يعتبر التجمع الخامس منطقة راقية بها كافة المقومات والخصائص التي تنعكس إيجابيًا على الاستثمار في المنطقة، خاصة إن كانت الوحدات من نوع عيادات للبيع في القاهرة الجديدة لما تتمتع به من إقبال كبير من قبل المواطنين، كما يوجد أنظمة سداد مميزة للعملاء والمستثمرين.
عيادات للبيع في القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

عيادات للبيع في القاهرة الجديدة

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة طبي
سعر المتر 150000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر القاهرة الجديدة الملاذ الأول للكثير من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن وحدات استثمارية في مختلف المجالات، سواء كانت طبية أو إدارية أو تجارية أو سكنية، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المقومات الجذابة والمميزات والخدمات والمرافق المتكاملة التي لا تتوفر في غيرها من المناطق الأخرى وفي هذا المقال، سوف نستعرض عيادات للبيع في القاهرة الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن مساحات وأسعار العيادات داخل القاهرة الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد، يرجى التواصل معنا عبر الأرقام التالية:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

عيادات للبيع في القاهرة الجديدة

تم تشييد القاهرة الجديدة لتحقيق العديد من الأهداف، منها تخفيف التكدس السكاني الموجود في العاصمة وقد تم تخطيطها على يد أمهر المهندسين أصحاب الخبرات الكبيرة حيث تتميز بأنها تحتوي على العديد من المشروعات الحديثة في مختلف المجالات السكنية والطبية والإدارية والتجارية.

وتتميز القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي، حيث أنها تقع بالقرب من العديد من المدن المهمة، بالإضافة إلى البنية التحتية المتكاملة والأسعار التنافسية في مختلف جميع الفئات في المجتمع، حيث أنها تتناسب مع الاقتصادية والمتوسطة والمميزة.

ويعتبر الاستثمار العقاري في المجال العقاري الطبي من أفضل أنواع الاستثمارات، وذلك لأنه يساعد على تحقيق عوائد استثمارية مضمونة وقد نجحت شركات التطوير العقاري الكبرى في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة التي تلبي جميع احتياجات السوق العقاري خاصة للأشخاص الذين يرغبون في امتلاك وحدات طبية في القاهرة الجديدة.

كما تتميز القاهرة الجديدة بأنها تحتوي على العديد من الوحدات الطبية المجهزة على أعلى مستوى في أشهر المولات الضخمة بمساحات متفاوتة تتناسب مع جميع رغبات الأطباء ومجهزة بكافة الخدمات والمرافق المتكاملة وعليه، فإنه من الممكن أن تختلف أسعار عيادات للبيع في القاهرة الجديدة.

وذلك تبعا إلى العديد من العوامل منها الموقع والمساحة التي تمتد عليها الوحدة الطبية، والخدمات التي تقدمها، وكذلك التغيرات التي تحدث في السوق العقاري المصري بشكل يومي، وللتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا.

عيادات للبيع في التجمع الخامس

سوف نستعرض الآن أشهر مولات القاهرة الجديدة والتي تحتوي على العديد من الوحدات الطبية حتى تختار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك.

تعرف علي:سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة

مول كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة

يعتبر أفضل مول في القاهرة الجديدة من إنتاج شركة كتاليست العقارية في موقع استراتيجي مميز بالقرب من شارع التسعين، يمتد على مساحة واسعة تبلغ نحو 2 فدان، ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات الطبية بمساحات متفاوتة تتناسب مع جميع رغبات العملاء، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق المتكاملة على اعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

وتتميز عيادات للبيع في القاهرة الجديدة داخل المول بأنها تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء، وأنظمة سداد مريحة بالتقسيط على اطول فترة السداد.

فإن كنت تود حجز وحدتك العقارية بأفضل المواقع الحيوية، يرجى التواصل معنا عبر الأرقام التالية:

عيادات للبيع في القاهرة الجديدة مول نورث بلس

يعتبر من أفضل المولات الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث إنه يلبي جميع متطلبات العملاء والمستثمرين، ويحتوي على العديد من الوحدات الطبية بمساحات متفاوتة وتصميمات معمارية على أحدث الطرز العالمية التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

ويتمتع بموقع حيوي في شارع التسعين الشمالي، بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة، كما إنه يتمتع بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية بأسعار في متناول جميع العملاء والمستثمرين.

اقرأ أيضًا: مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة 

ستون ستريت مول التجمع الخامس

يعد ستون ستريت فرصة جيدة للاستثمار العقاري في التجمع الخامس من إنتاج شركة ديار للتطوير العقاري، وهي تعتبر من أهم الشركات العقارية في السوق العقاري، كما يتميز بأنه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والمساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة بين عيادات للبيع في القاهرة الجديدة وإدارية وتجارية بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة بتقسيط يصل إلى 5 سنوات للتسهيل على العملاء.

كما يوجد بستون ستريت وحدات عقارية بأفضل الأسعار التنافسية، تواصل معنا الآن:

مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

يعتبر مول ساوث جيت القاهرة الجديدة أحد مشروعات شركة انفيست ويل للتطوير العقاري، ويتمتع بموقع استراتيجي للغاية في القاهرة الجديدة، حيث يمتد على مساحة كبيرة وتم تخصيص اغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية.

هذا إلى جانب إنه يحتوي على العديد من الوحدات الطبية بمساحات متفاوتة تبدأ من 78 متر مربع وحتى 211 متر مربع حتى تتناسب مع جميع الرغبات، هذا إلى جانب أن عيادات للبيع في القاهرة الجديدة به تتميز بأنها في متناول جميع العملاء والمستثمرين وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات، مما يجعله فرصة ذهبية لا تعوض.

مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

يعد مول ذا فينيو القاهرة الجديدة أحد مشروعات شركة العاصمة للتطوير والتعمير والتي حرصت على توفير مشروع مثالي يلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين في السوق العقاري، حيث إنه يحتوي على العديد من العيادات الطبية بمساحات متفاوتة، تعتبر فرصة مثالية للاستثمار بأسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

وقدم مول ذا فينيو عروض تنافسية للوحدات في محاولة لتحقيق أحلام رواد الأعمال الناشئين، للحجز والاستفسار تواصل معنا:

مول اكليبس القاهرة الجديدة

يعد مول اكليبس القاهرة الجديدة من إنتاج شركة منصات العقارية، وهو اختيار مثالي لكل من يبحث عن وحدات طبية متكاملة الخدمات والمميزات في أكثر الأماكن الاستراتيجية في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم الحيوية والأماكن المشهورة، ويمتد على مساحة واسعة تبلغ نحو 4360 متر مربع.

ويتميز بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي بالاضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، هذا إلى جانب وجود العديد من الوحدات الطبية المتنوعة بين عيادات وصيدليات بمساحات متفاوتة تتناسب مع جميع الرغبات، كما أن عيادات للبيع في القاهرة الجديدة داخل المول تتسم بأنها تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء.

ثري سكستي القاهرة الجديدة

يعتبر ثري فرصة مثالية للاستثمار، حيث إنه يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، وكأنه تحفة معمارية جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين في موقع حيوي في قلب المربع الذهبي في التجمع الخامس، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة.

يتميز  ثري سكستي القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على العديد من الوحدات الطبية، سواء كانت عيادات أو صيدليات بمساحات متنوعة حتى تتناسب مع جميع التخصصات بأسعار غير مسبوقة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة تتناسب  مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين.

اتصل بنا للحصول على وحدتك العقارية بخصم فوري:

مول كيرنل القاهرة الجديدة

تعتبر أحد مشروعات شركة Affix Developments المتميزة حيث حرصت على توفير جميع الخدمات والمميزات التي قد يبحث عنها العملاء سواء كانت عيادات للبيع في القاهرة الجديدة، بداية من الموقع الاستراتيجي، حيث الإطلالة المباشرة على شارع التسعين الرئيسي بالتجمع الخامس، وبالقرب من العديد من المناطق والمعالم الحيوية.

كذلك، فإن مول كيرنل القاهرة الجديدة يحتوي على العديد من الوحدات الطبية بمساحات متفاوتة تتناسب مع جميع متطلبات العملاء، حيث إنه يتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 4 طوابق علوية بأسعار في متناول جميع العملاء والمستثمرين وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

عيادات للبيع في التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أكثر المناطق الحيوية الموجودة في القاهرة الجديدة والوجهة الأولى العديد من العملاء والمستثمرين، وذلك بفضل توافر العديد من الخدمات والمرافق والتحتية المتكاملة بالإضافة إلى وجود العديد من المولات الضخمة التي تعتبر فرصة مثالية للاستثمار وشراء وحدات طبية راقية، ومن أفضل هذه المولات ما يلي:

اطلع على:مول سعادة القاهرة الجديدة

مول اوزون الطبي التجمع الخامس

يتميز مول أوزون الطبي التجمع الخامس بأنه مول طبي فقط، يحتوي على العديد من المراكز الطبية والعيادات التي تم تجهيزها على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة الطبية، كما إنه يتمتع بتصميمات معمارية جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين، ويتمتع بموقع حيوي في حي النرجس بالقرب من شارع التسعين الرئيسي.

ويمتد على مساحة واسعة تبلغ نحو 18,000 متر مربع، حيث إنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان، هذا إلى جانب أن عيادات للبيع في القاهرة الجديدة أسعارها تنافسية للغاية مقارنة بكافة الخدمات والمميزات التي يقدمها.

للبدء في الاستثمار المضمون وتحقيق مكاسب مادية مضمونة وسريعة يرجى التواصل معنا:

اليجنتري مول التجمع الخامس

يعتبر مشروع اليجنتري تحفة معمارية فنية على الطراز الأوروبي يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات الطبية بمساحات متفاوت تلبي جميع رغباتك، كما أنه يحتل موقعا استراتيجي بالقرب من المحاور الرئيسية، ولم يكن الحيوية، ويمتد على مساحة واسعة تبلغ نحو 5335 متر مربع.

وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 54% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت.

مول جي 7 التجمع الخامس

يقع مول جي 7 في موقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم المشهورة مثل مكتب الرئاسة الوزراء ويتمتع بتصميمات معمارية على الطراز العالمي، هذا إلى جانب إنه يحتوي على العديد من الوحدات الطبية بمساحات متفاوتة تبدأ من 43 متر مربع، كما أن عيادات للبيع في القاهرة الجديدة به تعتبر الافضل مقارنة بالخدمات التي يقدمها.

ولأجل مكافحة التضخم المتزايد يوميًا وفرنا لكم مزيدًا من العروض التي ترفع من قيمة أموالك دون خوف من الخسارة، للاستثمار معنا يرجى التواصل معنا:

عيادات التجمع الخامس شارع التسعين

يعتبر شارع التسعين من أشهر الشوارع الموجودة في التجمع الخامس حيث إنه يعتبر الشريان الرئيسي في التجمع الخامس و مقصد العديد من العملاء والمستثمرين، وذلك لإنه يحتوي على العديد من المشروعات الضخمة، السكنية والتجارية والإدارية والطبية، وأيضا ومن أشهر المولات الموجودة به ما يلي:

مول وان ناينتي التجمع الخامس

يعد موا وان أحد مشروعات شركة لاند مارك للتطوير العقاري يتمتع بموقع استراتيجي للغاية في شارع التسعين، ويمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 82 فدان، حيث إنه يتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 6 طوابق علوية، ويتمتع بتصميمات معمارية عالمية تم تنفيذها على يد عمار المهندسين المتخصصين.

كما يتميز مول وان ناينتي التجمع الخامس بأنه يحتوي على العديد من المحلات الاستثمارية المتنوعة، منها وحدات طبية و عيادات للبيع في القاهرة الجديدة بمساحات متفاوتة وأسعار في متناول جميع العملاء والمستثمرين.

إذا كان لديك أي استفسار عن مساحات وأسعار العيادات داخل القاهرة الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد، يرجى التواصل معنا عبر الأرقام التالية:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب