شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
مساحة المشروع 11000 فدان
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

مدينة المستقبل من أهم المدن المصرية الجديدة التي تم تنفيذها في الفترة الاخيرة على أعلى المعايير العالمية حيث انها تعتبر من افضل المدن السكنيه والتجاريه ذات التصميمات المعماريه الحديثه والمبتكره لتوفير أفضل حياة إلى السكان جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين وذلك بفضل توفر الاستثمارات الناجحة وفرص العمل المتنوعة بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات والوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط.

شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط

تعتبر مدينة المستقبل احد المدن المصرية الجديدة التي تم إنشاؤها في الفترة الاخيرة حيث انها تعد احدى موتنا الجيل الرابع وتمتلك بنية تحتية قوية تعتمد على التكنولوجيا وتطور الكبير في مجال الهندسة الانشائية حيث انها تقع في رأس قائمة المدن التي تم انشاءها حديثا على أعلى درجات التطور والتكنولوجيا الحديثة لتوفير حياة سكنية افضل واكثر راحة إلى السكان.

وقد حرصت الشركة من مطوره مدينة المستقبل وهي شركة التنمية العمرانية بالتعاون مع العديد من الشركات العقارية المتميزة الاخرى من اجل تنفيذ هذا الصرح المعماري العملاق في توقيت مثالي على اعلى درجات التطور في جميع المراحل حتى يلبي جميع احتياجات العملاء وكل ما يحلم به المواطنين بمختلف رغباتهم داخل مدينة المستقبل.

وتمتد مدينة المستقبل سيتي على مساحة شاسعة تصل إلى أكثر من 11 ألف فدان حيث تم تنفيذها على خمس مراحل متكاملة حتى تستوعب أكبر عدد من السكان حيث يبلغ عدد السكان بها نحو مليون و 250,000 نسمه وذلك بفضل وجود العديد من المميزات والتطور والاناقه التي جذبت إليها العديد من السكان.

وتتميز مدينة المستقبل باختلاف أنواع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شقق سكنيه وتوين هاوس ودوبلكس وفيلات مستقله بمساحات متفاته واسعار متنوعة حيث شهدت المنطقة ارتفاعا في الطلب على الوحدات السكنية وذلك بفضل توفر الخدمات والمرافق المتكاملة بها بالإضافة إلى التصميمات المبتكرة التي تلبي جميع الاذواق، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في مدينة المستقبل وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أين تقع مدينة المستقبل

يتميز مدينة المستقبل بأنها تحتل موقع استراتيجي وفريد على طريق الإسماعيلية الصحراوي عند الكيلو 35 وتعتبر حلقة وصل بين القاهرة الجديدة وبين المشروعات الجديدة في المدن مثل مدينتي ومدينة الشروق.

وبعد ان تعرفنا على شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط فإنها تتميز بأنها تقع بالقرب من محور الامال الذي يربط بينها وبين العديد من الأحياء السكنية والمشروعات التجارية والخدمية الاخرى الموجودة بها وكذلك فإنها تقع بين العاصمه الاداريه الجديده والقاهره الجديده.

وتتميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا حيث يحدها من ناحية الشمال مدينتي وطريق السويس بينما يحدها من ناحية الجنوب والشرق العاصمه الاداريه الجديده والطريق الدائري الإقليمي ويحدها من ناحية الغرب التجمع الخامس والطريق الدائري الأوسطي.

وتحتوي على بوابتين إحداهما تقع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بينما تقع الاخرى على طريق مدينة الشروق مما يؤدي الى سهولة الوصول اليها، بالاضافة الى انها تبعد مسافة 3 كيلومتر فقط عن مدينه الشروق وتبعد مسافة 5 كيلومتر عن سوق العبور.

تعرف على: سعر المتر في المستقبل سيتي

خريطة مدينة المستقبل

خريطة مدينة المستقبل

وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط فقد تم انشاء مدينه المستقبل من اجل تحقيق العديد من الأهداف وحتى احتياجات السكان وتكون مدينة خضراء حيث تشكل المساحات الخضراء الواسعة نسبة 50% من إجمالي مساحة المدينة لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية وبيئة صحية وهواء نقي الى السكان.

وتتكون مدينة المستقبل من عدة مراحل حيث تمتد المرحلة الأولى على مساحه هائله تصل الى 1490 فدان وتحتوي على العديد من المرافق والخدمات والمساحات الخضراء الواسعة والمناطق السكنية المتنوعة.

بينما تحتوي المرحله الثانيه على مناظر طبيعيه ساحره مناطق سكنية عراقية حيث تعتبر مدينة المستقبل مدينة صديقة للبيئة تعتمد على استخدام الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية والرياح وإعادة تدوير النفايات لتوفير حياة فريدة إلى السكان وبيئة مستدامة تلبي جميع احتياجات ورغبات السكان.

وإلى جانب هذا فإن مدينة المستقبل تعتبر من أهم المشروعات الحضارية في مصر حيث انها تجمع بين الحداثة والتكنولوجيا العصرية والاستدامة تعتبر مثالية إلى رجال الأعمال والعائلات والشباب حيث تضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهيه والتجاريه والمدارس والجامعات والمستشفيات بالإضافة إلى أنها محاطة بالحدائق والمساحات الخضراء الواسعة لتوفير الراحة النفسية والهدوء الى السكان.

وتعتبر فرصه استثماريه وحياة عصرية متكاملة حيث انها تجسد رؤية مصر والمستقبلية في التحول الى مستقبل أفضل وتقديم حياة افضل الى المواطنين.

اقرأ ايضا: مشروع بنك الاسكان والتعمير في المستقبل سيتي

مميزات السكن في مدينة المستقبل

مميزات السكن في مدينة المستقبل

وبالحديث عن شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط فى مدينه المستقبل تحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي لا تتوفر في غيرها من المدن الاخرى والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعلها وجهها استثماريه ممتازه ومدينة متكاملة جذبت إليها العديد من السكان والمستثمرين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي وحيوي بالقرب من العديد من الاماكن الهامه والحيويه بالاضافه الى انها تمتلك بوابتين وحدهما تقع على طريق مدينة الشروق والأخرى تقع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.
  • تمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 1.25 مليون متر مربع حتى تتسع الى اكبر عدد من الخدمات والوحدات السكنية وبالتالي تساعد في جذب أكبر عدد من السكان وحل مشكلة الازدحام الموجود في القاهرة.
  • تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والبحيرات المائية والمناظر الطبيعيه الساحره التي تشكل نسبة 50% من إجمالي مساحة المدينة ولهذا يطلق عليها اسم المدينة الخضراء.
  • تحتوي على العديد من الكومباوندات السكنية الراقية ذات الخدمات والمرافق المتكاملة من اجل توفير اعلى درجات الراحة والرفاهية للسكان.
  • تضم العديد من النوادي الرياضية من أجل ممارسة جميع الرياضات المختلفة والمحافظة على اللياقة البدنية.
  • تحتوي على العديد من المراكز التجارية الكبرى لمحبي التسوق والماركات والبراندات العالمية والمحلية الشهيرة.
  • تعتمد مدينه المستقبل على احدث الطرق في الإضافة وذلك عن طريق الطاقة الشمسية.
  • تعمل مدينة المستقبل على الحد من التلوث وحماية البيئة وذلك حيث أنها تعتمد على الطاقة المتجددة وتعتبر صديقة للبيئة حيث أنها تساعد على تقليل النفايات والاعتماد على الطاقة النظيفة مبدأ الاستدامة.
  • وأما بالنسبة إلى الخدمات التعليمية فان مدينه المستقبل سيتي تضم العديد من المدارس الدولية والجامعات العريقة من اجل تقديم على مستوى تعليمي إلى الطلاب مثل المدرسه العسكريه الرياضيه ومدرسه 25 يناير ومدرسة الابطال التجريبية وغيرها من المدارس الانترناشونال المتعددة.
  • حمام سباحة بمساحات مختلفة وأعماق واحجام متفاوتة حتى تتناسب مع الصغار والكبار.
  • نوادي صحية على أعلى مستوى تقدم خدمات ساونا وجيم وسبا وجاكوزي.
  • تمتلك بنية تحتية قوية ومرافق متكاملة من حيث شبكات الصرف الصحي والمياه والكهرباء حتى تجعل الحياة سهلة على السكان.
  • تم تنفيذ مدينة المستقبل على أعلى المعايير الحديثة حتى تتناسب مع جميع احتياجات ومتطلبات السوق العقاري.
  • تضم مختلف أنواع وسائل النقل العام والمواصلات التي تؤدي الى سهولة الوصول منها وإليها وربطها بالمدن المجاورة لها ورابط الاحياء الداخلية ببعضها من أجل تسهيل الانتقال الى السكان.
  • تحتوي المستقبل سيتي على ممشى سياحي بالإضافة إلى وجود تراك خاص من اجل المشي وركوب الدراجات بعيدا عن السيارات.
  • اماكن مخصصه للاطفال تحتوي على العديد من الالعاب الممتعه من أجل القضاء وقت ممتع ومرح.
  • منطقة مخصصة تحتوي على أشهر المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية التي تقدم الوجبات والمشروبات الشهيه واللذيذه.
  • تحتوي على جراج خاص من أجل المحافظة على السيارات وحمايتها.
  • محاطة بأسوار عالية من أجل زيادة مستوى الأمان والمحافظة على سلامة السكان.
  • كاميرات مراقبه تنتشر في جميع انحاء المدينه بالاضافه الى وجود افراد امن وحراسه ونظام أمني قوي.

يمكنك التعرف على: كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي

مشاكل مستقبل سيتي

وعلى الرغم من وجود العديد من المميزات الفريدة والخدمات المتكاملة التي تتمتع بها مدينة المستقبل الا انها مثل اي مشروع اخر تحتوي على بعض العيوب ولكنها يمكن التأقلم والتكيف معها، وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط فإن أهم مشاكل مستقبل سيتي ما يلي:

  • تحتاج مدينه المستقبل الى مستوى اجتماعي المرتفع وراس من الكبير حتى تتناسب مع المستوى الاجتماعي بها ويسهل الإقامة بها وذلك يرجع الى ارتفاع اسعار الخدمات المميزة التي تقدمها.
  • تقع بعيده نوعا ما عن القاهرة مما يجعل الوصول إليها أمرا صعبا خاصة في وقت الذروة.
  • بعض المستثمرين الذين يرغبون في السلام الوحدات بشكل فوري قد ينزعجون من أن المدينة ما زالت تحت الانسان والاستثمار فيها طويل الاجل.

شاهد: كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

أفضل مشاريع مستقبل سيتي

أفضل مشاريع مستقبل سيتي

تحتوي مدينة المستقبل على العديد من المشروعات السكنية المتميزة على اعلى مستوى من الفخامه والرقي وتضم كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان، وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط فإن أهم مشاريع مدينة المستقبل ما يلي:

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي

طورت شركة ذا مارك للتطوير العقاري مشروع ذا مارك فيل المستقبل سيتي بمميزات رهيبةن فنجح النموذج و تم بيع المشروع في خلال ساعتين من بدأ حجز الوحدات فيه، و حققت نجاح آخر في كمبوند وندر مارك التجمع الخامس، و تم بيع كل الوحدات.

ثم قررت تكرار نفس النموذج الناجح علي مساحة أكبر و هي 255 فدان بشراكة البنك الاهلي في مدينة المستقبل، تعرف علي كل تفاصيل أفضل كمبوند في مدينة المتسقبل من هنا:  كمبوند ذا وندر مارك و اسكن في الكمبوند بأفضل الأسعار للفلل حيث لم يتم طرح هذه لأسعار التنافسية من قبل في مدينة المستقبل.

كمبوند تالدا المستقبل Talda Mostakbal City
مجتمع سكني متكامل من انتاج شركة HDP للتطوير العقاري في منطقة فريده ومميزه بالقاهره الجديده في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة كما انه يقع بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

ويتميز المشروع بوجود كافة الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية بين شقق سكنية تاون هاوس بمساحات متفاوتة ذات التصميمات العصرية بأفضل الاسعار المغريه للتسهيل على العملاء باقل مقدم وعلى اطول فتره ازداد وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

للمزيد: أسعار كمبوند تالدا المستقبل سيتي 

كمبوند هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي HapTown Mostakbal City
احد المشروعات العقارية الرائعه ذات تأثير كبير في جذب العديد من السكان إليها حيث عمل على إحداث طفرة في مجال التطوير العقاري والاستثمار بفضل الموقع الاستراتيجي والمساحة الهائلة والخدمات والمرافق المتكاملة والمساحات الخضراء والتفاصيل المميزة.

حيث يحتل مشروع هاب تاون موقع مميز في مدينه المستقبل في ارقى الاماكن السكنية في مصر وهو عبارة عن مجتمع سكني متكامل يضم صفوة المجتمع والطبقات الراقية حيث يمتد المشروع على مساحة 243 فدان ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية واللاندسكيب التي تشكل أغلب مساحة المشروع، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مساحة 176 متر مربع عبارة عن تضاريس هذا الى جانب وجود 7.5 كيلو متر من الألواح المناسبة إلى ركوب الدراجات والمشي.

بالاضافة الى انه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة ويتميز بوجود العديد من المساحات التي تفصل بين الوحدات السكنية لتوفير أعلى درجات الخصوصية، بافضل الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المريح من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

لمعرفة المزيد من المعلومات: كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

بلوم فيلدز المستقبل سيتي Bloomfiehds El Mostakbal City
يعتبر من اضخم وافضل المشروعات السكنية المتميزة في مدينه المستقبل حيث أنه يمتد على مساحة تصل إلى 410 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعله من افضل الكمبوندات السكنية في المنطقة لتوفير الراحة للسكان حيث تستحوذ الخدمات على نسبة 18% من إجمالي مساحة المشروع.

هذا الى جانب الموقع الاستراتيجي الحيوي في قلب مدينة المستقبل على امتداد كلا من القاهرة الجديدة والتجمع الخامس ومنطقة الجولدن سكوير بالقرب من مدينتي والجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة ومطار القاهرة الدولي والطريق الدائري الإقليمي.

أما باقي مساحة المشروع فهي تحتوي على المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل اغلب المساحة من أجل توفير الراحة والهدوء الى السكان بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند بما يلبي جميع الرغبات والاحتياجات بافضل الاسعار المميزة وانظمة السداد المريح والمتنوعة حتى يختار العملاء ما يتناسب مع امكانياتهم.

  • من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.
  • او من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد.

تعرف على المزيد: كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل 

كمبوند مونارك المستقبل سيتي monark mostakbal city
أطلقت شركة رويال للتطوير العقاري مشروع مونارك المستقبل سيتي في موقع حيوي ومتميز في قلب مدينة المستقبل بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وطريق الإسماعيلية الصحراوي والطريق السويس بالاضافة الى انه يقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.

يمتد المشروع على مساحة 40 فدان وقد تم تخصيص نسبة 80% من مساحة الكمبوند من اجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية وحمامات السباحه والخدمات الفريدة من نوعها، بالاضافه الى انه يحتوي على عمارات تتكون من طابق أرضي و6 طوابق علويه مع مراعاة الخصوصية بحيث تفصل بين العمارات السكنية وبعضها مساحات خضراء ومسطحات مائية وحدائق.

ويتمتع بتصميمات معمارية عصرية راقية على يد أكبر الرواد في مجال الهندسة المعمارية والتصميمات كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وفيلات فاخرة بمساحات مختلفه تبدا من 120 متر مربع وحتى 220 متر مربع باسعار مميزه وانظمه سداد مريحة للغاية بدون مقدم وتخطيط المبلغ على 10 سنوات للتسهيل على العملاء.

لمعرفة باقي المعلومات: كمبوند مونارك المستقبل سيتي 

كمبوند سراي مستقبل سيتي Sarai Mostakbal City
من افضل المشروعات السكنية التي قدمتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في قلب مدينة المستقبل من أجل توفير تجربة معيشه فريده من نوعها وكأنك تعيش حياة ممتعة على الشاطئ الخاص بك وتحقيق كل احلامك حيث يتمتع بموقع استراتيجي في مدينة المستقبل، بالقرب من مدينتي بالاضافة الى انه يقع بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده والعديد من المعالم الرئيسية والطرق المهمة مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا.

يمتد كمبوند سراي على مساحة 1200 فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة بين المباني والخدمات حيث تستحوذ المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعيه النسبة الاكبر من اجمالي مساحة المشروع بينما تحتل المباني النسبة الأقل حيث يضم المشروع مختلف أنواع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تبدا من 105 متر مربع، والتصميمات الراقية حتى تشبع جميع الرغبات واحتياجات العملاء، باسعار مميزه وانظمه سداد مريحه للغايه 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

تعرف على المزيد: كمبوند سراي القاهرة الجديدة 

كمبوند ماونتن فيو المستقبل Mountain View Mostakbal City
من أكبر المشروعات السكنية الموجودة في مدينه المستقبل من إنتاج شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في موقع استراتيجي باطلاله مباشره على الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة السويس بالاضافة الى انه يقع بالقرب من طريق السويس وشارع التسعين الجنوبي ومحور الامل والطريق الدائري الإقليمي والجامعه الامريكيه و كايرو فيستيفال مول ومدينة الرحاب ومطار القاهرة الدولي والتجمع الخامس.

يمتد على مساحة كبيرة تصل الى 638 فدان حتى يتسع الى كافه الخدمات اللازمه الأساسية والترفيهية والوحدات السكنية المتنوعة، حيث تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 80% من اجل المساحات الخضراء والمرافق والخدمات لتوفير اطلاله خلابه لجميع الوحدات السكنية.

أما باقي المساحة بنسبة 20% من إجمالي المساحة الكلية فهي تحتوي على المباني السكنية ذات التصميمات الهندسيه الراقيه على اعلى مستوى من الفخامه والمساحات المتفاوته حتى تلبي جميع الرغبات هذا الى جانب وجود العديد من المساحات التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها لتوفير أكبر قدر من الخصوصيه والامان الى العملاء.

لمعرفة باقي التفاصيل: كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط حيث تتميز مدينة المستقبل بوجود العديد من المقاومات الجذابه بداية من الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة وبنية تحتية متكاملة وحتى الوحدات السكنية المتنوعة بتصميمات راقية على اعلى مستوى وافضل الاسعار المميزة وانظمة السداد المريحة التي جذبت إليها العديد من السكان والمستثمرين حيث انها تعتبر وجهة مثالية إلى السكن والاستثمار.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب