بعد النجاح الباهر الذي حققته شركة الأهلى صبور في الساحل الشمالي بمشاريعها مثل "جايا الساحل الشمالي" و "أمواج الساحل الشمالي" يمكنك الآن أن تمتلك في مشروع الأهلي صبور الجديد بالساحل الشمالي في آخر قطعة أرض في خليج رأس الحكمة وهي قرية Summer، وحدات مع فيو مميز، واختيار سياحي واستثماري أكثر تميزا، فرصة لن تعوض لوحدتك في مستقبل المواقع السياحية في مصر وهي رأس الحكمة، ماذا تنتظر؟ تواصل الآن مع المبيعات واحصل على كل الاستشارات التي تريد وشرح كامل للمشروع سواء كنت تريد مكالمة أو واتساب أو يمكنك طلب شرح مخصص على Google Meeting أو Zoom Meeting
سمر راس الحكمة الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer Ras Elhekma

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 864 فدان
المطور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2029
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 70000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer North Coast لونش جديد للأهلي صبور للتطوير العقاري والتي ستصبح واحدة من أهم المشروعات الساحلية في البحر الأبيض المتوسط، اعلنت شركة الاهلي صبور بالشركة مع شركة مون فيو عن اقوى مشروع ساحلي في الساحل الشمالي يقع في راس الحكمة وبين سيدي حنيش في هذا المقال سوف نتعرف علي summer الساحل الشمالي بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer Ras Elhekma أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

تهتم شركة الاهلي صبور من خلال مشروعها الجديد في الساحل الشمالي بتقديم فكر جديد مميز لكافة العملاء والمستثمرين في راس الحكمة، وذلك كما عهدنا من هذه الشركة وعن تميزها في كل مشاريعها، ومن بينها مشروع جايا الساحل الشمالي ومشروع امواج الساحل الشمالي.

ومن هنا، تم انشاء قرية سمر الساحل الشمالي summer ras el hekma على مساحة 864 فدان وعلى سبيل هذه المساحة فقد تم توفير وحدات عديده من شاليهات – فلل – دوبليكس بمساحات متنوعه وباسعار تنافسية ومناسبة لأي مستثمر يريد الاستثمار في راس الحكمة.

اختارت شركة الاهلي صبور موقع القرية بعنايه شديدة فمشروع سمر راس الحكمه summer ras elhekma يقع في قلب راس الحكمة في الكيلو 242 بطريق اسكندرية مطروح، يقع بالقرب من طريق الضبعه وطريق الفوكا.

سمر الأهلي صبور Summer

تابع معنا لمعرفة اكثر عن summer الساحل الشمالي ولمعرفه اكثر من هي شركة الاهلي صبور ومن هي شركة مون فيو

ما هي فكرة انشاء مشروع سمر الساحل الشمالي؟

تعتبر قرية سمر الساحل الشمالي summer ras elhekma من أهم مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري حيث قامت بدراسة السوق بشكل كبير لمعرفة ما هي احتياجات العملاء والمستثمرين وجاء اختيار تنفيذ المشروع في راس الحكمة وذلك لأن هذه المنطقه جذبت العديد من الشركات والعملاء والمستثمرين.

وذلك بعد الصفقة التي تمت بها حيث تعتبر هذه المدينة من أهم المدن الموجودة في العالم والتي تطل على سواحل البحر الأبيض المتوسط في القرية تقع على حدودها وتعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتى يظهر التنقل منها والوصول.

كما قامت الشركة المطورة بالتصميم المعماري لمشروع سمر راس الحكمه summer ras el hekma وذلك بالاستعانة بأفضل الخبراء والمصممين المشروع يوجد ايضا على مساحة كبيرة حيث ان الساحل الشمالي يوفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بجانب الوحدات المختلفة.

فالشركه اشتقت كلمه سمر والتي تعني الصيف فالساحل الشمالي يجذب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم من أجل القضاء العطلة الصيفية فهي تعتبر مكان ليس له مثيل ولذلك سميت بهذا الاسم حتى تكون علامة مميزة موجودة في الساحل الشمالي

يمكنك أيضا التواصل مع فريق المبيعات الجاهز للإجابة على كل الاستفسارات التي تريد عن جميع مشاريع الأهلي صبور في الساحل الشمالي ليساعدك على أخذ القرار الصحيح

أسعار قرية سمر الساحل الشمالي

وفرت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري خطة أسعار مميزة للغاية في مشروعها الجديد قرية Summer راس الحكمة الاهلي صبور فقد قامت بدراسة جيدة للسوق السياحي من حولها حتى توفقت في وضع تلك الأسعار بالإضافة الى توافقها مع الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة وغير ذلك الموقع المميز لقرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي والذي يجعل منها إستثمار مميز للغاية

نوع الوحدةالسعر
فيلا منفصلة خاصة – 3 طوابق – مساحة 365.51 متر مربع31,613,245 جنيه مصري
فيلا منفصلة خاصة – 3 طوابق – مساحة 347.5 متر مربع29,997,903 جنيه مصري
فيلا منفصلة خاصة – 3 طوابق – مساحة 347.43 متر مربع29,994,252 جنيه مصري
فيلا تاون هاوس – 3 طوابق – مساحة 220.57 متر مربع23,526,470 جنيه مصري
فيلا تاون هاوس – 3 طوابق – مساحة 234.83 متر مربع24,218,482 جنيه مصري
فيلا تاون هاوس – 3 طوابق – مساحة 264.73 متر مربع27,461,558 جنيه مصري

انظمة دفع وسداد قرية سمر رأس الحكمة summer ras elhekma

توفر شركة الأهلي صبور أنظمة سداد ومريحة ومتساهلة لكي توفر على جميع عملائها عبء التفكير في كيفية السداد وخاصتاً بعد ظهور الكثير من المشروعات السياحية والتي تطلقها بإنظمة سداد تعجيزية، فيمكنك التعاقد الأن لشراء وحدة سياحية في أخر قطعة في خليج رأس الحكمة في قرية سمر الساحل الشمالي summer ras el hekma وذلك عن طريق التواصل مباشرةً مع خدمة عملاء شركة الأهلي صبور.

اقرأ أيضاً: قرية رمال الساحل الشمالي

summer ras elhekma

موقع قرية Summer راس الحكمة

عادةً ما تتميز شركة الأهلي صبور في إختيار أميز المواقع لمشروعاتها السكنية أو الساحلية حيث يعتر الموقع أحد أهم أسباب نجاح المشروع لما يتميز بة من قرية سمر الساحل الشمالي summer ras elhekma من مواقع ومناطق حيوية ومحاور وطرق رئيسية تقربة من العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي إحتياجات جميع سكان المشروع.

أختارت الأهلي صبور أميز مواقع الساحل الشمالي لإقامة أحدث مشروعاتها السياحية قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي حيث أختارت خليج رأس الحكمة وبالتحديد في الكيلو 222 في اخر قطعة في رأس الحكمة ليكون هو موقعها الاستراتيجي المميز جداً وذلك بعد خبرات كثير في الساحل الشمالي، تعتبر منطقة رأس الحكمة واحدة من أهم المناطق الإستثمارية في تلك الفترة الحالية والقادمة أيضاً في مصر وذلك بعد الئقة الكبيرة التي تمت بين مصر ودولة الإمارات.

كما تتميز summer الساحل الشمالي بقربها من الكثير من اهم المناطق والطرق الحيوية التي تقربها من العديد من أهم قرى الساحل الشمالي والمناطق القريبة منها أيضاً ومنها:

  • تقع قرية سمر الساحل الشمالي بالقرب من طريق الضبعة.
  • يمكن الوصول من محافظة مرسى مطروح الى قرية سمر الأهلي صبور الساحل الشمالي في غضون دقائق بالسيارة.
  • تقترب قرية Summer North Coast بالقرب من مطار العلمين.
  • تقترب مشروع سمر راس الحكمه من طريق الأسكندرية الصحراوي.
  • تقترب مشروع سمر الساحل الشمالي summer ras el hekma من عدد من أهم القرى الساحلية في رأس الحكمة مثل قرية هاسيندا باي.

تصميم ومساحة قرية سمر راس الحكمة summer ras elhekma

حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقار على تقديم مفهوم مختلف من حيث التصميمات المعمارية المميزة في مشروعها الجديد قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي حيث أختارت أمهر المهندسين والمصصممين المعماريين للوصول الى التصميمات المعمارية الراقية التي تخاطب العصر الحديث والتي تظهر من الكثير من المظاهر الطبيعية الخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالإضافة الى إبراز جمال الوحدات السكنية داخل القرية.

فقد صممت قرية سمر الساحل الشمالي على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 864 فدان فبخرة شركة الأهلي صبور الكبيرة وخاصتاً في الساحل الشمالي قررت إستغلال المساحة الأكبر في القرية للخدمات والمرافق والحدئق واللاند سكيب التي تعطي منظراً خلاباً بين الوحدات وبيعضها البعض.

وفرت شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري أفضل الطرق للإستغلال الأمثل للمساحة الكلية لمشروع سمر راس الحكمه فقد إستغلت المساحة المخصصة للبناء في التنوع بين لوحدات والتي منها الشاليهات والفلل المستقلة كما وفرت وحدات بنوع استوديو لكي تلبي إحتياجات جميع عملائها وممن يرغبون في التملك في خليج رأس الحكمة.

تفاصيل التصاميم التي قامت بها شركة الأهلي صبور في قرية سمر غاية التميز، بدأ الأمر من اختيار الفيو الرائع لكل الوحدات، إلى البناء الحديث، إلى استعمال أعلى معايير الجودة العالمية، إلى أدق وأصغر التفاصيل، للمزيد من الشرح الأكثر تفصيلا، يمكنك حجز Google Meeting أو Zoom Meeting ومتابعة مجانية وتفصيلية مع فريق المبيعات لدينا 

خدمات قرية سمر الساحل الشمالي

تهتم الأهلي صبور بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها جميع العملاء دون الحاجة للخروج من المجمع السكني سواء كان كمبوند أو قرية سياحية، فهذا ما تتميز بة شركة الأهلي صبور انها تسعى دائماً لتلبية إحتاجات عملائها بشكل مباشر، فقد وفرت الكثير من الخدمات والمرافق العامة والإساسية والترفيهية والتي تتمثل في :-

  • قامت الشركة بتوفير عدد من رجال الأمن والحراسة الذين يعملون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع لزيادة الأمان بين سكان سمر راس الحكمة الساحل الشمالي.
  • يوجد بوابات إلكترونية مأمنة بالكامل لتنظيم الدخول والخروج من قرية سمر راس الحكمة  Summer North Coast.
  • وفرت الأهلي صبور عدد من الكافيهات والمطاعم داخل مشروعها الجديد قرية Summer راس الحكمة الاهلي صبور لعدم حاجة سكانها للخروج.
  • يوجد أيضاً عدد من الملاعب الرياضية التي تحتوى على جميع الألعاب التي يحتاجها عملاء قرية سمر الساحل الشمالي.
  • يوجد نادي صحي في مشروع سمر الاهلي صبورتحتوى على مراكز ساونا وسبا وجاكوزي.
  • يتوفر عدد كبير من حمامات السباحة المختلفة في الأحجام والمساحات لكي تتناسب مع جميع الفئات العمرية في مشروع سمر الساحل الشمالي summer ras elhekma.
  • وفرت ايضاً الأهلي صبور عدد من رجال النظافة والصيانة للحفاظ على جميع مرافق القرية والحفاظ على المظاهر الجمالية الطبيعية لمشروع سمر راس الحكمه.

استفيد بكل تلك الخدمات، واحصل على المزيد من الميزات الأخرى، بداية من أبسط احتياجاتك اليومية، إلى أعقدها، كل هذا وفرته شركة الأهلي صبور في قرية سمر، ويوجد أيضا بعض التفاصيل الأخرى الي تخص الخدمات، ويوجد خدمات ومميزات أخرى، ويمكن حجز استشارة معنا لمعرفة أي تفاصيل، والإجابة على أي سؤال تفكر فيه

مميزات الإستثمار في مشروع summer راس الحكمة

تتميز مشروعات شركة الأهلي صبور بكل المميزات التي تجعل من مشروع سمر صبور summer ras el hekma مشروعاً إستثمارياً ضخماً على مستوى الجمهورية وذلك بسبب كافة العوامل التي وفرتها الشركة لتلك المشروعات والتي تتمثل في :-

  • الموقع الإستراتيجي فقد إختارت شركة الأهلي صبور أخر قطعة ساحلية في خليج رأس الحكمة المدينة الأكثر إستثماراً في الفترات القادمة لمشروع سمر الاهلي صبور summer ras elhekma.
  • الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة لتلبية إحتياجات كل عملائها فهي تبحث دائماً على إختيار راحة عملائها أولاً.
  • التنوع بين المساحات التي وفرتها الأهلي صبور التي تعمل على زيادة فرص الإختيار بين تلك الوحدت للعملاء في مشروع سمر راس الحكمه.
  • الأسعار وأنظمة الدفع الميسرة والمميزة للغاية التي تم توفيره خاصتاً لعملاء شركة الأهلي في مشروع سمر الساحل الشمالي.

وربما يمكنك الإطلاع على: شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة

عيوب قرية Summer راس الحكمة

لم نر أي عيوب حتى الأن في قرية سمر الساحل الشمالي بالعكس يعتبر هذا المشروع من أميز قرى الساحل الشمالي وذلك بسبب موقعة الخيالي في خليج رأس الحكمة والتي تعد من أميز شواطئ العالم والتي يأتي إليها الكثير من المستثمرين العرب والأجانب بالإضافة الى المستثمر المصري.

إذا كان لديك بعض الاستفسارات عن مشروع سمر صبور، أو تشعر وكأن هناك بعض الاستفسارات أو العيوب التي تراها وترغب التأكد منها، فيمكنك التواصل معنا وسوف نجيبك على كل الاستفسارات

شركة الأهلي صبور

المطور العقاري لمشروع summer الساحل الشمالي

شركة الأهلي صبور هي الشركة المطورة لقرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي فهي شركة مساهمة مصرية حيث تمتلكها عائلة حسين صبور، فقد توفق الشركة في تنفيذ عدد كبير من المشروعات العقارية داخل اماكن متفرقة بمصر، فقد تم تأسيس شركة الأهلي صبور في عام 1994م فهي شراكة بين المهندس حسين صبور بنسة 60% من اجمالي أسهم الشركة والنسبة المتبقية والتي تقدر بحوالي 40% يمتلكها البنك الأهلي.

تعاقدت الشركة مع اميز وأمهر المصممين والمهندسيين العقاريين لتصميم مشروعاتها بأفخم وأرقى التصميمات بالإضافة الى كونها من أميز الشركات التي تختار مواقع مشروعاتها بعناية فايقة حتى تميز عملائها  في مشروع سمر الساحل الشمالي عن باقي المشروعات الأخري وغير ذلك فإنها توفر كل ما يحتاجة العملاء من خدمات ومرافق اساسية وترفيهية.

مشروعات شركة الأهلي صبور السابقة

اقامت شركة الأهلي صبور الكثير من المشروعات السكنية والسياحية في اكثر من منطقة في مصر مثل المستقبل سيتي والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي ومن بينها :-

ما هي مدينه راس الحكمه؟

ما هي مدينه راس الحكمه؟ حديث الساعه،تقع شواطئ راس الحكمة من الضبعه في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي وحتى الكيلو 220 بمطروح، مدينة راس الحكمة هي مدينة كاملة متكاملة تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات الذي يبحث عنها اي شخص، بداخل المدينة العديد من المشروعات التي تم انشائها بواسطه اهم شركات التطوير العقاري في مصر والعالم وكل هذا لان المدينة تقع على مساحة كبيره تقدر بـ 48000 فدان.

تحتوي مدينة راس الحكمة بالساحل الشمالي على 11 حي سكني حتى الان، كما ان المدينة تحتوي على وحدات سكنية تناسب جميع الفئات، اما عن اجمالي مساحة راس الحكمة المعروضه للأستثمار السياحي 11 مليون 500 متر بأستثمارات تصل الى مليار 351 مليون جنية، وهذا لإقامة مشروعات سياحية كاملة متكامله مثل مشروع سمر الاهلي صبور.

توفر رأس الحكمة العديد من المميزات المتنوعة والمختلفة بداية من المساحات المتنوعة والتصميمات الفاخرة والتي تلبي جميع احتياجاتك المتنوعة والمختلفة بجانب أيضا هناك العديد من الأسعار التنافسية والمميزة بجانب أنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع كل ما ترغب به من أجل الحصول علي الوحدة.

أيضا توفر العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتي تقدم لك احتياجاتك المتنوعة مثل المطاعم والكافيهات والمولات التجاية الكبيرة بجانب أيضا العديد من أنظمة الصيانة والنظافة الدورية والتي توفر لك السعادة والرقي.

إذا كان لديك أي استفسار عن سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer Ras Elhekma أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب