من أهم المميزات الموجودة فى التوسعات الشمالية الموقع الاستراتيجي للمنطقة وهى فرصة جيدة للاستثمار وتحقيق ارباح مرتفعة نظرا لوجود العديد من المشروعات المتميزة، لا تتردد في الحجز معنا الآن: 01276211737
مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

تُعد أن مدينة 6 أكتوبر واحدة من أكبر المدن السكنية والتي يزداد الاقبال عليها في الفترة الأخيرة للسكن والاستقرار في الفترة الأخيرة وذلك بسبب أنها تمتلك العديد من المميزات ومنها الموقع الاستراتيجي المناسب وتواجد كافة الخدمات والمرافق المختلفة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد وقد شهدت بعض التوسعات فيها حتي تكون مناسبة مع زيادة معدل الطلبات فيها وهناك البعض من يطرح سؤال عن مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر وهو من الأمور الهامة جداً بالنسبة لعدد كبير من العملاء والمستثمرين ولذا سنقوم بالإجابة التفصيلية عنه من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

تُمثل تلك المنطقة بشكل عام الرغبة الأولي لمن يُحبون الاستمتاع بالهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيداً عن المعاناة من الصخب والضوضاء التي تُحيط بالمدينة وليس هذا فقط بل إنها من المدن الخضراء حيث يكثر فيها انتشار العديد من المساحات الخضراء المتنوعة ويوجد فيها مجموعة من المشروعات السكنية المميزة.

ناهيك عن أنها شهدت الرقي في المستوي الاجتماعي والفكري للسكان والتخطيط المتميز والطرق الواسعة والنظيفة والتقسيم للعمائر بالشكل المناسب وهو ما ساعد علي الحصول علي الشكل الجمالي المناسب للمنطقة وأنه يكون من السهل التنقل والحركة فيها دون أي مشاكل.

وتماشياً مع ما تم ذكره فإن مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر هو الأبرز الآن وذلك بسبب الانجذاب للكثير من الأفراد لشراء الوحدات السكنية الفاخرة المتاحة في الكمبوندات أو الحصول علي قطع من الأراضي للبناء عليها والتوسع ولذلك عليك أنت أيضاً أن تُسارع في حجز الوحدة المناسبة لك من بين الوحدات المتاحة عن طريق الاتصال بنا والتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة من حيث الأسعار أو أنظمة التقسيط والسداد.

تعرف أيضاً على مشاريع منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

خريطة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

خريطة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

لا يفوتنا أن ننوه أنه قبل البدء في تنفيذ التوسعات الشمالية أنه قد تم التخطيط لها بالشكل المناسب بحيث تكون الوجهة المثالية لاستقبال عدد كبير من الأفراد فيها في الموقع الاستراتيجي حيث أنها تتواجد في قلب مدينة السادس من أكتوبر إذ أنها منطقة حيوية رائعة وقريبة من أهم الأماكن والمعالم الرئيسية ومن أبرز مميزات الموقع كالتالي:

  • تتمتع المنطقة بالإطلالة علي محور جمال عبد الناصر كما أنها تجاور الحي العاشر والحي الحادي عشر.
  • كما أنها تكون بالقرب من محور 26 يوليو مما يسهل الوصول إلى مختلف المناطق بسهولة.
  • هناك البعض من الكمبوندات المتواجدة بالقرب من المنطقة ومنها كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة وجاردن هيلز و فيو سوديك و جاردن هايتس.
  • من أهم المعالم الرئيسية هو تواجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة 6 أكتوبر علي مسافة قريبة.
  • يتواجد البعض من المرافق الترفيهية علي مسافة قريبة من المنطقة ومنها منطقة النوادي ومول العرب.

يمكن أيضاً الإطلاع على سعر المتر في الحزام الأخضر

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

الخدمات في التوسعات الشمالية

ما يجعل العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي أي من الوحدات السكنية في منطقة التوسعات الشمالية هو أنها تمتلك كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة التي يكون الغرض منها هو تلبية الاحتياجات للسكان وفيما يلي نستعرض أبرز الخدمات في المنطقة على النحو التالي:

  • الانتشار الكبير للمساحات الخضراء ويُساعد علي الشعور بحالة من الاستمتاع والاسترخاء المناسبة والإطلالة المناسبة للوحدات.
  • والتخطيط الجيد للمنطقة بحيث ظهرت الشوارع بشكل ممهد ومقسم مما يُسهل الحركة والتنقل.
  • توافر كل الأشكال من الخدمات الأساسية بحيث تُساعد علي الاستقرار والمعيشة ومنها خدمات الكهرباء والمياه والغاز والصرف الصحي وصرف الأمطار.
  • تم الاهتمام بتوفير أفضل الخدمات التعليمية وذلك من خلال البعض من المدارس المتنوعة لعدد كبير من الطلاب.
  • رعاية الحالة الصحية لعدد كبير من الأفراد من خلال توفير أفضل الخدمات الطبية المتميزة.
  • رغبة أن يعيش الأفراد بالشكل المناسب والابتعاد عن ضغوطات الحياة فإنه قد تم توفير عدد من الخدمات الترفيهية المتنوعة يُمكن الاستمتاع بها.
  • هناك عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة في الموقع والمساحة والمرافق والتشطيبات التي يُمكن أن يتم إقامة فيها مختلف المشروعات المتنوعة.
  • وجود المقرات الرئيسية لعدد من الشركات والبنوك المختلفة في المنطقة مما يجعلها منطقة استثمارية مناسبة.
  • توفير عدد من الأندية الرياضية حتي يتمكن كافة الأفراد من ممارسة مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية والحفاظ علي اللياقة البدنية.
  • في منطقة التوسعات الشمالية تم الاهتمام بتوفير مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المتميزة تُقدم أفضل الوجبات والمشروبات والخدمات المميزة لكل العملاء.

يمكنك معرفة افضل كمبوندات الشيخ زايد

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة بدون عمولات 

مميزات التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

مميزات التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

تمتلك منطقة التوسعات الشمالية في مدينة السادس من أكتوبر البعض من المميزات والتي تجعلها أفضل من غيرها من المناطق الأخرى وهي ما ساعدت علي أن تجذب أكبر عدد ممكن من الأفراد للاستقرار فيها والحصول علي أي من الوحدات السكنية وسنتعرف الآن علي أبرز وأهم تلك المميزات والتي تتمثل في:

  • يُمثل الموقع الاستراتيجي للمنطقة واحد من أهم المميزات فيها حيث أنها تتواجد بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الخدمية الرئيسية مما يجعل من السهل الوصول إلي مختلف المناطق.
  • تتميز المنطقة بأنها مناسبة للمعيشة مع الأفراد الذين يبحثون عن المستوي الاجتماعي الراقي بالإضافة إلي أنه يتم توفير مستويات متنوعة من الإسكان مما يُساعد علي تلبية الاحتياجات المختلفة للسكان.
  • انتشار للعديد من المساحات الخضراء والطبيعية والمناظر الجميلة في كل الأماكن وهو ما ساهم في أن يتم توفير بيئة مريحة ومناسبة للراحة والاسترخاء.
  • هناك العديد من الكمبوندات السكنية الراقية والتي تتميز بالتخطيط المعماري المناسب والفاخر ويتواجد كل الخدمات والمرافق العالية في الجودة.
  • منطقة التوسعات الشمالية تُعد أنها المثال الأفضل علي الرفاهية والرقي حيث أنه يوجد فيها الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات ذات الطابع الترفيهي.
  • في الفترة الأخيرة شهدت المنطقة الاستهداف من قبل عدد كبير من شركات التطوير العقاري الكبيرة وهو الأمر الذي يدل علي الأهمية الكبيرة التي تتمتع بها والجاذبية الخاصة بها في سوق العقارات.
  • تتمتع المنطقة بوجود عدد من الوحدات المتنوعة في المساحة والموقع والخدمات والإضافات وبالتالي فإنه يوجد تنوع في الأسعار مما يسمح للعملاء باختيار الخيار الذي يناسب رغباتهم وقدراتهم المالية.

أهم المعلومات عن مميزات مدينة الشيخ زايد

كن من العملاء المميزين وتواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم به باقل مقدم

عيوب التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

على الرغم من وجود عدد كبير من المميزات والخدمات في منطقة التوسعات الشمالية في 6 أكتوبر إلا أن هناك البعض من العيوب يجب أخذها في الاعتبار عند الرغبة في الاستثمار أو العيش في هذه المنطقة وإليك بعض العيوب المحتملة:

  • هناك البعض من العملاء قد اشتكوا من أنه لا يوجد البعض من المرافق الأساسية مثل الصرف الصحي والكهرباء في البعض من الأجزاء فيها ولكن هذا الأمر يرجع إلي أن المنطقة لا تزال في المراحل الأولي للتطوير ويتم العمل علي حلها مع مرور الوقت.
  • أحد الأمور التي تحدث عنها البعض أنها مع الزيادة والنمو الكبير للمنطقة قد ينتج عنه زيادة عدد الافراد وبالتالي حدوث زحام مروري في ساعات الذروة وهو ما يكون له تأثير سلبي علي وسائل التنقل والوصول إلى المناطق المختلفة.
  • تشهد المنطقة ارتفاع في أسعار العقارات نسبياً وبالأخص في المناطق ذات الخدمات الفاخرة وقد يكون من الصعب عليك أن تجد الخيار المناسب مع ميزانيتك إذا كنت ترغب في الحصول علي وحدة بسعر معقول.
  • هناك البعض من الأجزاء فيها تكون المرافق الترفيهية قليلة بعض الشئ مما يجعلها الخيار الغير مناسب لمن يبحثون عن أنشطة ترفيهية وتسلية داخل المنطقة نفسها.
  • لم يتم اكتمال البنية التحتية بشكل كامل حتي الآن وتتمثل في الطرق والبنية التحتية العامة وهذا الأمر قد يكون له أثر سلبي علي سهولة الوصول والحركة في المنطقة.

اطلع على: فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

لمعرفة أقوى العروض والخصومات، يرجى التواصل معنا

نصائح حول الاستثمار في التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

إذا كنت من الافراد الباحثين عن إجابة سؤال مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر وترغب في الاستثمار فيها فإن هناك البعض من النصائح الإيجابية التي قد تعود بالفائدة عليك وتستفيد منها في تحقيق هذا الأمر بالشكل المناسب ومن أبرز النصائح الإيجابية لكل العملاء :

  • دراسة سوق العقارات والتحليل الكامل : يجب عليك أن تحرص علي القيام بدراسة السوق بشكل كامل حتي تكون قادر علي الفهم لكل التطورات الحالية والمستقبلية ومن الممكن أن تلجأ إلي الاعتماد علي البيانات الاقتصادية والتوقعات العقارية حتي تتمكن من اتخاذ القرار المناسب.
  • التفكير بالاستدامة للمشروعات : التأكد من أن هذا الاستثمار الذي قمت باختياره هو الأنسب لك مع الخطط المستقبلية وأنه يُساعد علي التحقيق من أهداف الاستدامة الخاصة بك.
  • فحص المشروعات العقارية الحديثة : هناك العديد من المشروعات العقارية والتطورات المتنوعة التي تحدث في التوسعات الشمالية بشكل يومي وكل منها يكون متناسب مع المتطلبات والرغبات لعدد كبير من العملاء مما يجعل أن هناك فرصة مناسبة للاستثمار المناسب وتحقيق النجاح.
  • التعامل مع مطورين عقاريين موثوقين : يجب عليك البحث عن أهم المطورين العقاريين من أصحاب السمعة الجيدة والتاريخ المشرف للنجاحات والذين يُقدموا المشروعات بجودة عالية.
  • الحرص علي اختيار الموقع بعناية : من الأمور الهامة التي يجب أن تحرص عليها هو أن يتم تحديد الموقع المناسب بالنسبة لك ومن وجهة نظرك ولذلك من المهم زيارة المنطقة والتقييم الكامل للبنية التحتية وكل الخدمات المحلية.
  • معرفة أحدث توقعات النمو العقاري : يجب عليك التفكير في توقعات النمو العقاري والتي تكون علي المدي الطويل لكل المشروعات حتي تكون قادر علي اختيار الحل الأمثل لك من بين مختلف المشروعات.
  • البحث عن التسهيلات المالية : هناك العديد من الخيارات المتنوعة التي يُمكنك الدفع من خلالها والتي تتمثل في التمويل المناسب أو التسهيلات في السداد حتي يتم التخفيف من العبء المالي.

اقرأ أيضا: كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

احصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة من خلال التواصل معنا

إذا كان لديك أي استفسار عن مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب