الأهلي صبور يطرح 7 مشروعات سكنية على أرض مدينة المستقبل اخرهم كمبوند أت ايست المستقبل سيتي والذي يمكنك من التعاقد على شراء وحدة سكنية فاخرة بمقدم 5% والتقسيط حتى 9 سنوات بدون فوائد ، يمكنك الأن حجز إستشارة عقارية مجانية الأن لمعرفة اهم مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي واميزهم بادر بالإتصال الأن موابيل أو واتساب على 01276211737
مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
مساحة المشروع 186 فدان
المطور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 103000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي من اميز المشروعات التي سيتم تنفيذها فهي تحظى بإهتمام كبير من قبل العملاء والستثمرين وخاصتاً بعد إتجاة الدولة لتطوير مدينة المستقبل، اختارت الأهلي صبور أن تكون أحد علامات مدينة المستقبل وذلك بعد إختيارها تلك المدينة لإقامة العديد من مشروعاتها السكنية العروفة جداً داخل الوسط العقاري المصري.

تتميز الأهلي صبور للتنمية العقارية في اختيار أفضل المواقع لإقامة اي مشروع تقوم بة كما انها تهتم دائماً بتلبية إحتياجات العملاء بتوفير كافة الخجمات والمرافق التي يردونها داخل مجتمعاتهم السكنية الذي يحظون بإختيارها من بين من العديد من المشروعات السكنية الأخرى.

شركة الأهلي صبور

شركة الأهلي صبور للتنمية الععقارية هي واحدة من أقدم وأعرق شركت التطوير العقاري على مدار السنوات السابقة والتي استطاعت ان تبني وتشيد إسمها في وسط السوق العقاري من عام 1994م وذلك بعد إتحاد شركة صبور والبنك الأهلي معناً.

قامت الأهلي صبور للتنمية العقارية ببناء العديد من المشروعات السكنية والسياحية في أهم مدن الجمهورية وذلك بناءاً على خبرات تتعدى السنوات في إختيار اهم المواقع التي من خلالها تقدم افضل إستثمار لكل من يريد الإستثمار في العقارات.

اتجهت الأهلي صبور الى مدينة القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل والسادس من أكتوبر حتى الساحل الشمالي لإقامة أميز مشروعات سكنية وساحلية على ارض مصر وبذلك بشهادة جميع عملائها بأنها تلبي إحتياجاتهم أولاً من حيث اختيار الموقع وتوفير المساحات المطلوبة والخدمات والمرافق التي يبحث عنها السكان بالاضافة الى توفير خطط اسعار تنافسية للغاية  وتوفير انظمة للدفع والسداد لا مثيل لها.

سنتحدث في الفقرات التالية عن أهم مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي، فتابعونا

احجز إستشارة عقارية مجانية الأن مع أحد ممثلي خدمة عملاء موقعنا لمعرفة كل ما هو جديد من مشروعات الأهلي صبور في مدينة المستقبل

تعرف أيضاً علي

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل

طرحت شركة الأهلي صبور أولى مشروعاتها في مدينة المستقبل وهو كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل على مساحة كبيرة تقجر بحوالي 500 فدان في قلب المستقبل سيتي حيث تم تصميمة على يد شركة جنسلر للتصميمات المعمارية المصنفة رقم 1 عالميًا وفرت الاهلي صبور العديد من الخدمات والمرافق الهامسة والاساية التي تلبي احتياجات جميع عملائها في تلك المساحة الشاسعة.
يقع اوديسيا صبور مدينة المستقبل بالقرب من أشهر وأهم معالم في القاهرة الجديدة مثل وقوعة بالقرب من كمبوند ماونتن فيو اي سيتي والجامعة الأمريكية كما يقع بالقرب من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة والبرج الأيقوني وكاتدرائية السيد المسيح.
يمكنك شراء وحدتك السكنية في اميز مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي كمبوند Odyssia Sabbour بالتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد حيث يمكنك تحقيق المزيد من الاستثمار في هذا المشروع في حالة تأجير أو إعادة بيع الوحدة التي تمتلكها بسبب الكثير من العوامل المساعدة على الاستثمار.

احجز وحدتك الأن في مدينة اوديسيا المستقبل سيتي احد أميز مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي

اوديسيا الأهلي صبور

كمبوند لافينير الاهلي صبور

على مساحة 99 فدان ستجد نوع خاص من حياة الملوك التي تتسم بالرفاهية و الهدوء حيث تم تصميم واحد من أرقى مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي حيث يقع Lavenir New Cairo بالقرب من كمبوند هاد بارك والجامعة الأمريكية، تم تقسيم المساحة بين الوحدات السكنية المكونة من شقق – دوبلكس – فلل تاون هاوس بالاضافة لى توفير المزيد من الخدمات والمرافق التي تتناسب مع هذا المجتمع.
قامت الأهلي صبور أيضاً بتوفير خطة أسعار متميزة جداً لجمع عملائها متناسبة مع كافة الخدمات والمرافق المقدمة في هذا المشروع بالاضافة الى توفير خطة دفع وسداد ميسرة حيث يمكن للعميل التعاقد بالتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد

كمبوند لافينير الاهلي صبور

كمبوند رير المستقبل سيتي

حقق أحلامك في المنزل التي تود ان تسكن بة حيث يمكنك إختيار منزلك المفعم الحياة والرفاهية والأمان على مساحة 60 فدان في مدينة المستقبل فقد يعد كمبوند رير صبور احد مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي المتميزة أيضاً في توفير اهم الخدمات والمرافق بالإضافة الى تواجد الكمبوند بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تقربة من العديد من المناطق الهامة كالعاصة الادارية الجديدة الذي يقترب منها كثيراً كمبوند رير صبور كما يقع بالقرب من طريق السويس.
صمم كمبوند رير الأهلي صبور ليشتمل على وحدات من نوع التاون هاوس بمساحات تبدأ من 166 متر مربع بأسعار وأنظمة سداد غاية في السهولة والتي تبدأ من 10% جفعة مقدم وتعاقد وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بدون فوائد على اقساط متساوية.

تستطيع حجز منزل الأحلام الأن من خلال التعاقد مع أحد مبيعات مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي

كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي

قامت شركة الأهلي صبور بإنشاء وتصميم كمبوند ذا ريدج على مساحة 200 فدان بتصميمات عصرية وحديثة بجانب توفير عدد من الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها اي عميل أو مستثمر، توفقت الاهلي صبور في إختيار الموقع الإستراتيجي لمشروعها ذا ريدج المستقبل سيتي حيث يتميز بقربة من الطريق والمحاور الرئيسية كالطريق الدائري الأوسطي ودائري المعادي بالإضافة الى قربة من العاصمة الادارية الجديدة.

صمم كمبوند ذا ريدج الأهلي صبور لشتمل على وحدات متنوعة من الفيلات المقسمة بين فيلات التاون هاوس، وفيلات التوين هاوس، والفيلات المستقلة، تتوفر داخل الكمبوند الخصوصية التامة بالاضافة الى الحياة الترفيهية والفريدة وذلك بسبب المرافق التي وفرتها الشركة والتي تمتلئ بالحدائق واللاند سكيب والبحيرات التي تعطي جواً من الطبيعة الساحرة داخل ذا ريدج المستقبل سيتي.

كمبوند جرين سكوير

كمبوند جرين سكوير

يمكنك الأن أن تعيش في مدينة إيطالية ولكن على أرض مصرية تحت إشراف وتنفيذ شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية الشركة التي تمتلك اكثر من مشروع سكني على أرض مدينة المستقبل ومن بينها كمبوند جرين سكوير والذي يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية والطريق الدائري ويقع ايضاً بالقرب من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم كمبوند جرين سكوير على مساحة 80 فدان موزعة بين شقق للبيع في مدينة المستقبل بالقسيط ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس والدوبلكسات وبين مساحات واسعة من الخدمات والمرافق والحدائق واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تنتشر بين جميع وحدات احد مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي كمبوند جرين سكوير.

تتوفر مساحات متنوعة للوحدت السكنية حيث تبدأ المساحات من 165 متر مربع بأسعار تنافسية للغاية في المدينة بأكملها كما انها وفرت أنظمة دفع وسداد ميسرة حيث يمكنك ان تقوم بدفع 30% من إجمالي قيمة الوحدة كدفعة مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على عدد سنوات يصل الى 6 سنوات بدون فوائد.

كمبوند أت إيست الأهلي صبور

اخر مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي حيث قامت بإختيار افضل قطعة أرض في قلب مدينة المستقبل على مساحة 186 فدان لتنشئ أخر قطعة فنية لها تحاكي الحياة العصرية والراقية التي تساهم في فهم ما يبحث عنة العملاء من الرفاهية والمليئة بالأمان والإستمتاع بكل ما هو مميز في المشروع، يقع كمبوند أت إيست المستقبل سيتي في بداية مدينة المستقبل الموقع الذي سيجعلة قريب من اهم المعالم الحيوية والمشهورة في المنطقة حيث يقع At East Mostkbal City بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس كما يقترب ات ايست من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي كما يقترب الكمبوند بمسافة قليلة من الرحاب ومدينتي.

تعاقدت الأهلي صبور مع المهندس ياسر البلتاجي لتولية منصب الإستشاري الهندسي لمشروعها ات ايست المستقبل سيتي فقد قام بتصميم الكمبوند ليشتمل على وحدات الفيلات فقط كما كانت النسبة الأكبر من المساحة مخصصة للحدائق واللاند سكيب وتوفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاج اليها السكان.

تم توفير مساحات فلل للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط تبدأ من 160 متر مربع للفلل التاون هاوس وتصل الى 370 متر مربع للفلل لمستقلة كما وفرت الشركة أسعار خاصة وتنافسية ايضاً بالنسبة للمشروعات المجاورة في المستقبل سيتي اما عن أنظمة الدفع والسداد فتوفقت الشركة في توفير نظامين للدفع والسداد وهمت :-

  • يمكن للعميل ان يقوم بدفع 5% دفعة مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل الى 8 سنوات بدون فوائد.
  • أو يمكنة دفع 10% مقدم حجز وتعاقد وتقسيط المبلغ المتبقى على 9 سنوات اقساط متساوية بدون فوائد.

بادر بحجز وحدتك الأن في أخر أحدث مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي واستفيد بعروض رمضان

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

ما تم ذكرة في السابق هو عدد مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي فقط فإنها تمتلك محفظة عقارية ضخمة في عدد كبير من المناطق داخل الجمهورية والتي تتمثل في :-

  • قرية جايا صبور الساحل الشمالي.
  • قرية امواج الساحل الشمالي.
  • كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس.
  • كيفا صبور 6 اكتوبر.
  • قطامية ريزيدنس القاهرة الجديدة.

اذا كان لديك أي استفسار عن أحد المشاريع السابقة بادر بالتواصل معنا

مدينة المستقبل

تعد مدينة المستقبل هي احدث المدن الذكية الحديثة التي وجهت الدولة اليها جهودها حيث تعتبر من أميز المدن السكنية الجديدة والتي تعد المقصد الأول لأصحاب الذوق الرفيع والراقي في إختيار أماكن معيشتهم، فقد إتجهة إليها الكثير من شركات التطوير العقاري لإنشاء وإقامة مشروعاتهم العقارية وذلك بسبب موقعها المتميز والذي يربطها بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المحاور والطريق الرئيسية التي تقربها من عدد من اهم مدن القاهرة الكبرى والمدن المجاورة.

تحتوى المستقبل سيتي على عدد 2 بوابة تطل البوابة الأولى على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي أما البوابة الثانية تقع على طريق مبارك ومدينة الشروع اما عن موقعها فتقع مدينة المستقبل في الكيلو 35 على طريق مصر الإسماعيلية فهي تقبع بالقرب من الكثير من مدن القاهرة الكبرى وغيرها مثل :-

  • تقع مدينة المستقبل على بعد حوالي 3 كيلو فقط من مدينة الشروق.
  • كما تبعد بمسافة 5 كيلو ايضاً عن سوق العبور الشهير.
  • تقع ايضاً المستقبل سيتي بالقرب من مدينتي والرحاب.

تم تصميم مدينة القوات المسلحة او مدينة المستقبل سيتي على مساحة ضخمة تمكنها من استيعاب عدد سكان يتخطى المليون نسمة فقد تم تقسيمها الى 5 مراحل ولكل مرحلة خدمتها ومرافقها الخاصة بها بالإضافة الى وجود عدد من المشروعات السكنية التي تميز كل مرحلة عن الأخرى.

كما تم توفير العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية لكل قاطني مدينة المستقبل طريق مصر الإسماعيلية الصحراو ومن أهمها:-

  • توفير خدمات أمنية.
  • توفير خدمات طبية.
  • توفير خدمات تجارية.
  • توفير خدمات تعليمية.
  • توفير خدمات حكومية.

مدينة المستقبل

إحجز وحدتك الأن في أميز مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي كمبوند
ات إيست المستقبل سيتي At East Mostkbal City

مميزات السكن في مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي

  • بعد توافر كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها سكان او زوار أي مدينة جديدة أصبح السكن في احد مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي من السهل جداً.
  • توافر الكثير من خدمات النقل والمواصلات العامة التي تعمل على تسهيل الانتقال والخروج والدول من المستقبل سيتي.
  • وجود المستقبل سيتي في أميز مواقع القاهرة الكبرى والذي يقربها من الكثير من اهم الطرق والمحاور الرئيسية والفرعية.
  • تقسيم المساحة الكلية لمدينة المستقبل بين الوحدات السكنية والمباني الخدمية وبين المساحات الخضراء واللاند سكيب المنتشرة بكافة انحاء مدينة المستقبل.
  • توافر الخدمات الأمنية بكل مداخل ومخارج مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي لتوفير الطمأنينة بين سكان المدينة بالكامل.

أهم مشاريع المستقبل سيتي

اتجهت العديد من شركات التطوير العقاري الى مدينة المستقبل لانشاء مشروعاتهم السكنية المميزة جداً ومن بين اهم هذة المشروعات :-

  • هاب تاون مستقبل سيتي Haptown Mostakbal City
  • مونتي نابوليوني المستقبل سيتي Montenapoleone Mostakbal City
  • البوسكو سيتي القاهرة الجديدة IL Bosco New Cairo
  • لاميرادا المستقبل سيتي La Mirada Mostakbal City
  • كابيتال جاردنز المستقبل سيتي Capital Gardens Mostakbal City
  • هاب تاون مستقبل سيتي Haptown Mostakbal City

لطلب تفاصيل اي مشروع من هذة المشروعات برجاء بادر بالإتصال معنا


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب