سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة احجز الأن وتمتع بأفضل تجربة علي الأطلاق في أرقي المناطق وهي القاهرة الجديدة حيث انها تعطيك العديد من الاسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد التي تمكنك من شراء الوحدات كما تريد اشتري الأن واحصل علي العديد من المميزات والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتك.
سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 90000 جنيه

شارك المحتوى:

تبحث عن الحل الأمثل للسكن والمعيشة والاستقرار فلا بد لك من الحصول على وحدة سكنية في القاهرة الجديدة وتُعد أنها واحدة من أجمل المدن تم بناؤها وخاصة أنه تم التركيز علي أن تكون علي أعلي مستوي ممكن يتناسب مع التطلعات والمميزات والمرافق والخدمات المتنوعة بما يمنح القاطنين فيها.

الفرصة المناسبة التي يبحثون عنها منذ مدة طويلة وخاصة أنه يوجد العديد من المناطق والأحياء متعددة من حيث التفاصيل والمميزات وسوف تضمن الحصول علي كل ما تطمح إليه في حالة التواصل معنا وتتعرف علي سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة الذي يختلف علي حسب المنطقة تريد الشراء فيها.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة

علي الرغم أنه قد تم بناء العديد من المدن المتنوعة والتطوير من المناطق لتكون أفضل إلا أن القاهرة الجديدة مازالت محتفظة برونقها منذ أن تم بناؤها في العام 2000 بقرار جمهوري والهدف منها هو كان استيعاب الزيادة السكانية الكبيرة في محافظة القاهرة وحتي الآن هناك مشروعات سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية وطبية تم الاهتمام بتوفيرها في مناطق متعددة وذلك من أجل لحاق بقطار التطور العقاري الذي تشهده مصر بشكل عام.

تميزت القاهرة الجديدة بتوافر العديد من العوامل المناسبة من أجل السكن والاسترخاء والراحة بداية من الموقع الاستراتيجي الذي تم البناء فيه وهو ما يجعله متواجد بالقرب من العاصمة وكافة الخدمات والطرق والمحاور الخاصة ومنها الطريق الدائري وطريق العين السخنة وطريق القاهرة السويس والمعادي وفضلاً عن ذلك فإن الطقس العام فيها يُعد أنه معتدل بشكل كبير طوال العام وتمتلك ميزة نقاء الطبيعة والابتعاد عن التلوث وبالأخص لأنه تم تشييدها علي ارتفاع وصل إلي 350 متر مربع عن سطح البحر ولهذا تُعد أنها من المناطق المثالية من أجل السكن أو الاستثمار.

عند التخطيط لبناء القاهرة الجديدة تم تحديد إجمالي المساحة المناسبة للبناء ووصلت إلي 70.580 ألف فدان ومؤخراً تم إضافة مساحة وصلت إلي 15.948 ألف فدان وهو ما جعل المساحة الكلية وصلت إلي 85.580 ألف فدان وحرصت الحكومة المصرية متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية علي استغلال المساحة بالشكل المناسب إذ أنها تكون عبارة عن 5 تجمعات سكنية هم التجمع الأول والتجمع الثالث والتجمع الخامس بالإضافة إلى الامتداد الشرقي و الامتداد الجنوبي وغيرها من المناطق الأخرى تم التحديث والبناء لها في الفترة الأخيرة لتكون مناسبة مع متطلبات العملاء.

علي مدار السنوات تم بناء مشروعات سكنية متعددة في القاهرة الجديدة والتوسعات لتكون مناسبة مع التطلعات والرغبات التي يسعي العملاء من أجل الحصول عليها بحيث أن كل منها يضم مجموعة من المرافق والخدمات تُساعد علي التسهيل من كافة الأمور في الحياة والاستقرار ويختلف سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة علي حسب المنطقة التي ترغب المعيشة فيها إذ أن هناك عدد كبير من الوحدات السكنية مختلفة في النوع والمساحة والموقع والتشطيبات والتجهيزات والمرافق ويتوقف الأمر علي اختيار ما يتناسب مع متطلباتك وسارع الآن في التواصل معنا وهناك فريق متكامل من العملاء سوف يُقدم لك الخدمة الأفضل علي الاطلاق ومساعدتك في شراء الوحدة المناسبة لك.

توفر القاهرة الجديدة العديد من المميزات والعروض المتنوعة اتصل الان لمعرفتها:

أرقى أحياء القاهرة الجديدة

تعرف علي:كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

أرقى أحياء القاهرة الجديدة

من العوامل التي تؤثر علي سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة هو أن هناك مجموعة متنوعة من الأحياء في القاهرة الجديدة وكل منها يُقدم للعملاء ما يبحثون عنه من خدمات والمرافق والمميزات المتعددة وكل السبل الممكنة حتي يتم توفير الحياة المثالية وسنتعرف الآن علي أرقي الأحياء التي يُمكن أن تختار منها المناسب معك:

التجمع الأول

واحد من أول الأحياء تم تشييدها في القاهرة الجديدة ويُعد أنه الأكثر شمولية لما يحتويه من المرافق والخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وتتميز بأنه تم توفير البنية التحتية الأفضل وهو ما جعلها واحدة من أرقي الأحياء في القاهرة الجديدة.

التجمع الثالث

في الفترة الأخيرة شهد حي التجمع الثالث التطور العمراني الكبير وهو ما جعله علي رأس أرقي الأحياء في القاهرة الجديدة وذلك بفضل التطوير الكبير من حيث كل النواحي للبنية التحتية والمرافق الخدمية فضلاً عن توفير مجموعة من المباني السكنية علي الطراز الحديث تتمتع بالرقي وتكون مناسبة مع كافة الشرائح والطبقات الاجتماعية المتنوعة.

انظر الي:كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

التجمع الخامس

بالطبع إنه من أشهر وأرقي الأحياء في القاهرة الجديدة وخاصة أنه يشتمل علي مجموعة كبيرة من الأحياء والكمبوندات السكنية الراقية وخاصة أنه من أول المناطق تم البدء في تشييدها في المدينة فضلاً عن أنها تمتلك مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات المتنوعة التي يُقبل عليها كل من السكان والزوار وهو في موقع مميز جداً يجعل من السهل التنقل والحركة إلي مختلف الأحياء والمناطق المجاورة بالإضافة إلي أن مساحته الضخمة ساهمت في أن يتم توفير كل المتطلبات والاحتياجات.

احجز مكانك معنا الآن لتجربة المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية في كمبوند قماري العاصمة الادارية الجديدة

حي اللوتس

في حديثنا عن أرقي الأحياء في القاهرة الجديدة فإنه لا مفر من التحدث عن حي اللوتس وهي من أحدث المناطق المعمارية وتكون علي مستوي عالي من الهدوء وتوافر الخدمات والرقي والمنشآت السكنية وهو ما جعلها واحدة من أرقي الأحياء يُمكن الاستقرار والمعيشة فيها وخاصة أنه يتمتع بالتصميمات الجذابة تخطف أنظار العملاء والباحثين عن السكن.

حي الأندلس

يجب أن تعرف أن حي الأندلس في القاهرة الجديدة هو أفضل وجهة سكنية واستثمارية فريدة من نوعها وخاصة أنه مزيج من سحر الأندلس والحياة الحديثة ويظهر الأمر بشكل واضح في التصميمات الرائعة المستوحاة من تراث الأندلس وتوافر الأشكال المختلفة من المرافق والخدمات الرائعة وهو ما يجعلها الخيار المثالي لكل الأفراد الذين يبحثون عن التجربة الاستثنائية للسكن كما ان سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة به مميز للغاية.

تعرف علي:كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

حي الياسمين

إذا كنت تبحث عن حي راقي للسكن في القاهرة الجديدة فإنه لا مفر من التعرف علي حي الياسمين ويُعد أنه من أرقي الأحياء في القاهرة الجديدة مناسب مع الأفراد الذين يبحثون عن متطلبات المعيشة والاستقرار المناسبة من حيث الموقع المميز والهادئ والخدمات القريبة ولذلك فإن أغلب الوحدات فيه تكون عبارة عن فيلات تشتمل علي دور وارضي و2 دور علوي بالإضافة إلي أنه تم التقسيم إلي عدد 8 مناطق ومنها السكنية والتجارية والترفيهية.

ويتميز الحي بأنه يمتلك التصميمات العقارية الرائعة التي تتناغم والمستوحاة من الطرازات الأوروبية ويظهر بشكل واضح من خلال انتشار العديد من المساحات الخضراء حول البنايات وتُساعد علي الحصول علي أعلي قدر ممكن من الخصوصية إلي جانب شعور الراحة والاسترخاء.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

المستثمرين الشمالية

يكون من ضمن قائمة أرقى أحياء القاهرة الجديدة وذلك لأنه علي مستوي عالي من الرقي والرفاهية وخاصة أنه تم التركيز علي التطوير منه في الفترة الأخيرة مما ساعد علي توفير العديد من المميزات والمرافق المتنوعة وكل منها يُسهل من أمور المعيشة والاستقرار بالشكل المناسب.

منطقة جنوب الأكاديمية

تُعتبر منطقة جنوب الأكاديمية هي من المناطق الحديثة والمميزة بشكل كبير إذ أنها تكون عبارة عن البعض من الفيلات المستقلة قد تم الحرص علي التصميم المتنوع في المساحات والتخطيط الداخلي حيث أنه تم التقسيم علي 7 مناطق مختلفة حتي يكون العميل قادر علي اختيار ما يُمثل الأفضل له وتُعد أنها مناسبة مع فئة الإسكان الفاخر وفوق المتوسط بشكل أكبر من غيرها من الفئات الأخرى.

مدينة الرحاب

مدينة الرحاب تُعد أنها من أولي المدن تم تطويرها من قبل القطاع الخاص بشكل كامل في مصر حيث أنه تم تدشينها من قبل مجموعة طلعت مصطفى ويتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة تكون علي قدر عالي من الرفاهية وهو ما يجعلها واحدة من أفضل وأرقي الوجهات السكنية في مصر.

قد يهمك:كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة 

مدينتي

بعد التطور العمراني الكبير الذي شهدته مدينة الرحاب في سوق العقارات قامت شركة طلعت مصطفى ببناء مدينة سكنية جديدة تكون منافسة مع أرقي الأحياء في القاهرة الجديدة والتي تتمتع بالتصميمات العالية والتخطيط المعماري المتميز والمثالي وهو ما يضمن الحياة المثالية والرفاهية التي يبحث عنها السكان ولذلك تُعد أنها من أغلي المناطق من حيث السعر في وسط مناطق القاهرة الجديدة.

غرب أرابيلا

من أهم المميزات التي تم الاهتمام بها في حي غرب أرابيلا هو التصميمات والتخطيط العمراني الجيد هو ما جعلها من أفضل وأرقي الأحياء في القاهرة الجديدة وخاصة أنها منطقة ذات فيلات تم التنسيق العام لها بحيث أنه لا يزيد ارتفاع مبانيها عن 3 أدوار متكررة محاطة بحدائق خلابة وفضلاً عن الموقع الاستراتيجي المناسب الذي يجعلها من أفضل المناطق من حيث الخدمات وتكون الملاذ الأول لدي عدد كبير من العملاء والمستثمرين.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية في سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة قبل الزيادة

النرجس الجديدة

يتمتع حي النرجس الجديدة بالبنية التحتية الممتازة وخاصة أن كل الشوارع فيها مرصوفة وممهدة بعناية فائقة بالإضافة إلي أن هناك العديد من المرافق والخدمات الرائعة علي مستوي عالي من حيث الجودة وهو ما يُساعد علي استقرار القاطنين فيها وعدم الخروج للحصول علي المتطلبات والاحتياجات.

حي البنفسج

ما يُميز حي البنفسج في القاهرة الجديدة عن غيرها من الأحياء والمناطق الأخرى هو التنوع الكبير في الوحدات السكنية إرضاء لمتطلبات ورغبات العديد من العملاء حيث أنه تم تقسيم الحي إلي منطقة مخصصة للفيلات وأخرى للعمارات السكنية متعددة في الطوابق وتشتمل علي مجموعة من الوحدات الصغيرة سواء كانت شقق مستقلة ودوبلكس ورووف سكني.

بيت الوطن

المشروع القومي الأبرز علي الاطلاق تم تطويره من قبل الحكومة في مصر حيث أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من أفضل الوحدات المخصصة للإسكان من أجل المصريين المتواجدين في الخارج وقد تم التخطيط والتصميم بالشكل المناسب علي أساس أفضل النماذج المعمارية العالمية حتي يتم توفير السكن الراقي وبذلك هي تكون ضمن قائمة أرقي الأحياء في القاهرة الجديدة يُمكنك السكن فيها.

مميزات السكن في القاهرة الجديدة

تعرف علي:كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة 

أبرز مميزات السكن في القاهرة الجديدة

بما لا يدع مجال للشك فإن هناك عدد من المميزات الرائعة يحصل عليها كافة السكان في القاهرة الجديدة وخاصة أنها تمتلك المقومات تُساعد علي الراحة والاسترخاء والمعيشة المناسبة وسوف نستعرضهم من خلال الأسطر التالية:

  • الموقع الجغرافي المميز وتواجدها في شرق العاصمة علي مسافة قريبة من طريق السويس الرئيسي وطريق العين السخنة مما يجعل أنه من السهل الوصول إلي مختلف الأماكن والمدن الأخرى في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • من المدن الحديثة التي تجعلك تسكن بعيداً عن التكدس والزحام والاستمتاع بالمعيشة والهدوء وهو ما يوفر الراحة النفسية والاسترخاء لمختلف العملاء.
  • سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة المميز
  • ميزة أن الجو العام لطيف علي مدار العام لا تجده متاحة في المناطق الأخرى لأنه تم البناء علي ارتفاع أعلي من مستوي سطح البحر وهو ما كان له تأثير إيجابي علي تلطيف الجو فيها في فصلي الصيف والشتاء.
  • المساحة الكبيرة للمدينة ساهمت في التنوع الكبير للمشروعات السكنية بحيث أنها هناك ما يتناسب مع الفئات الاقتصادية والمتوسطة والعليا ولذلك تأكد أنك ستجد ما تبحث عنه الآن.
  • تم الاهتمام بتوفير كافة الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة وهو ما يُسهل للسكان الحصول علي أي من الأشياء التي يبحثون عنها.
  • التخطيط العام للمدينة بحيث أن الشوارع واسعة ساعد علي التسهيل من حركة التنقل والسير فيها ولذلك من الصعب أن تجد فيها مشاكل التكدس المروري بالإضافة إلي أن البعض من المناطق فيها كثافة سكانية مناسبة.
  • استمتاعك بتجربة التسوق الفريدة من نوعها لأنه يوجد العديد من المولات والمراكز التجارية الكبرى ومنها كايرو فيستيفال مول ومول داون تاون والعديد من المولات الفخمة الأخرى.
  • اهتمت الدولة المصرية بتوفير شبكة مواصلات كبرى تربطها بالكثير من المدن والمناطق سواء كانت داخلياً أو خارجياً حتي يتم تسيير حركة التنقل في خلال مدة قصيرة.
  • وجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات الراقية تحرص علي تقديم الوجبات والمشروبات علي مستوي عالي جداً من الخدمة لكل السكان دون استثناء.
  • انتشار العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والحدائق الجميلة علي مساحات ضخمة وتُحيط بالوحدات مما يضمن المعيشة في بيئة صحية تتمتع بالنقاء بنسبة كبيرة.
  • يوجد في القاهرة الجديدة العديد من الأشكال الترفيهية المتنوعة وتتمثل في أجمل النوادي مما يضمن لك الحصول علي الأوقات المميزة.
  • تتمتع الوحدات بأعلى قدر ممكن من الخصوصية وذلك بفضل التصميم المناسب للوحدات والفصل بينهم وهي من أهم المميزات المتاحة في المدينة.
  • ضمان الحصول علي أفضل الخدمات الطبية الممكنة وذلك بفضل أنها تكون متكاملة لأنه يوجد العديد من المستشفيات الكبرى والمراكز الطبية المتخصصة في العديد من المجالات المتنوعة.
  • يُمكنك أن تضمن الحصول علي الخدمات التعلمية في مختلف المراحل الدراسية وذلك بفضل وجود المدارس الانترناشونال ومختلف الجامعات الكبيرة تُقدم الخدمات ذات أعلي مستوي ممكن من الجودة.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستفادة من كل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

ما هي أبرز عيوب السكن في القاهرة الجديدة؟

في ظل أن هناك العديد من المميزات المتنوعة تتمتع بها القاهرة الجديدة لم تعد العيوب ملحوظة بشكل واضح وخاصة أنها بدأت في أن تقل مع الوقت والتطوير الذي حدث في المنطقة في السنوات الأخيرة ولكن هناك سلبيات مازال العملاء يتحدثون عنهم وسنتعرف عليهم في نقطتين أساسيتين فقط هما:

  1. شهدت المنطقة في الفترة الأخيرة الارتفاع لأسعار الوحدات السكنية نسبياً عن غيره من المناطق الأخرى ولكن هذا الأمر يعود إلي أن هناك معدل طلبات مرتفع للحصول علي الوحدات المتاحة ولهذا قامت شركات التطوير العقاري ببناء مشروعات جديدة لتكون مناسبة مع متطلبات العملاء من الوحدات المتاحة.
  2. هناك البعض من المناطق فيها وعلي رأسهم التجمع الخامس زاد فيها معدل الكثافة السكانية أو الزحام في البعض من الأوقات وبالتحديد المناطق التي تُحيط بشارع التسعين علي الرغم من التخطيط المميز لها والتصميمات الرائعة التي تم التركيز علي أن تكون الشوارع واسعة.

في نهاية الاطلاع علي مقالنا سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة فإنه من المهم معرفة وجود عدد كبير من الوحدات المتاحة لدينا في الوقت الحالي للشراء تختلف من حيث النوع والموقع والمساحة والمرافق ونظام التشطيب ولذا ما عليك إلا الاتصال بنا والاطلاع عليهم واختيار الأنسب لك من حيث القدرة المادية علي الشراء ومتطلبات العميل.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب