من أهم المميزات الموجودة فى التجمع الخامس الموقع الاستراتيجي للمنطقة والخدمات والمرافق والبنية التحتية وهى فرصة جيدة للاستثمار وتحقيق ارباح مرتفعة نظرا لوجود العديد من المشروعات المتميزة وقرب الموقع من العديد من الطرق والمحاور الهامة والرئيسية ، لا تتردد في الحجز معنا الآن: 01276211737
بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

في الآونة الأخيرة زاد معدل البحث من قبل العملاء والراغبين في الاستثمار في مجال العقارات في الحصول علي بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس وذلك لأنها من أكثر المناطق تتمتع بالرقي من حيث التخطيط المعماري المتميز ومختلف الخدمات والمرافق والبنية التحتية علي أعلي مستوي من الجودة.

بالإضافة إلي أنه تم الاهتمام من قبل شركات التطوير العقاري علي أن تكون تلك الوحدات مختلفة من حيث التصميمات المعمارية المميزة وبأسعار أقل نسبياً عن مختلف المناطق الأخرى بحيث أنها تكون مناسبة مع المساحة والخدمات والمرافق وسيشتمل حديثنا اليوم عن البعض من التفاصيل قد ترغب في التعرف عليها حتي تتمكن من الحصول علي الوحدة المناسبة لك.

إذا كان لديك أي استفسار عن مساحات وأسعار البنتهاوس المعروضة للبيع فى التجمع الخامس وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

هناك العديد من الأسئلة التي تشغل تفكير عدد كقار رابير من الأفراد الذين يبحثون عن المكان المميز للعيش فيه حيث أن البعض من حديثي الزواج أو العائلات متوسطة الحجم يحتار في اختيار الأنسب لهم من حيث الخدمات والمرافق والمميزات وجاءت الإجابة في التجمع الخامس وخاصة أنها أحد أهم المناطق في القاهرة الجديدة وفيها عدد كبير من المميزات تنفرد بها عن غيرها من الأماكن السكنية الأخرى.

من أكثر الوحدات السكنية التي انتشر عنها البحث مؤخراً من قبل العملاء هي البنتهاوس أو الروف كما يقال عنها وذلك بسبب أنها تكون ذات مساحة سكنية مناسبة وتتمتع بتصميم مختلف وتُعد أنها عبارة عن وحدة سكنية ملحق بها روف كبير يُوفر لك الإطلالة الرائعة علي العديد من المناظر الطبيعية المختلفة في منطقة التجمع الخامس كلها.

وتماشياً مع ما تم ذكره في حديثنا فإنه يجب عليك أن تعرف أن أسعار الشراء هي واحدة من المميزات التي تنعم بها البنتهاوس عن غيرها من الوحدات الأخرى ومنها الدوبلكس أو الفيلات لأنها تكون مساحة واسعة تتوافق مع عدد أفراد العائلة يُمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة وتتميز بمختلف التصميمات التي تتناسب مع ما تبحث عنه.

علاوة علي ما سبق أن تلك الوحدات تتمتع بموقع جغرافي مثالي ومميز في منطقة التجمع الخامس لأنها تكون بالقرب من المناطق الحيوية ومنها الخدمية والتجارية والأسواق والجامعات والحدائق العامة وغيرها ولهذا هناك انجذاب كبير من قبل العملاء للحصول علي أي من وحدات بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس ولا بد من التأكيد علي أن هناك عدد كبير من الوحدات يُمكنك أن تختار منها الأنسب لك من حيث المساحة والسعر ونظام السداد والدفع بما يتناسب مع متطلباتك.

قدمت لنا شركات التطوير العقاري في السنوات الماضية مجموعة من المشروعات السكنية الحديثة ساعدت من خلالها علي أن يتم التطوير العام للمنطقة وأن تكون مناسبة مع متطلبات ورغبات العملاء ولذلك يوجد العديد من وحدات بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس في أفضل التجمعات السكنية وعلي رأسهم:

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

بنتهاوس للبيع في الشويفات

بنتهاوس للبيع في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

تريد الحصول علي وحدة بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس فما عليك الآن إلا التعرف علي تفاصيل كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات السكنية تتمتع بالمساحة الضخمة يُمكن أن يتم الاستغلال لها بالشكل المناسب مما ساعد علي أن يتم توفير مجموعة من وحدات البنتهاوس ذات المساحات الكبيرة تبدأ من 275 متر مربع وتضم عدد 4 غرف نوم و4 حمامات.

وقد تم تشييد الكمبوند من قبل شركة رؤية جروب العقارية وهي من الشركات الرائدة بشكل كبير في سوق العقارات المصري وتمتلك عدد كبير من المشروعات وتم تحديد مساحة وصلت إلي 450 فدان تقريباً وهي مساحة ضخمة جداً غالبيتها يشتمل علي العديد من المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية فضلاً عن ذلك فإنه يوجد باقة كبيرة من الخدمات الأساسية تُغني القاطنين به عن الخروج منه.

اهتمت الشركة المطورة باستقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول علي الوحدات المتاحة فيها من خلال توفير باقة من الأسعار التنافسية وأنظمة سداد ودفع تتمتع بالمرونة وبالتالي التقليل من الأعباء المالية.

اذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل اتصل بنا الان:

بنتهاوس للبيع في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس هو واحد من المشروعات السكنية الحديثة تم تشييدها ليكون مناسب مع عدد كبير من الأفراد حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ومنها البنتهاوس تتمتع بالمساحة الشاسعة والتصاميم المعمارية المميزة والتشطيبات الداخلية بأعلى جودة ممكنة.

هناك العديد من وحدات البنتهاوس المتنوعة يُمكنك أن تجدها مناسبة مع ما تبحث عنه فيها إذ أن مساحتها تبدأ من 257 متر مربع وتضم عدد 3 غرف للنوم و3 حمامات ومتوفرة بأسعار تنافسية لا مثيل لها مع نظام الدفع والسداد يتمتع بالمرونة علي مدة طويلة من الوقت.

بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس كمبوند كيندا

شركة مينكا العقارية قدمت لنا واحد من المشروعات السكنية الرائعة في الفترة الأخيرة وهو كمبوند كيندا التجمع الخامس ويشتمل علي مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات الرائعة التي يرغب فيها الكثير من المستثمرين والعملاء وفيها عدد من وحدات البنتهاوس إذ أن المساحات تصل إلي 209 متر مربع وجاءت بأسعار تنافسية ومميزة للغاية مع وجود إمكانية التقسيط علي سنوات متعددة.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة‏

كمبوند قطامية كريكس التجمع الخامس

تعرف علي:سعر المتر السكني في التجمع الخامس

 كمبوند قطامية كريكس التجمع الخامس

يُمكنك أن تجد عدد كبير من وحدات البنتهاوس المميزة في كمبوند قطامية كريكس التجمع الخامس وهو أحد أفضل الكمبوندات السكنية التي ظهرت في خلال الفترة الأخيرة وتم تشييده من قبل شركة ستار لايت للتطوير العقاري ويضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق سواء كانت الأساسية أو الترفيهية تتمتع بالجودة العالية بالإضافة إلي أنه يتوفر البعض من التصميمات الداخلية والخارجية للوحدات السكنية وكل هذا علي مساحة تُقدر ب 42 فدان.

كافة وحدات بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس تتمتع بتوافر التصميمات العصرية المميزة التي تكون مناسبة مع الأذواق العصرية للعملاء بالإضافة إلي أن مساحة الوحدات تصل إلي 350 متر مربع تم الحرص علي التقسيم الداخلي لها لتكون عبارة عن عدد 4 غرفة نوم و5 حمامات.

تعرف علي:كمبوند ايدج التجمع الخامس

بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس في الشويفات

تريد الاستقرار والمعيشة الهادئة بعيداً عن الضوضاء والصخب والأصوات العالية يُمكنك أن تحصل علي وحدة بنتهاوس للبيع في الشويفات وخاصة أنه من الأحياء المميزة في القاهرة الجديدة ويتمتع بالهدوء ويتوفر فيه كافة المرافق والخدمات يحتاج السكان إليها وهناك أيضاً العديد من المساحات الخضراء المتنوعة مما يُساهم في خلق الأجواء المريحة والمناظر الطبيعية.

واحدة من المميزات التي تجذب العملاء لشراء الوحدات فيه هو أنه يتمتع بالتخطيط العمراني الممتاز وينقسم إلي جزئين جنوبي وشمالي جزء للعمائر السكنية والثانية مخصصة للفيلات الفاخرة ويفصل بينهما الأشجار والحدائق العامة وهناك الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق المتنوعة وهو ما يُوفر فرصة سكنية رائعة للعديد من العملاء.

بالإضافة إلي أنه يقع في موقع استراتيجي مميز ومناسب وهو ما يُوفر الفرص المناسبة من أجل الحصول علي الوحدة المناسبة لك من بين مختلف الوحدات المتاحة إذ أنه يتواجد قلب التجمع الخامس بالقرب من غرب الجولف و أرابيلا وكمبوند قطامية هايتس وبالقرب من شارع التسعين ومحور العروبة مما يجعل أنه من السهل الوصول إليه من مختلف الاتجاهات وفي خلال مدة قصيرة من الوقت.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

بنتهاوس للبيع في الياسمين

حري بنا التطرق إلي أن هناك مجموعة متنوعة من وحدات بنتهاوس للبيع في الياسمين وهو من أرقي الأحياء السكنية المميزة جداً التي تشهد الاقبال من قبل الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتجمع الخامس وخاصة أنه يتمتع بالهدوء ويتواجد في موقع استراتيجي مميز حيث يقع بالقرب من شارع التسعين الرئيسي والطريق الدائري ومحور السادات وهو ما يجعل من السهل الوصول إليه من مختلف المناطق وفضلاً عن ذلك أنه يتواجد ضمن منطقة خدمات متعددة.

من أهم النقاط التي تجعل الياسمين حي متميز عن غيره من الأحياء الأخرى هو أنه يمتلك التصميمات الهندسية الرائعة للوحدات السكنية والطرق الواسعة بالإضافة إلي تواجد المساحات الخضراء الواسعة المنتشرة في كافة أرجائه ولذلك يُعد أنه الاختيار الأفضل من قبل العديد من الأفراد ومن يرغبون في المعيشة بعيداً بجانب بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس مميز.

يشتمل الحي علي مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات السكان بالإضافة إلي أن هناك المحلات التجارية ومجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات العالمية.

انظر الي:كمبوند نوراي التجمع الخامس 

بنتهاوس للبيع من المالك التجمع الخامس

قدمت منطقة التجمع الخامس العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تكون متناسبة مع مختلف المتطلبات ورغبات العملاء ومنها وحدات البنتهاوس المميزة بتفاصيلها من حيث التصميم والتقسيم الداخلي والتشطيبات ذات الجودة العالية حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة يُمكنك أن تختار منها ما هو مناسب معك من حيث المساحة والموقع الاستراتيجي وسعر الشراء المناسب ولذلك تواصل معنا في الوقت الحالي من أجل معرفة ماتريده واختيار الوحدة الأنسب لك.

لمعرفة العروض المتاحة الان اتصل بنا

لماذا يبحث العديد عن بنتهاوس للبيع بالتجمع الخامس

في الأدوار الأخيرة من العمائر يتم تصميم نوع من الوحدات السكنية المتميزة بشكل كبير وتكون عبارة عن وحدة سكنية مرفقة بروف كبير والتي شهدت الرواج الكبير من قبل العملاء بين العديد من أنواع الوحدات المختلفة ونجد أن هناك معدل طلب مرتفع في الفترة الأخيرة وخاصة أنه يشتمل علي مجموعة من المميزات يتفرد بها عن غيره من الوحدات الأخرى ومنها:

  • هناك العديد من الكمبوندات المتنوعة التي تم توفير فيها عدد كبير من وحدات البنتهاوس الفريدة والتي تُوفر للعملاء كل الوسائل الممكنة من أجل الراحة في وسط الأماكن الهادئة المليئة بالراحة.
  • واحد من أهم تلك المزايا هو أنها تتمتع بالإطلالة الساحرة حيث أنه يُمكنك الاستمتاع بالرؤية الساحرة لكافة مناطق التجمع الخامس والاستمتاع بالجلوس في الهواء الطلق.
  • كما أن الإقامة فيها مميزة بشكل كبير حيث أنك تتمتع بالقدر الكبير من الخصوصية الكاملة لك وللعائلة وذلك بسبب الإقامة في الدور الأخير.
  • وحدات البنتهاوس التي تتواجد في منطقة التجمع الخامس تتمتع بميزة التواجد بالقرب من الأماكن الحيوية ومنها شارع التسعين سواء الجنوبي أو الشمالي وغيرهم من المدارس والجامعات الدولية الخاصة.
  • توافر عدد كبير من المميزات والخدمات والمرافق في المنطقة مما يجعلها الخيار الأول لمن يبحثون عن المعيشة والاستقرار بالإضافة إلي أنه يتوافر بها كافة الوسائل الترفيهية.

وفي ملخص مقالنا عن بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس سوف تجد أن لدينا عدد كبير من الوحدات المتنوعة يُمكنك أن تختار منها الأنسب لك من حيث التفاصيل والمميزات والخدمات والمرافق وغيرها من الأمور الأخرى مثل سعر الوحدة ونظام السداد والتقسيط الذي يتمتع بالمرونة وعليك الاتصال بنا الآن للتعرف علي أفضل الوحدات إذ أن هناك فريق كامل جاهز لتقديم المساعدة لك من كل النواحي وشرح كافة التفاصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن مساحات وأسعار البنتهاوس المعروضة للبيع فى التجمع الخامس وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب