مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس Taj City new cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس Taj City new cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور مدينه مصر للاسكان والتعمير للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر حديثنا اليوم عن مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس Taj City new cairo، وهو من أميز وأفضل المشاريع الموجودة داخل القاهرة الجديدة وبالتحديد علي طريق السويس مباشرة، بالتالي يسهل الوصول الي كمبوند تاج سيتي المطار بسهولة وفي وقت قصير وسنعرض في السطور القادمة جميع التفاصيل الخاصة بـ مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس.

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس

عندما ينوي العميل شراء الوحدات السكنية الخاصة به في مشروع سكني جديد، أول شئ يهتم به العميل هو معرفة أهم وأبرز مميزات وعيوب Taj City new cairo، ويعتبر هذا السؤال من أهم الأسئلة التي يهتم بها العملاء تحديدًا داخل كمبوند تاج سيتي طريق السويس، حيث أنه بالرغم من وجود مزايا عديدة داخل كمبوند تاج سيتي المطار، يتواجد عيوب أيضًا ولكنها قد تكون مزايا بالنسبة لعملاء أخري، وسنعرض في السطور القادمة أهم مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس.

للحجز وللاستفسار عن أسعار مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس Taj City new cairo، أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير للتطوير العقاري للتواصل معهم؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

كمبوند تاج سيتي طريق السويس

قد يهمك معرفة: كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

مميزات كمبوند تاج سيتي المطار

قبل التحدث عن عيوب كمبوند تاج سيتي، سنتحدث عن مميزات كمبوند تاج سيتي العديدة التي يتمتع بها المشروع والذي جعلة من أبرز المشاريع التي تتلقي إقبال كبير من العملاء، وجاءت تلك المميزات بالتفصيل فيما يلي:

الهدوء والابتعاد عن الازدحام: من أهم المزايا التي تتوفر في Taj City new cairo أنه يتواجد في منطقة هادئة للغاية جعلتة يبتعد عن صخب المدينة والتلوث الخاص بالسيارات، لذلك تم بناؤة علي طريق السويس.

الموقع المميز: حرصت الشركة المطورة عند اختيارها لقطعة الأرض الخاصة بالمشروع بأن يكون في موقع مميز واستراتيجي للغاية حتي يسهل علي العملاء الوصول الي وجهاتهم في وقت قصير، وفي نفس الوقت يكون في منطقة هادئة للشعور بالاستجمام.

التنوع في الوحدات: راعت الشركة المطورة الاختلاف الكبير الموجود بين العملاء وبالتالي اختلاف أذواقهم عند النية لشراء الوحدة الخاصة بهم، لذلك تنوعت الشركة في طرح عدد متنوع من الوحدات بمختلف المساحات داخل كمبوند تاج سيتي المطار سنعرضهم بالتفصيل في السطور القادمة.

الخدمات الموجودة بوفرة: يرغب العملاء بأن تكون الخدمات التي يريدونها بشكل دائم أن تكون علي مقربة منهم، لذلك وفرت الشركة المطورة عدد كبير من الخدمات والمرافق داخل المشروع حتي تجعل العملاء يشعرون بحالة من الاكتفاء.

أنظمة الدفع والسداد اليسيرة: وفرت الشركة المطورة عدد كبير من باقات الدفع والسداد حتي تكون مناسبة مع العملاء بمختلف فئاتهم، حيث جاءت عن طريق دفع مقدمات بسيطة، وتقسيط باقي المبلغ علي فترات طويلة الأمد.

تعرف علي التالي: أسعار كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

بالرغم من توافر عدد كبير من المميزات داخل الكمبوند، إلا أنه عيوب كمبوند تاج سيتي لن نغفل عنها وسنذكرها حتي يكون في مصداقية أثناء شرح المشروع، وجاءت أهم تلك المميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي فيما يلي:

المساحة الكبيرة: بالرغم من أن المساحة الكبيرة التي يتمتع بها مشروع Taj City new cairo تعتبر من نقاط القوة التي يتميز بها أي مشروع، إلا أن المساحة الكبيرة في تلك الحالة تعتبر عيب، حيث أن مساحة الكمبوند جاءت بحوالي 1040 فدان، وهي مساحة كبيرة للغاية بسبب وجود عدد كبير من المراحل.

أنظر في التالي: كمبوند ريفالي القاهرة جديدة

مراحل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

بعدما تحدثنا عن مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي، سنتعرف علي مراحل كمبوند تاج سيتي، حيث أنه قامت شركة مدينة نصر للتطوير العقاري بتوفير مراحل عديدة داخل الكمبوند حتي يكون متوافقًا مع جميع متطلبات العملاء، وسنعرض جميع المراحل الخاصة بالكمبوند علي النحو التالي:

مرحلة بارك ريزيدنس: تتكون تلك المرحلة من شقق سكنية فاخرة وبمساحات متنوعة للغاية لتناسب جميع العملاء، حيث تراوحت المساحات ما بين 58 متر مربع ووصلت الي 185 متر مربع، وتراوحت عدد الغرف في تلك الوحدات ما بين غرفتين وثلاث غرف.

مرحلة تاج جاردنز: تتكون تلك المرحلة من شقق صغيرة الحجم والتي يتم تسميتها ب استديوهات، تراوحت مساحات تلك الوحدات ما بين 61 متر مربع ووصلت الي 191 متر مربع، وجاءت مساحات تلك الوحدات ما بين شقق بغرفتين وشقق بثلاث غرف.

مرحلة سبكتروم ريزيدنس: تحتوي تلك المرحلة علي شقق سكنية وأيضًا فلل مستقلة، فجاءت مساحات الشقق السكنية ما بين 108 متر مربع وتص الي 183 متر مربع، وهي عبارة عن غرفتين وثلاث غرف، بينما تصل مساحات الفلل المستقلة الي 300 متر مربع وهي عبارة عن 4 غرف، بالإضافة الي احتوائها علي فلل مزدوجة بمساحات تبدأ من 80 متر مربع وتصل الي 146 متر مربع وهي عبارة عن 3 غرف.

مرحلة كلوب سايد: تحتوي تلك المرحلة علي شقق سكنية تبدأ مساحتها من 55 متر مربع وتصل الي 199 متر مربع، وهي عبارة عن 3 غرف، بالإضافة الي أنها تحتوي علي فلل مستقلة بمساحات كبيرة للغاية تصل الي 235 متر مربع وهي عبارة عن 3 غرف أيضًا، بجانب توفير تاون هاوس بمساحات تبدأ من 164 متر مربع وتصل تلك المساحات الي 175 متر مربع وهي عبارة عن 3 غرف، والتوين هاوس أيضًا يبدأ بمساحات تبدأ من 185 متر مربع وتصل الي 189 متر مربع.

مرحلة ليك بارك: تحتوي تلك المرحلة علي عدد صغير من الوحدات وهي عبارة عن شقق سكنية بمساحات صغيرة، وتسمي استديوهات، فتبدأ مساحة الوحدات من 58 متر مربع وتصل الي 185 متر مربع، وهي عبارة عن شقق بثلاث غرف وبغرفتين.

مرحلة جراند ريزيدنس: تلك المرحلة هي آخر مراحل كمبوند تاج سيتي المطار، حيث أنها تحتوي علي فلل كيو بمساحات تبدأ من 173 متر مربع وتصل تلك الوحدات الي 217 متر مربع، وهي عبارة عن 3 غرف.

تعرف علي التالي: كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس

موقع مشروع تاج سيتي طريق السويس

بعدما تعرفنا علي مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي، سنتعرف علي موقع مشروع تاج سيتي اختارت الشركة المطورة موقع مميز واستراتيجي للغاية حتي يكون علي مقربة من جميع الخدمات والمرافق العامة ويسهل الوصول من خلالة الي جميع الطرق الرئيسية والمحاور التي تسهل عليهم التنقل من Taj City new cairo الي جميع الأماكن الأخري، حيث تواجد الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس، وجاءت أهم الطرق القريبة من المشروع علي النحو التالي:

  • يقترب المشروع من مدينة نصر ومصر الجديدة بمسافة قليلة للغاية بلغت حوالي 10 دقائق.
  • بالإضافة الي أنه يبعد عن وسط البلد بمسافة 20 دقيقة فقط.
  • ويبعد أيضًا الكمبوند عن مطار القاهرة الجوي بمسافة 5 دقائق.

لا تفوت التعرف علي: كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

أنظمة السداد وأسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي

بعدما تعرفنا علي مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي، سنتعرف علي أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي، حيث تنوعت شركة مدينة نصر للتطوير العقاري بإنشاء أسعار وأنظمة سداد مُيسرة علي العملاء، حيث أنها تستهدف جميع العملاء بمختلف الفئات وهذا هو هدفها من المشاريع التي تنشئها، أن تكون مناسبة لجميع العملاء، فجاءت تلك الأسعار وأنظمة السداد علي النحو التالي:

  • يتم دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • ويوجد خصم علي الكاش داخل كمبوند تاج سيتي المطار.

نبذة عن مدينه مصر للاسكان والتعمير للتطوير العقاري

بعدما تحدثنا عن مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس، سنتعرف علي الشركة المطورة للمشروع، حيث تعتبر شركة مدينة نصر للتطوير العقاري من أبرز وأهم الشركات العقارية الموجودة في الفترة الأخيرة، وإن لم تكن أهمها، وذلك يعود الي أن الشركة أنشئت عدد كبير من المشاريع المعروفة والتي حصلت من خلالها علي ثقة فئة كبيرة من العملاء، حيث أن الشركة تسعي الي أن توفر جميع سبل الراحة داخل تلك المشاريع، وساعدها علي ذلك الاستعنة بأفضل الشركات الهندسية ورجال الأعمال.

مشاريع شركة مدينة مصر العقارية

كمبوند تاج سيتي المطار Taj City new cairo

رقم مبيعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري

للحجز وللاستفسار عن أسعار مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس Taj City new cairo، أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير للتطوير العقاري للتواصل معهم؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب