مشروعات مدينة العلمين الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروعات مدينة العلمين الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01276211737

شارك المحتوى:

تعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع واول مدينة مليونية في الساحل الشمالي، تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة في موقع متميز شمال غرب مصر على ساحل البحر الأبيض المتوسط وقد تمتاز بأحدث التقنيات العالميه من اجل التقدم السياحي والاقتصادي والتنميه في مصر.

وتعتبر مدينة العلمين الجديدة فرصة للتخلص من مشكلة التكدس السكاني حيث أنها تستقطب العديد من العملاء والمستثمرين طوال العام وليس في فصل الصيف فقط، وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والفنادق الفاخرة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مشروعات مدينة العلمين الجديدة.

للحجز وللاستفسار عن أسعار مشروعات مدينة العلمين الجديدة اتصل الآن:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مشروعات مدينة العلمين الجديدة

تحتوي مدينة العلمين الجديدة على العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة والمتميزة التي تعمل على تطوير المدينة وتحويلها حتى تكون احد المراكز الاستثمارية والسياحية في مصر، ومن أبرز مشروعات مدينة العلمين الجديدة ما يلي:

مشروع الريفيرا العلمين:
من أكبر المشروعات في مدينة العلمين الجديدة يمتد على مساحة 14 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق، منها الوحدات السكنية الفاخرة وفندق ومنتجع ريفيرا العلمين ومدينة طبيه متكامله ومناطق للتسوق والترفيه وقاعة مؤتمرات ونادي صحي ومدرسة دولية، بالإضافة إلى توفير أكثر من 30 ألف فرصة عمل.

جامعة العلمين الجديدة:
واحدة من أهم المشروعات المتميزة في العاصمه الاداريه الجديده وقد تم انشائها بالتعاون مع العديد من الجامعات العالميه الرائده وتحتوي على العديد من المعاهد والجامعات المتخصصة في مختلف المجالات العلمية.

مطار العلمين الدولي:
من أكبر المطارات الموجودة في مصر تم افتتاحه عام 2019، يستقبل العديد من الرحلات الدولية والمحلية وقد تم تنفيذه باحدث التقنيات العالميه.

متحف العلمين العسكري الجديد:
نظرا لحدوث العديد من المعارك على أرض العلمين في الحرب العالمية الثانية، فقد تم إنشاء متحف العلمين العسكري الجديد والذي يعتبر من أكبر المتاحف في مصر من أجل تجسيد هذه المعارك.

الممشى السياحي:
ممشى ترفيهي يمتد بطول 18 كيلو متر ويشتمل على العديد من المولات التجاريه والكافيهات على شاطئ البحر.

مشروع داون تاون العلمين الجديدة:
من انتاج شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في أرقى مناطق مدينة العلمين الجديدة بالقرب من مطار العلمين الجديدة ومطار برج العرب ومحافظة القاهرة ومحافظة الإسكندرية، يمتد على مساحة 31 فدان العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمرافق والخدمات الأساسية والترفيهية والرياضية.

  • يضم مجموعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق بمساحات تتراوح بين 157 متر مربع وحتى 192 متر مربع.
  • بنت هاوس بمساحات تتراوح بين 233 متر مربع وحتى 330 متر مربع.
  • باسعار مميزة حيث يبدأ سعر المتر من 20 ألف جنيه وانظمه سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

مشروع ذا جيت تاورز:
تم انشائه على يد شركة سيتي ايدج التطوير العقاري يقع بالقرب من مطار برج العرب بالإسكندرية ومطار العلمين الجديدة، يمتد على مساحة واسعة حيث تنتشر به المساحات الخضراء بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية واستوديو بمساحات تتراوح بين 49 متر مربع وحتى 387 متر مربع.

وقامت الشركة بطرح اسعار متميزه للوحدات تتراوح بين 2 مليون و 700 الف جنيه وحتى 19 مليون جنيه بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

بالم هيلز العلمين:
من انتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري يقع في موقع مميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالقرب من مطار العلمين الجديدة وكمبوند مزارين، يمتد على مساحة 40 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية والخدمات والمرافق المتكاملة مساحة 10000 متر مربع للخدمات التجاريه.

  • يحتوي على وحدات سكنية بمساحات متفاوتة حيث تتراوح مساحة الشقق السكنية 60 متر مربع وحتى 120 متر مربع.
  • تتراوح مساحة التوين هاوس بين 170 متر مربع وحتى 253 متر مربع.
  • مساحة الفيلات المستقله الى 300 متر مربع.
  • اسعار متميزة حيث تتراوح أسعار الشقق السكنية بين مليون و 700 ألف جنيه وحتى 3 مليون و 800 ألف جنيه.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 8 مليون جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقله من 11 مليون جنيه، وانظمه سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

قرية ليغير العلمين الجديدة:
من إنتاج شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري ويعتبر فرصة استثمارية مثالية في مدينة العلمين الجديدة حيث أنه يحتل موقع متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 107، تمتد على مساحة 75 فدان وتحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتوين هاوس وفيلات مستقلة بتصميمات معمارية فريدة ومساحات متفاوتة وأسعار تنافسية تتناسب مع امكانيات جميع العملات.

أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة
قامت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري باختيار افضل المواقع المميزة للمشروع بالقرب من مدينة العلمين الأثرية ومتحف العلمين ومطار برج العرب ومطار العلمين الجديدة، يمتد على مساحة 200 فدان ويحتوي على 15 برج سكني يتكون كل برج من 40 طابق ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والخدمات المتكاملة.

وتتراوح مساحة الشقق السكنية داخل المشروع بين 90 متر مربع وحتى 351 متر مربع، واسعار بين 2 مليون و450 ألف جنيه وحتى 14 مليون و500 ألف جنيه، وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

مزارين العلمين الجديدة:
من انتاج شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري يقع في قلب مدينة العلمين الجديدة بالقرب من مطار العلمين الجديدة ومطار برج العرب الاسكندريه، يمتد على مساحة 72 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب.

  • يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات متفاوتة، تبدأ مساحات الشاليهات من 167 متر مربع.
  • تبدأ مساحة البنت هاوس من 327 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة التوين هاوس من 309 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 359 متر مربع.
  • بالإضافة إلى وجود أسعار متميزة تتراوح بين 4 مليون و600 ألف جنيه وحتى 8 مليون و300 ألف جنيه وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

مشروع بيلافينتو العلمين الجديده:
من انتاج شركة المناره للتطوير العقاري يحتل موقع متميز حيث يبعد عن المدينه السياحيه في الجلاله مسافة 100 متر فقط ويمتد على مساحة 65 فدان، يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة وشاليهات بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

قرية زهرة العلمين الجديدة:
من انتاج شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري تحتل موقع متميز في منطقة سيدي عبد الرحمن في الجولدن سكوير عند الكيلو 124، تمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 900 فدان وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات وكابينات بمساحات متفاوتة حيث تبدأ مساحة الشاليهات من 50 متر مربع بينما تبدأ مساحة الكابينات من 65 متر مربع.

اسعار مميزه تبدأ من 5 مليون جنيه وانظمه سداد مارينا من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

اقرأ أيضا: قرية مزارين العلمين الجديدة

عيوب مدينة العلمين الجديدة

وبعد أن تعرفنا على مشروعات مدينة العلمين الجديدة سوف نتعرف على عيوب مدينة العلمين الجديدة حيث انها مثل اي مشروع اخر تحتوي على بعض العيوب ولكنها عيوب بسيطة يمكن حلها والتكيف معها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • تعتبر مدينة العلمين الجديدة من أغلى المدن الجديدة في مصر ولا تتناسب تكاليف المعيشة بها مع جميع طبقات المجتمع، ولكن عند المقارنة بين الأسعار وبين ما تقدمه المدينة من خدمات ومميزات نجد أن هذه الأسعار عادلة تماما.
  • تقع في مكان منعزل بعيدا عن مدينة العاصمه الاداريه الجديده والاسكندريه وتعمل الجهات المختصة على حل هذه المشكلة من خلال تطوير الطرق العامة حتى يكون الوصول إليها أمرا سهلا.

قد يهمك هذا المقال: ما هي أسعار شقق مدينة العلمين الجديدة

عيوب مدينة العلمين الجديدة

مميزات مدينة العلمين الجديدة

وبعد أن تعرفنا على مشروعات مدينة العلمين الجديدة سوف نتعرف على مميزات مدينة العلمين الجديدة حيث انها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي تجعلها اختيار مثالي للعديد من السكان والمستثمرين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي متميز بين مطروح والساحل الشمالي وهي بوابه دخول مصر الى محافظة مطروح بالاضافة الى انها تقع بالقرب من الإسكندرية والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • تمتد على مساحة واسعة حتى تستوعب عدد كبير من السكان حيث أنه من المخطط أن تستوعب نحو 30 مليون نسمة.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة ولا انت سكيبر بالتالي فهي مدينة صديقة للبيئة تعمل على تعزيز جودة الحياة والحد من التلوث.
  • تشتمل على بنيه تحتيه قويه على أعلى معايير الجودة العالمية حتى تلبي جميع الخدمات والمرافق المتكاملة التي يحتاج إليها السكان.
  • تتمتع بتصميمات معمارية عصرية بأحدث التقنيات الهندسية العالمية.
  • تتمتع بمناظر طبيعية خلابة حيث أنه يوجد بها شاطئ رملي يمتد على مسافة 48 كيلو متر ويعتبر من أجمل الشواطئ المصرية.
  • تم تنفيذ المدينة بأحدث التقنيات والأساليب الحديثة لتوفير اعلى مستوى من الراحة والكفاءة للعملاء.
  • تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء مثل المستشفيات والمدارس والمراكز الرياضية والمراكز التجاريه والترفيهيه.
  • توفر مدينة العلمين الجديدة للعملاء حياة صحية آمنة من خلال الخدمات الأمنية والتدبيرات الوقائية.
  • تشتمل على عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية والمراكز الترفيهية لتقديم أعلى مستوى من الاستجمام والتقدير.
  • عملت على توفير العديد من فرص العمل في مختلف المجالات بالإضافة إلى أنها جذبت إليها العديد من المستثمرين وشركات الكبرى.
  • تعتبر مدينة العلمين الجديدة فرصه استثماريه مميزه في العديد من المجالات مثل السياحة والصناعة والعقارات والتجارة وغيرها.

تعرف على: 5 مزايا لمدينة العلمين الجديدة

للحجز وللاستفسار عن أسعار مشروعات مدينة العلمين الجديدة اتصل الآن:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

خريطة مدينة العلمين الجديدة

بعد أن تعرفنا على مشروعات مدينة العلمين الجديدة سوف ننتقل للحديث عن خريطة مدينة العلمين الجديدة حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية الناعمة حيث الهدوء والراحة بعيدا عن الضوضاء والزحام الموجود في المدن الرئيسية.

وتقع المدينة في محافظة مرسى مطروح بالقرب من مدينة الساحل الشمالي وتتبع إدارياً محافظة مطروح، وتبدأ من طريق وادي النطرون وحتى الضبعه، ويتميز بانها تقع بالقرب من العديد من المدن المهمة حيث انها تبعد مسافة 100 كيلو متر شمال غرب مدينة الاسكندرية كما انها تبعد مسافة 359 كيلو متر عن العاصمه الاداريه الجديد.

ومن أجل تسهيل الوصول إلى مدينة العلمين الجديدة فقد تم تطوير العديد من الطرق مثل الإسكندرية مطروح الدولي من الكيلو 93 الى تقاطع وادي النطرون العلمين وذلك حتى يكون مدخل مدينة العلمين الجديدة.

وتنقسم المدينة إلى ثلاثة شرائح تاريخيه وسياحيه وسكنيه، حيث ان الشريحه التاريخية هي المنطقه التاريخيه والاثريه في مقابر العلمين، والشريحة السياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط أما الشريحة السكنية فهي جنوب طريق الاسكندريه مطروح الدولي.

اقرأ أيضا: شاليهات للبيع العلمين الجديدة

أسعار مدينة العلمين الجديدة

تختلف الاسعار في مدينة العلمين الجديدة تبعاً للعديد من العوامل منها الموقع ونوع الوحدة والمساحة بالإضافة إلى التغيرات اليومية التي تحدث في السوق العقاري المصري، ولكن في العموم يتراوح سعر المتر في العالمين الجديدة بين 15 ألف جنيه وحتى 35 ألف جنيه.

وكما ذكرنا فإن هذه الأسعار قابله للزيادة والتغيير تبعا للعرض والطلب، ولمعرفة المزيد من الأسعار والتفاصيل يرجى التواصل معنا.

لا تفوت المقال التالي: قرية وينتر العلمين الجديدة

أحياء مدينة العلمين الجديدة

وبعد أن تعرفنا على مشروعات مدينة العلمين الجديدة سوف نتعرف على الأحياء الموجودة في مدينة العلمين الجديدة حيث أنها تعتبر من أكبر المدن السياحية وتحتوي على 14 حي تتنوع بين المستويات الفاخرة والفوق متوسطة والمتوسطة والاقتصادية، ومن أبرز هذه الأحياء ما يلي:

الحي اللاتيني:
من أهم الأحياء القديمة والمشهورة في مدينة العلمين الجديدة يتمتع بتصميمات معمارية فريدة على الطراز اليوناني والإغريقي بالإضافة إلى الطراز العتيق لمدينة الإسكندرية القديمة، يحتوي على حوالي 12555 وحدة سكنية متنوعة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 185 متر مربع، ولا يتجاوز عدد الطوابق في العمارات 8 طوابق.

ويشتمل على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان مثل المستشفيات ومسجد كبير وكنيسة وفنادق عالمية.

حي الفنادق (بحيره العلمين):
يمتد على مساحة 296 فدان يتمتع بموقع متميز في القطاع الساحلي لمدينة العلمين الجديدة ويحتوي على حوالي 15500 غرفة فندقية، ويحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة مثل مراكز تجارية ومدينه ترفيهيه متكامله ونوادي رياضية ومدينة طبية تشتمل على جميع التخصصات بالإضافة إلى أرض المعارض.

حي الداون تاون:
يعتبر القلب النابض في مدينة العلمين الجديدة حيث أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمناطق الحيوية ويشتمل على 40 عمارة وحوالي 1320 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 متر مربع وحتى 300 متر مربع، ويبلغ متوسط سعر المتر في منطقة حي الداون تاون نحو 19000 جنيه.

حي الأبراج الغربية:
من أكثر الأحياء المتميزة في مدينة العلمين الجديدة يحتوي على 15 برج يصل ارتفاع كل منهما الى 41 طابق ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع، ويبلغ متوسط سعر المتر في منطقة حي الأبراج الغربية نحو 48 ألف جنيه.

قد يهمك هذا المقال: أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

مستقبل مدينة العلمين الجديدة

وفي ظل حديثنا عن مشروعات مدينة العلمين الجديدة سوف نتعرف على مستقبل مدينة العلمين الجديدة حيث انها تعتبر أحد المدن المصريه الجديده التي تتمتع بمستقبل مشرق وتشهد تطور سريع حيث تتمتع بموقع استراتيجي متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط وهذا يعتبر احد الاسباب التي تعمل على نمو الاقتصاد البحري في مصر بالإضافة إلى تشجيع الاستثمار في القطاع.

وتعمل الحكومة المصرية على تنمية السياحة في المدينة وتوفير الفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والمناظر الطبيعية حتى تكون الوجهة المثالية للسياح المصريين والأجانب.

بالاضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المشروعات الضخمة حتى تكون وجهة استثمارية مثالية في المستقبل ومن أبرز هذه المشروعات مدينة الفنون والثقافة التي تعمل على تعزيز الحضارة في المدينة، بالإضافة إلى مشروع المدينة الذكية حيث استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات النقل والاتصالات والطاقة.

اقرأ أيضا المقال التالي: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة الكيلو كام

تحتل مدينة العلمين الجديدة موقع متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 93 وتمتد بطول 48 كيلو متر من الطريق الدولي.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مشروعات مدينة العلمين الجديدة حاجه تعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع تحتوي على العديد من المميزات من الموقع الاستراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة من المشروعات الضخمة والمتميزة حتى تكون وجهة سياحية واستثمارية مثالية في المستقبل وتجذب إليها العديد من السياح.

وفي النهاية فتعرف على: منتجع نورد العلمين الجديدة


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب