متر مربع وحتى 330 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة.

فلل للبيع في العلمين الجديدة في قرية لاجون العلمين الجديدة

من المشروعات الاستثمارية الكبرى التي نفذتها شركة اركو للتطوير العقاري في مدينة العلمين الجديدة، تحتل موقع استراتيجي في أكثر المناطق حيوية في مدينة العلمين الجديدة حيث انها تقع في الكيلو 108 على الساحل الشمالي، بإطلالة مباشرة على صاحب البحر الأبيض المتوسط يتمتع بمناخ معتدل طوال العام.

تمتد قرية لاجون العلمين الجديدة على مساحة 33 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 80% من إجمالي المساحة الكلية من اجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعيه واللاند سكيب.

أما باقي المساحه بنسبه 20% فقد تم تخصيصها من أجل المباني السكنية، حيث انها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات العملاء وأسعار متميزة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

 عيوب مدينة العلمين الجديدة 

انظر الي: شاليهات للبيع العلمين الجديدة

 عيوب مدينة العلمين الجديدة

وبعد ان تعرفنا على فلل للبيع في العلمين الجديدة سوف ننتقل للحديث عن عيوب مدينة العلمين الجديدة حيث انها تحتوي على بعض العيوب مثل اي مشروع اخر الا انها عيوب بسيطة لا تؤثر على المميزات التي تتمتع بها المدينة، مثل:

تقع في مكان منعزل بعيدا عن مدينة الإسكندرية ومطروح ومدينتي، وتعمل الجهات المختصة على معالجة هذه المشكلة من خلال تطوير شبكة الطرق العامة حتى يسهل الوصول إليها.

ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في مدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف المعيشة بها مقارنة بالمدن الجديدة الأخرى في مصر، ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين ما تقدمه مدينة العلمين الجديدة من خدمات ومميزات فريدة ومتنوعة نجد أن هذه الأسعار عادلة ومناسبة تماماً.

قد يهمك: قرية وينتر العلمين الجديدة

موقع مدينة العلمين الجديدة على الخريطة

بعد أن تعرفنا على فلل للبيع في العلمين الجديدة سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع مدينة العلمين الجديدة حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز في شمال غرب مصر على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر بوابة مصر على إفريقيا، وهي تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الدولي عند الكيلو 84.

وتقع داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح، وتبدأ من طريق وادي النطرون وحتى الضبعة، وتقع على مسافة 100 كيلو متر شمال غرب مدينة الاسكندرية، بالاضافة إلى أنها تقع على مسافة 359 كيلو متر عن القاهرة، وتبعد مسافة 35 كيلو متر عن مطار العلمين الدولي.

ويتمتع موقع مدينة العلمين الجديدة بالهدوء بعيدا عن الازدحام الموجود في المدن الكبرى في مصر، وتتميز بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمياه الفيروزيه الصافيه.

وقد تم تحويل طريق الاسكندريه مطروح الدولي من الكيلو 93 حتى تقاطع وادي النطرون العلمين حتى يكون مدخل إلى مدينة العلمين بطول 33 كيلو متر.

يحدها شرقا مدينة الإسكندرية ويحدها غربا مرسى مطروح وتتميز مدينة العلمين الجديدة بانها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا مثل طريق وادي النطرون، وطريق العلمين، وطريق البترول، والطريق الدولي الساحلي.

تعرف علي: منتجع نورد العلمين الجديدة

 مميزات مدينة العلمين الجديدة

وفي ظل حديثنا عن فلل للبيع في العلمين الجديدة سوف نتعرف على مميزات مدينة العلمين الجديدة حيث انها تحتوي على العديد من المميزات المتنوعة والخدمات والمرافق المتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من اجل الاستمتاع باعلى مستوى من الراحه والرفاهيه، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تعتبر أول مدينة مليونية في الساحل الشمالي.
  • تحتل موقع استراتيجي متميز بين الساحل الشمالي ومطروح، تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها بالإضافة إلى أنها تعتبر بوابة مصر للدخول إلى محافظة مطروح.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية لتوفير بيئة نقية وصحية للسكان.
  • تتميز بانها تحتوي على العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية الراقية والمراكز الترفيهية لتوفير أعلى درجات الاستجمام للعملاء
  • تعمل مدينة العلمين الجديدة على توفير المزيد من فرص العمل الجديدة للشباب في مختلف المجالات، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الشركات الكبرى وتستقطب إليها الكثير من المستثمرين.
  • تمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 48,000 فدان ومن المخطط أن تستوعب نحو 3 مليون نسمه.
  • تهدف الى تخفيف التكدس السكاني حيث تتميز بانها تستقطب السكان طوال العام وليس في فصل الصيف فقط.
  • تتمتع بتصميمات معمارية حديثه ومبتكره على أحدث التقنيات العمرانيه.
  • تحتوي على العديد من الفنادق الفاخرة التي تنافس ابراج دبي في ارتفاعها.
  • توفر مدينة العلمين الجديدة فرص استثمارية ذهبية في مختلف المجالات السياحة والصناعة والتجارة والعقارات وغيرها.
  • تحتوي على مركز عالمي لإقامة المؤتمرات ومجهز على أعلى مستوى.
  • تمتلك بنية تحتية حديثة ومتطورة على أعلى مستوى من الجودة، حتى تلبي جميع احتياجات السكان.
  • تحتوي على شاطئ رمليه يمتد بطول 48 كيلو متر يعتبر من اجمل الشواطئ الموجودة في مصر.
  • تتمتع بأحدث التقنيات والاساليب التكنولوجيا الحديثه من اجل توفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية للسكان.
  • تمتلك تاريخ عريق يمتد من العصر الروماني وحتى الحرب العالمية الثانية والدليل على ذلك مقابر العلمين.
  • تربط بين العديد من المناطق المهمة في الساحل الشمالي مثل منطقة سيدي عبد الرحمن ومنطقة رأس الحكمة وبرج العرب.
  • تتمتع ببيئة امنه ومستقره للسكان حيث تحتوي على خدمات امن وحراسه على اعلى مستوى وعلى مدار اليوم.

انظر الي:فلل للبيع في العلمين الجديدة

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن فلل للبيع في العلمين الجديدة حيث تعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع تحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من الشركات الاستثمارية والعملاء بدايه من الموقع الاستراتيجي الحيوي بالاضافة إلى الخدمات المرافق المتكاملة والمشروعات السكنية الفريدة، وتعتبر من أهم المدن المصرية حيث تم إنشاؤها لتحقيق العديد من الأهداف القومية والتنموية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في العلمين الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب