تطلق طلعت مصطفى العقارية احدث مشروعاتها السياحية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med Egypt بمدنية رأس الحكمة على مساحة 5540 فدان مساحة تمكنها من تنفيذ منتجع عالمي على ارض مصرية، يمكنك التواصل معنا الأن لمعرفة أخر تحديثات خاصة بالمشروع 01276211737
قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med Egypt

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 5536 فدان
المطور طلعت مصطفى جروب
موعد الاستلام 2029
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 130000 جنيه

شارك المحتوى:

اعلن رئيس مجموعة طلعت مصطفى العقارية عن مشاركتة في صفقة تطوير منطقة رأس احكمة والتي اعلنت عنها الحكومة المصرية في الفترة الأخير بينها وبين دولة الإمارات، تأتي مشاركة المهندس طلعت مصطفى من خلال إنشاء مشروعة الجديد في الساحل الشمالي قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med Egypt والذي يعد من ابرز مشاريع طلعت مصطفى في الساحل الشمالي، فبعد نجاح مشروعاتها السابقة مثل مدينتي والرحاب وسيليا ومجموعة فنادق الفورسيزون أعلننت انها ستبدأ قصة نجاح جديدة في على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

نحجت طلعت مصطفى العقارية في الحصول على قطعة أرض ضخمة بمساحة تصل الى 5540 فدان لإنشاء قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med Egypt سيتم تقسيمهم الى عدة مراحل ولكل مرحلة خدماتها التي ستميزها عن الأخرى وعن باقي مشروعات الساحل الشمالي ككل.

وتتمتع القرية بمجموعة من المزايا والخدمات ذات الجودة العالية التي تلبي احتياجات العديد من العملاء والمستثمرين، فهي تحظى بقبول واسع لما تضمه من مرافق على غرار الدول المتقدمة، فضلًا عن أنها توفر كل سبل الراحة والسعادة من خلال الأنشطة الترفيهيه التي تأخذك إلى عالم السلام والراحة النفسية.

قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med Egypt

تعتبر قرية ساوث ميد طفرة نوعية في عالم العقارات لما تحتويه من تصميمات معمارية رائعة، حيث اهتمت الشركة المطورة بالمشروع لأقصى حد لتقدم أفضل النماذج من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء والتصميم المحاكي للدول المتقدمة، كما وفرت تخطيط معماري جيد يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسرور لقاطني القرية.

ولم تغفل الشركة عن الحالة المادية للعملاء لذا قدمت وحدات عقارية متنوعة داخل southmed الساحل الشمالي، ونوعت في المواصفات بداية من المساحة والموقع الجغرافي والديكورات الداخلية والتشطيبات وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية لأصحاب القدرات المالية المتباينة والراغبين في تحقيق المكاسب المالية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med Egypt وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار وانظمة سداد ساوث ميد ايجيبت راس الحكمة

من المعروف دائماً ان مجموعة طلعت مصطفى تعمل على تقديم قيمة مقابل سعر وهذا ما تم ملاحظتة في مشروعاتها السابقة والتي تم تسليمها بالكامل سوا كانت السكنية او الفندقية، فمن المتوقع أن تقوم طلعت مصطفى بوضع خطة أسعار تنافسية للغاية بين باقي مشروعات الساحل الشمالي ككل وستكون أيضاً متوافقة مع المميزات والخدمات التي سيتم تقديمها لقرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي.

ولكن حتى الأن لم يتم الأعلان الكامل عن أي أسعار او أنظمة دفع وسداد في مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي.

الوحدةالأسعار
الشاليهات تبلغ المساحة من 73 متر مربع13,200,000 جنيه مصري
البنتهاوس تبدأ المساحة من 220 م مربع.26,401,450 جنيه مصري
الدوبلكس تبدأ المساحة من 231 متر مربع. 29,566,230 جنيه مصري
الفلل المستقلة تبدأ المساحة من 329 متر مربع.34,482,360 جنيه مصري

الهدف من انشاء مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة

كما نعلم، فإن صفقة رأس الحكمة احدى الصفقات التي تم عقدها في مصر وقد حصلت مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري على نصيب وفير من هذه الصفقة، حيث أنها تسلمت قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها نحو 5536 فدان لتنفيذ هذا المشروع الضخم والذي يهدف إلى منح الشركات المصرية العاملة في قطاع التطوير والاستثمار العقاري، فرصة من أجل المشاركة في تنفيذ مخطط مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، والتي يطلق عليها مالديف البحر الأبيض المتوسط.

حيث وضعت هيئة التخطيط العمراني جدول أعمال تطوير مدينة رأس الحكمة والذي سوف يتم الانتهاء منه في غضون 5 سنوات بعد أن كان 15 سنة وذلك نتيجة إلى توفر التمويل اللازم خاصة بعد الشراكة التمويلية مع دولة الإمارات.

اقرأ أيضًا : قرية مرسيليا الساحل الشمالي

موقع قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

يقع مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي tmg south med في موقع حيوي جدا بالساحل يقربة من الكثير من الخدمات والمرافق في وقت سريع، حيث تقع قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي غرب محطة الضبعة النووية بمنطقة رأس الحكمة، بالإضافة الى ان راس الحكمة تقع بالقرب من شبكة طرق تقربها وتسهل الانتقال منها واليها الى اي منطقة او قرية اخرى بالساحل الشمالي فهذا سيعود على مشروع south med Egypt الذي يستطيع سكانة الذهاب الى اي مكان بكل سهولة، سنتعرف على أهم المعالم الحوية التي تقع بالقرب من مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة :-

  • يقترب مشروع هشام طلعت مصطفى الساحل الشمالى من مدينة مرسى مطروح.
  • تقع قرية south med Egypt بالقرب من محطة الضبعة النووية.
  • يمكن الوصول الى southmed الساحل الشمالي من مدينة العلمين الجديدة.
  • تقترب قرية ساوث ميد راس الحكمة من طريق الفوكا الجديد بمسافة قصيرة.
  • تقع قرية tmg الساحل الشمالي بالقرب من الطريق الدولي الساحلي.
  • يبعد مشروع tmg مسافة قصيرة عن منطقة سيدي عبد الرحمن وقرية هاسيندا باى الساحل الشمالى.

بادر بالحجز معنا الآن في southmed الساحل الشمالي:

تصميم ومساحة مشروع طلعت مصطفى في الساحل الشمالي

حصلت شركة طلعت مصطفى العقارية على قطعة أرض ضخمة لـ south med egypt مشروعتمكنها من إنشاء أفخم المشروعات السياحية برأس الحكمة حيث حصلت على مساحة 5540 فدان أي 22 مليون متر مربع مما يجعلها تقوم بتلبية إحتياجات كافة طلبات عملائها بكل أرياحية فعلى سيبل مشروعها السكني الكبير مدينتي والذي تم تصميمة بأفخم وأرقى التصميمات وذلك بناءا على مساحتة الكبيرة التي مكنتها من تنفيذ كل ذلك الرقي.

في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي قامت طلعت مصطفى بالتعاون مع أكفأ المصممين المعماريين والاستشاريين الهندسيين لكي تضمن أنها ستحصل على قطعة فنية توفر كل متطلبات عملائها من حيث المساحات والخدمات والمرافق بالإضافة الى توفير مساحات شاسعة من الحدائق واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي ستجعل لكل وحدة من وحدات south med Egypt إطلالة ساحرة وخاصة بها، كما تم تقسيط مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة الى عدة مراحل يمكننا التعرف عليهم :-

  • المرحلة الأولي في south med egypt مشروع والتي أطلق عليها اسم فيدا حيث سيتم بناء عدد من الشقق والشاليهات بالاضافة الى فيلات تطل على اكبر شواطي القرية والذي اطلق علية اسم الشاطئ العالمي 1
  • المرحلة الثانية اطلق عليها اسم فيرونيكا وهي مرحلة تضم عدد من الفلل المستقلة والتي تطل على الشاطي العالمي 2 بالإضافة الى توفير شاطئ تم تخصيصة للعائلات فقط مع توفير وحدات تجارية ومطاعم عالمية.
  • المرحلة الثالثة في southmed الساحل الشمالي اطلق عليها اسم إيلورا والتي ستضم فندق 5 نجوم على مساحة كبيرة وكلوب هاوس.
  • المرحلة الرابعة اطلق عليها اسم سولان ستضم هذة المرحلة عدد كبير من الشقق والشاليهات.
  • المرحلة الخامسة والسادسة واللاتي سيعرفان بإسم مرحلة بليس والتي ستضم منطقة تجارية ضخمة ونادي رياضي وسيتم توفير مجمع طبي كبير.

تعرف ايضاً على :- قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

المخطط العالم لقرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

خدمات ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

حرصت طلعت مصطفى على توفير كافة الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية التي يحتاج اليها العملاء في جميع مشروعاتها حتى يستطيع السكان الاستمتاع بالأجواء الساحرة والترفيهية داخل بيوتهم، هذا ما ستفعلة ايضاً في مشروعها الجديد قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

  • قامت طلعت مصطفى بتوفير مساحات شاسعة من الحدائق واللاند سكيب التي تنتشر بكافة انحاء southmed الساحل الشمالي حيث يعطي جو الطبيعة احساساً بالراحة النفسية.
  • وفرت ايضاً الشركة المطورة منطقة تجارية في south med egypt مشروع كبيرة تمكن السكان من توفير تجربة تسوق ممتعة لهم في أي وقت يحبونه في southmed egypt.
  • يوجد في مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة عدد كثير من حمامات السباحة المنتشرة بكامل القرية تتناسب مع كافة اعمار سكان القرية.
  • توفير كامل الخدمات الأمنية من طاقم امن وحراسة منتشر بكافة انحاء مشروع ساوث ميد ايجيبت وبوابات إليككترونية مزودة بكاميرات مراقبة.
  • يوجد في southmed الساحل الشمالي مسارات مخصصة للمشي والركض وركوب الدراجات في south med egypt مشروع.
  • تحتوى south med Egypt على نادي صحي كبير يضم مركز سبا وساونا وجاكوزي لتوفير الإسترخاء لكل سكان المشروع.
  • وفرت مجموعة طلعت مصطفى العقارية منطقة كيدز إيريا على مساحة كبيرة تطم كافة الألعاب ووسائل الترفية التي تتناسب مع جميع الأطفال في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med tmg.
  • وفرت الشركة في south med egypt مشروع مجمع طبي كبير في المراحل الخامسة والسادة من القرية تضم كافة وسائل الطب الحديث لتقديم الرعاية الطبية المتكاملة لسكان مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة.
  • تم توفير جراجات خاصة لركن السيارات في south med north coast.
  • يوجد في مشروع ساوث ميد ايجيبت southmed tmg عدد من الملاعب الرياضة تضم جميع الالعابة الرياضية التي يفضلها العملاء.
  • قامت طلعت مصطفى ببناء مسجد كبير داخل قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي.
  • سيتم توفير كافة خدمات النظافة والصيانة الدورية التي ستحافظ على جميع خدمات ومرافقمشروع ساوث ميد ايجيبت.

لا تتردد في الحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لاجلك في southmed الساحل الشمالي:

مميزات الاستثمار في قرية طلعت مصطفى الساحل الشمالي

وفرت طلعت مصطفى عدد من المميزات التي يحتاجها كل العملاء وستجعل من قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med Egypt منتجع عالمي على أرض مصرية حيث جاءت مميزات مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة كالأتي :

  • الموقع المميز لـ south med egypt مشروع :- تعتبر القيمة الإستثمارية لوحدات مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة tmg north coast ستزداد في الفترات السابقة وذلك بسبب الثفقة العقارية لتطوير منطقة رأس الحكمة التي تمت بين مصر والامارات.
  • استيعاب أكبر عدد من العملاء :- حيث سيتم بناء southmed الساحل الشمالي على مساحة 5540 فدان مقسمة الى 6 مراحل وكل مرحة تضم عدد كبير من وحدات المشروع وبالتالي سيكون عدد عملاء القرية فائق للغاية.
  • يتمتع مشروع ساوث ميد ايجيبت بتصميمات معمارية ساحرة على الطراز الاوروبي تم تنفيذها على يد اكفأ المصممين المعماريين.
  • تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية المتنوعة التي تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.
  • كعادة الشركة بأنها ستقوم بتوفير أسعار وأنظمة سداد تنافسية للغاية وتتناسب مع كافة عملاءها، وهذا ما ننتظر الأعلان عنة الفترة القادمة
  • تعاقد طلعت مصطفى مع شركة ليجاسي للفنادق والمشروعات السياحية والتي ستقوم بتشغل الفندق والمنطقة التجارية في ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي south med Egypt.

مرتبط به: قرية أوجامي رأس الحكمة

southmed الساحل الشمالي

عيوب south med egypt مشروع

بعض العملاء يرون أن موقع مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة يحتاج الوقت لكي يستطيعون العيش بة لكن الشركة أعلنت ان المرحلة الأولى سيتم تسليمها خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد وهذا يعني ان تلك الفترة ستكون المنكقة اصبحت بشكل أخر وليس كما هي الأن، وغير ذلك من المعروف ان طلعت مصطفى يقوم بإختيار افضل المناطق والتي ستكون لها قيمة إستثمارية عالية في المستقبل وحتى ولو كانت دون قيمة حالياً.

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات 

نبذة عن شركة طلعت مصطفى العقارية TMG

تعمل شركة طلعت مصطفى جروب في مجال التشييد والبناء منذ اكثر من خمسون عام قامت من خلال تلك الفترة من تسليم ما يرب من 100 الف وحدة سكنية غاية في التميز والرقي، فقد تعاون مع أمهر المصممين والاستشاريين الهندسين لتصميم مشروعاتها المتميزة للغاية وهذا بشهادة الكثير، فقد مُنحت مجموعة طلعت مصطفى الكثير من الجواز وأهمها :-

  • جائزة bt100 والتي حصلت عليها منذ عام 2016 حتى عام 2021 والتي من خلالها تم تصنيف مجموعة طلعت مصطفى جروب بأنها أفضل مطور عقري في مصر لمدة ست سنوات متتالية.
  • جائزة مجلة Forbes والتي حصلت عليها عام 2021 والتي صنفت من خلالها بأنها أقوى شركة عقارية في مصر والمصنفة العاشرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • جائزة أموال الغد والتي حصلت عليها من عام 2015 حتى عام 2021 والتي تم تصنيفها بأنها أفضل مطور عقاري لمدة سبعة سنوات متتالية.

المشروعات السابقة لمجموعة طلعت مصطفى جروب

  • نور سمارت سيتى – العاصمة الادارية الجديدة.
  • مدينتي – القاهرة الجديدة.
  • پريفادو، مدينتي – القاهرة الجديدة.
  • سيليا – العاصمة الادارية الجديدة.
  • الرحاب – القاهرة الجديدة.
  • الربوة – الشيخ زايد.
  • ماي فير – مدينة الشروق.
  • فيرجينيا بيتش – الساحل الشمالي.
  • south med egypt مشروع
  • الروضة الخضراء – العجمي.
  • فندق كمبنسكي – النيل.
  • فورسيزونز – سان ستيفانو.
  • منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ.
  • فورسيزونز – القاهرة.
  • فورسيزونز نيو كايرو كابيتال – مدينتي ( قريباً)

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

خمسون عاماً بين متغيرات الماضي ومعايير المستقبل
” هشام طلعت مصطفى “

للتواصل مع مبيعات مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة

يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

أو التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب