قرى العلمين الجديدة احجز الأن وتمتع بأفضل تجربة علي الأطلاق في أهم المدن الساحلية الموجودة حاليا فهي تقدم لك العديد من المساحات والأسعار التنافسية بجانب التصميمات المعمارية الفاخرة والتي ستجعلك تشعر بالأجواء العائلية بجانب الجو المعتدل والرمال الناعمية والمياه الصافية فهي من أجمل المدن الحالية.
قرى العلمين الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرى العلمين الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 100.000 جنيه

شارك المحتوى:

قرى العلمين الجديدة تعتبر من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة صيفية ممتعة والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء وذلك لأنها تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات والأنشطة الترفيهية المتعددة وموقع استراتيجي ممتاز بالقرب من العديد من المدن المهمة والطرق الرئيسية، بالإضافة إلى أنها تقدم أسعار تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرى العلمين الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

قرى العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة واحدة من أهم المدن السياحية الموجودة في مصر، والتي تم تشييدها في الفترة الأخيرة، حيث أنها تعتبر إحدى مدن الجيل الرابع، تقع في نطاق محافظة مرسى مطروح، وقد تم تزويدها بجميع العوامل والمقومات المناسبة التي تساعد على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين بهدف النهوض بالتنمية العقارية في القطاع الإسكاني كما أنها تعتبر من أول المدن التي تم تصميمها بأعلى المعايير الصديقة للبيئة، والاهتمام بأدق التفاصيل العالمية على يد مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر.

وتتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها تحتوي على العديد من المشروعات السياحية والسكنية المتنوعة التي تهدف إلى جذب العديد من السكان إليها على مدار العام، وليس في فصل الصيف فقط، وذلك من أجل تشجيع الاستثمار وتخفيف التكدس السكاني، وتحتوي على العديد من القرى السياحية الشهيرة، ومن أبرز قرى العلمين الجديدة ما يلي:

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

بالم هيلز العلمين الجديدة

يمكنك معرفة تفاصيل قرى سيدي حنيش 

بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein

أحد إطلاقات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والتي حرصت على اختيار موقع ممتاز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مثل طريق وادي النطرون، والطريق الدولي الساحلي حتى تكون من أفضل قرى العلمين الجديدة.

وقد تم تصميم القرية على مساحة كبيرة تبلغ نحو 40 فدان حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على استغلال هذه المساحة الواسعة وذلك من خلال تنفيذ أحدث التصميمات العالمية وتوفير كافة الخدمات المتكاملة حتى يكون منتجع سياحي يتواكب مع التطورات العالمية ويضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة تبدأ من 105 متر مربع وحتى 174 متر مربع مع أفضل سعر للمتر في مدينة العلمين الجديدة وأنظمة دفع مميزة لتسهيل عملية الشراء بدون فوائد.

اذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل اتصل بنا الان:

أبراج نورث ايدج العلمين North Edge

يعتبر واحد من أفضل المشروعات التي قدمتها شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وهو من أبرز قرى العلمين الجديدة أكبر المهندسين لتنفيذ ديكورات هندسية في تناغم فيها المباني السكنية وسط الطبيعة الساحرة، حيث المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، مما يجعلها من أهم ناطحات السحاب في مدينة العلمين الجديدة.

تتمتع أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وموقع حيوي بالقرب من الممشى السياحي وبحيرة العلمين، وفندق الماسة كما انها تقع بالقرب من المدينة التراثية وحدائق العلمين والعديد من المرافق الخدمية، يتكون مشروع سيتي إيدج العلمين الجديدة من 5 أبراج يتكون كل برج من 40 طابق بما يعادل نحو 230 وحدة سكنية بمساحات متفاوتة تبدأ من 49 متر مربع وحتى 351 متر مربع.

وإلى جانب كل هذه المميزات التي تتمتع بها أبراج نورث إيدج العالمين الجديدة، فقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على طرح أسعار مميزة تتناسب مع ميزانية لجميع العملاء والمستثمرين وأنظمة دفع ميسرة بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد، لتوفير فرصة استثمارية مثالية، وذلك من خلال دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

زهرة العلمين الجديدة

أحد قرى العلمين الجديدة المميزة التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم العقارات في مدينة العلمين الجديدة، من إنتاج شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري في موقع استراتيجي ممتاز على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح، تحديدا عند الكيلو 124 بالقرب من العديد من المعالم المهمة والأماكن الحيوية.

تم العمل على تنفيذ هذا المشروع على مساحة كبيرة جدا تبلغ نحو 900 فدان، وقد تم تقسيم هذا المشروع إلى مرحلتين، يحتوي كل منهما على حوالي 55 مبنى والعديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة تبدأ من 30 متر مربع وتصل إلى 128 متر مربع بأسعار في متناول جميع العملاء، وتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد لتسهيل عملية الشراء.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة‏

مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast

واحد من إنجازات شركة مكسيم للتطوير العقاري، حيث إنه يتمتع بموقع ممتاز في قلب مدينة العلمين الجديدة، وتحديدا على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 120، بالقرب العديد من الأماكن المشهورة كما أنها تمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 600 فدان، كذلك فإنها تحتوي على شاطئ خاص من الرمال الناعمة يمتد بطول 800 متر، وعمقه يبلغ نحو 1200 متر، مما يجعلها من أفضل قرى العلمين الجديدة.

بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بين شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 75 متر مربع وحتى 584 متر مربع لتوفير فرصة ممتازة للاستثمار باسعار غير مسبوقة، وأنظمة تقسيط مريحة تصل إلى 8 سنوات.

اضغط هنا لمعرفة افضل مشاريع الساحل الشمالي

قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein

منتجع سياحي متكامل في موقع استراتيجي ممتاز على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بالقرب من العديد من المعالم المشهورة مثل متحف العلمين العسكري والحي اللاتيني و قرية مراسي وزهران سيتي بارك ومنطقة سيدي عبد الرحمن، ومطار العلمين الجديدة، ومطار الإسكندرية، مما يجعله وجهة ممتازة للسكن والاستثمار.

تم تنفيذ المشروع على مساحة تبلغ نحو 85 فدان وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية حيث تم تنفيذ تصميمات هندسية مبتكرة على الطراز الأوروبي والفرنسي وتوفير العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فيلات مستقلة وشاليهات ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 58 متر مربع وحتى 605 متر مربع حتى يجد جميع العملاء والمستثمرين ما يلبي رغباتهم واحتياجاتهم فهو من افضل قرى العلمين الجديدة.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

قرية بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands North Coast

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة مكسيم للتطوير العقاري في مشروعها بو أيلاند الساحل الشمالي فقد حرصت على تنفيذ هذا المشروع في أكثر الأماكن الاستراتيجية، وتحديدا على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 120 بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة، ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تبلغ نحو 300 فدان حيث انه يضم كافة الخدمات والمرافق الاساسية والتكميلية التي تجعله واحد من ابرز قرى العلمين الجديدة.

كذلك فإنه يضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة تبدأ من 71 متر مربع وتمتد إلى 142 متر مربع بأسعار معقولة مقارنة بالمميزات التي يحصل عليها العملاء وتقسيط على اطول فترة سداد تصل إلى 8 سنوات لتسهيل عملية الشراء.

أهم  قرى الساحل الشمالي واسعارها 

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein

تعتبر واحدة من أفضل قرى العلمين الجديدة من إنتاج شركة سيتي إيدج التطوير العقاري، تمتد على مساحة ضخمة تبلغ نحو 31 فدان، حيث انها تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الساحرة التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه، وذلك حيث إنها تضم نحو 40 مبنى، وتشتمل على حوالي 1320 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

بالإضافة إلى أنها تحتل موقع استراتيجي ممتاز في قلب مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، بالقرب من العديد من المعالم الحيوية الشهيرة مثل مطار العلمين ومطار برج العرب، ومدينة الإسكندرية والقاهرة ومدينة مرسى مطروح، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من المعالم الأثرية الشهيرة.

لمعرفة العروض المتاحة الان اتصل بنا

قرية مزارين العلمين الجديدة

قرية مزارين العلمين الجديدة  واحدة من أهم إطلاقات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وهي تعتبر واحدة من أفضل الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر، حيث حرصت على اختيار موقع استراتيجي ممتاز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، وتحديدا عند الكيلو 107 بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية التي تؤدي إلى سهولة الوصول إليها، مثل مطار العلمين، والطريق الدولي، وطريق الإسكندرية، كما انها تقع بالقرب من مطار برج العرب، والعاصمة الإدارية الجديدة.

تتمتع بتصميمات هندسية فاخرة تحاكي المشروعات العالمية، حيث أنها تمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 72 فدان، و تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة، والمسطحات المائية كذلك فأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة تبدأ من 364 متر مربع لتوفير فرص ممتازة لجميع العملاء والمستثمرين فهي من أجمل قرى العلمين الجديدة.

قرية نورث كود مدينة العلمين الجديدة

قرية نورث كود الساحل الشمالي منتجع سياحي متكامل يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل جامعة العلمين وفندق الماسة ومدينة العلوم، كما إنه يقع بالقرب من مطار برج العرب ومطار العلمين الجديدة والطرق الرئيسية مثل طريق الضبعة وطريق وادي النطرون، هذه إلى جانب الإطلالة الساحرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

يتمتع منتجع North Code New Alamein بتصميمات معمارية ساحرة حيث تتناغم الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية مع الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق فندقية وشاليهات بمساحات متفاوتة تبدأ من 40 متر مربع حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم، بأسعار مميزة تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، وتقسيط على أطول فترة سداد.

لمعرفة أخر العروض في مدينة العلمين الجديدة أتصل الان:

قرية لاجون العلمين الجديدة

قرية لاجون العلمين الجديدة

واحدة من أبرز المشروعات التي أطلقتها شركة أركو للتطوير العقاري في الفترة الأخيرة، حيث أنها حرصت على توفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء والمستثمرين، حتى تكون من أجمل القرى العلمين الجديدة، بداية من الموقع الإستراتيجي الممتاز بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية في قلب مدينة العلمين الجديدة، حيث إنه يقع عند الكيلو 113 بالقرب من مدينة الإسكندرية والقاهرة.

كذلك، فإنها تمتد على مساحة تبلغ نحو 33 فدان وقد تم تخصيص نسبة 80% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، والبحيرات الصناعية، والخدمات، والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات القاطنين في المشروع، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية المتنوعة ذات التصميمات المعمارية الفاخرة وأسعار تنافسية تجعلها فرصة ممتازة للاستثمار.

أهم وأفضل قرى سيدي حنيش 

تصميم مدينة العلمين الجديدة

تم تصميم مدينة العلمين الجديدة حتى تكون وجهة سكنية تجذب إليها السكان على مدار العام في فصلي الصيف والشتاء، وذلك من أجل تخفيف مشكلة التكدس السكاني وحتى تكون من أهم الوجهات السياحية في الساحل الشمالي، حيث إنه قد تم تنفيذ مدينة العلمين الجديدة على مساحة كبيرة تبلغ نحو 7000 فدان، وتحتوي على حوالي 10,000 وحدة سكنية متنوعة.

وتتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة، حتى تجذب يلي أكبر عدد من العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق والمميزات المتنوعة التي تساعد على التنمية العمرانية.

اتصل وأعرف كل جديد الأن:

موقع مدينة العلمين الجديدة

تقع مدينة العلمين الجديدة في منطقة الساحل الشمالي الجديد والتي تمتد من نهاية صور قرية مارينا إلى بداية مدينة مرسى مطروح وهي تتبع إداريا مرسى مطروح، حيث إنها تمتد على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 48، بداية من طريق وادي النطرون، وحتى طريق الضبعة.

وتتميز بأنها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق البترول وطريق وادي النطرون، وطريق العلمين والطريقة السهلي، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا، كذلك بأنها تقع بالقرب من مطار العالمي الدولي، حيث تبعد عنها 54 كم، وتبعد عن مطار برج العرب مسافة 89 كم.

وقد تم تقسيم مدينة العلمين الجديدة إلى ثلاثة قطع طرق رئيسية، وهم القطاع السكني، والقطاع التاريخي، والقطاع السياحي وكل منها يحتوي على المعالم والمميزات التي تميزها عن غيرها.

تعرف علي:شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة

مميزات مدينة العلمين الجديدة

تتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها تحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها اختيار ممتاز للسكن والاستثمار، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية و المعالم الحيوية، والمدن المهمة مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
  • تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية واللاند سكيب التي تساعد على توفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية والاستمتاع بالراحة والهدوء.
  • تصميمات معمارية راقية مستوحاة من الطرز العالمية، تم تنفيذها بالاعتماد على أحدث التقنيات العمرانية حتى، تناسب جميع تطلعات العملاء.
    تقع على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث المياه الكريستالية النقية التي تمكنك من رؤية الشعب المرجانية والشواطئ الرملية الناعمة والمناسبة لإقامة العديد من الأنشطة المتنوعة.
  • وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية ممتعة مع العائلة والأصدقاء، حيث أنها تحتوي على الفنادق الفاخرة والمنتجعات الراقية، بالإضافة إلى أن قرى العلمين الجديدة تتمتع بتصميمات معمارية فاخرة، وتحتوي على جميع الخدمات حتى تساعد العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، مثل حمامات السباحة وأكوا بارك والرحلات السياحية المختلفة، و رحلات الصيد والغوص، ورؤية الشعب المرجانية وغيرها من الأنشطة الممتعة.
  • تحتوي على العديد من الوحدات المصيفية متنوعة بمساحات متفاوتة، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم، مما يجعلها فرصة ممتازة للسكن والاستثمار.
  • تمتلك بنية تحتية متكاملة على اعلى مستوى الجودة بما يتناسب مع أعلى المعايير العالمية حتى تكون مدينة متكاملة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء.

احجز الأن أنت وأسرتك وتمتع بأفضل تجربة علي الأطلاق:

عيوب مدينة العلمين الجديدة

إلى جانب وجود كل هذه المميزات التي تتمتع بها مدينة العلمين الجديدة، إلا أنها على الجانب الآخر تحتوي على بعض العيوب مثل أي مدينة أخرى، ولكنها عيوب طفيفة يمكن التكيف معها، مثل:

  • الأسعار في مدينة العلمين الجديدة مرتفعة نوعا ما، مما يجعل من الصعب على الكثير من الأشخاص تحمل التكلفة، ولكن عند المقارنة بين المميزات والخدمات التي يحصل عليها العملاء وبين الأسعار المطروحة، نجد أنها مناسبة تماما.
  • يرى بعض الأشخاص أن مدينة العلمين الجديدة تقع بعيدا عن مدينة الإسكندرية ومرسي مطروح مما يجعل الوصول إليها أمرا صعبة، ولكن الجهات المختصة عملت على معالجة هذه المشكلة، وذلك من خلال توفير العديد من الطرق والمحاور الرئيسية من أجل سهولة الوصول إليها في مدة قصيرة.
  • تعمل الجهات المختصة على التطوير المستمر في مدينة العلمين الجديدة من أجل حل كل المشكلات التي يمكن أن تواجه العملاء والمستثمرين، وذلك حتى تكون من أجمل المدن على الإطلاق، و وجهة المثالية للعملاء والمستثمرين.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرى العلمين الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب