فى حالة امتلاك شقق سكنية فى التوسعات الشرقية 6 أكتوبر ستكون فرصة جيدة للاستثمار ورائعة لتجربة معيشية مختلفة حيث أنها منطقة تجمع بين الطبيعة والحداثة حيث المساحات الخضراء الواسعة والتصميمات العصرية المبتكرة والخدمات المتكاملة التي تجعلها اختيار مثالي ، لا تتردد في الحجز معنا الآن: 01276211737
شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 95000 جنيه

شارك المحتوى:

تتميز منطقة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر بالتطور والتقدم العمراني حيث أنها تجمع بين المساحات الخضراء الشاسعة و براعة التصميمات الحديثة المبتكرة المصممة على أعلى طراز والخدمات المتكاملة التي تجعلها اختيار مثالي، يلبي جميع تطلعات العملاء والمستثمرين، وفي هذا المقال سوف نستعرض تلك الشقق بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

التوسعات الشرقية 6 أكتوبر تعتبر أحد المناطق البارزة التي تشهد تنوع ملحوظ في المشروعات، والتي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين خاصة في الآونة الأخيرة، بفضل تنوع المشروعات الموجودة بها سواء كانت سكنية أو إدارية أو تجارية على أعلى مستوى من الجودة والفخامة التي تلبي جميع تطلعات العملاء والمستثمرين، كذلك، فإنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وفيلات مستقله وتوين هاوس، تتيح كامل الحرية إلى العملاء في اختيار الرحلات التي تتناسب مع احتياجاتهم.

كما تتميز منطقة التوسعات الشرقية بالإسكان الفاخر، وتضم جميع الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان بها هذا إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة والمباني الفاخرة التي تضم العديد من الكمبوندات السكنية الراقية التي تم تنفيذها على يد مختلف الشركات العقارية الكبرى في مصر، والتي تتنوع في مساحاتها لتضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة.

وتتميز التوسعات الشرقية بوجود العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات متفاوتة حيث تبدأ مساحة شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر من 120 متر مربع وحتى 220 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفيلات الفاخرة من 250 متر مربع وحتى 400 متر مربع.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

مميزات التوسعات الشرقية

تعرف على كمبوندات التوسعات الشرقية

موقع التوسعات الشرقية

تتميز التوسعات الشرقية بموقع استراتيجي حيوي في الحي السادس في قلب مدينة 6 أكتوبر بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والمدن المهمة التي تساعد على توفير الراحة إلى السكان.

  • تبعد مسافة 3 دقائق عن ميدان الحصري.
  • تقع على مسافة 10 دقائق من الشيخ زايد ومول العرب.
  • تبعد مسافة 20 دقيقة عن مول مصر وميدان الرماية.
  • تفصلها مسافة قصيرة عن أهرامات الجيزة.
  • تقع بالقرب من الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

مشاريع التوسعات الشرقية

تشهد منطقة التوسعات الشرقية عملية تطوير عقاري في الفترة الأخيرة على مستوى مختلف، حيث إنها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية الفاخرة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه مدينة 6 أكتوبر Mountain View 6 October

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبرأحد المشروعات السكنية الحديثة الموجودة في منطقة التوسعات الشرقية يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية، كما إنه يمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 16 فدان.

حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على تنفيذ تصميمات معمارية عصرية، وانتشار المساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى توفير العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة.

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

كمبوند بادية بالم هيلز Badya Palm Hills 6th October

احدى مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والمشروع متواجد فى منطقة التوسعات الشرقية حيث انه تم تخصيص مساحة واسعة تبلغ نحو 30 فدان ، وقد حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة بطريقة مختلفة و احترافية، حيث أنه تم تخصيص نسبة كبيرة من المساحة الكلية للمشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية من أجل تقليل الكثافة السكانية والاستمتاع بالهدوء والرفاهية والاستقرار.

أما باقي المساحة فى كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر فقد تم تخصيص العديد منها من أجل المباني السكنية التي تختلف بإختلاف أنواعها بين شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر ، توين هاوس و فيلات مستقلة بمختلف المساحات ، حتى يكون هناك العديد من الاختيارات للعملاء فى اختيار الوحدات التي تتناسب معهم.

كمبوند جاردن هيلز 6 أكتوبر Garden Hills Compound

من أهم المشروعات السكنية الموجودة في مدينة 6 أكتوبر أحد مشروعات شركة مصر للتطوير العقاري في موقع مميز في منطقة التوسعات الشرقية، يتميز بمستوى اقتصادي يتناسب مع جميع الفئات في المجتمع، مما يجعله فرصة ممتازة للحصول على وحدات سكنية فاخرة بأسعار معقولة، وأنظمة سداد مريحة، وذلك للتسهيل على العملاء ومساعدتهم في تجربة حياة الرفاهية والاستمتاع بجميع الخدمات والمرافق المتكاملة.

وقد حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والتكميلية التي قد يحتاج إليها السكان وتنفيذ تصميمات معمارية فاخرة، حتى يكون من أفضل المشروعات الموجودة في مدينة 6 أكتوبر.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في كمبوند جاردن هيلز 6 أكتوبر من خلال التواصل معنا

كمبوند البستان 6 أكتوبر Al Bustan Compound 6 October

مشروع سكني متكامل في منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر في موقع استراتيجي بالقرب من الخدمات الرئيسية، بالاضافة إلى انه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات القاطنين بشكل يومي لتوفير الراحة والرفاهية، هذا إلى جانب تنوع الوحدات السكنية الموجودة به مثل شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وبنتهاوس ودوبلكس بمساحات مختلفة، جذبت إليها العديد من العملاء.

كل المعلومات التى تريدها عن سعر المتر في الحزام الاخضر 

كمبوند كازان بلازا Kazan Plaza Compound

يعد واحد من أهم المشروعات السكنية الموجودة في التوسعات الشرقية، حيث يتمتع بتصميمات فاخرة تجمع بين التصميمات الأوروبية الحديثة، والخدمات العصرية التي تتواكب مع التطورات الحديثة في عالم العقارات، هذا إلى جانب وجود العديد من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية التي تلبي جميع تطلعات السوق العقاري، مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة.

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية 

شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر كمبوند تريليوم 6 أكتوبر

اختيار مثالي لكل من يبحث عن السعادة والاستقرار في قلب منطقة التوسعات الشرقية 6 اكتوبر في موقع حيوي بالقرب من الطرق المهمة والكمبوندات الشهيرة، يتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والوحدات السكنية المتنوعة والخدمات والمرافق التي تجعله كمبوند سكني متكامل بالإضافة إلى وجود على ضربات الراحة والخصوصية والأمان التي يبحث عنها العملاء.

تعرف على مساحة التوسعات الشرقية 

كمبوند سنترال جولف Golf Central Compound

مجتمع سكني متكامل في قلب منطقة التوسعات الشرقية يحتوي على العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة، سواء كانت وحدات سكنية أو تجارية بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية عصرية هذا إلى جانب وجود كافة الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، مما يجعله من أفضل الكمبوندات السكنية في التوسعات الشرقية.

لمعرفة أخر العروض في كمبوند سنترال جولف اتصل بنا 

مميزات التوسعات الشرقية

تعتبر منطقة التوسعات الشرقية أرض خصبة للاستثمار واختيار ممتاز للسكن، حيث انها تحتوي على العديد من المميزات المتكاملة والخدمات التي لا تتوفر في غيرها من المناطق الأخرى، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع إستراتيجي ممتاز في قلبي، مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من العديد من الأحياء المهمة والطرق الرئيسية.
  • تحتوي على بنية تحتية شاملة ، والعديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات القاطنين بها.
  • تضمن العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وفيلات فاخره ودوبلكس بمساحات متنوعة، حتى يختار العملاء بما يلبي تطلعاتهم.
  • تحتوي على شبكة مواصلات متكاملة تساعد على سهولة الوصول إليها والانتقال منها.
  • يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات السكان.
  • تحتوي على العديد من المشروعات الضخمة المتنوعة بين مشروعات سكنية أو تجارية مما يجعل اختيار ممتاز للسكن والاستثمار.
  • وتتنوع الفئات السكنية الموجودة في منطقة التوسعات الشرقية، حيث إنها تحتوي على السكن الفاخر، بالإضافة إلى السكن الاقتصادي وإسكان الشباب.
  • تتميز منطقة التوسعات الشرقية بين انخفاض الأسعار بيها النسبية مقارنة بالمناطق الأخرى المجاورة لها.
  • نجحت في جذب العديد من السكان إليها، خاصة في الفترة الأخيرة، وذلك بفضل توفر العديد من الخدمات الجهة، مما يجعلها فرصة استثمارية ممتازة.

إذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب