في هذا المقال سوف نتعرف علي شقق للبيع التجمع الخامس والتعرف علي افضل احياء منطقة التجمع الخامس وابرز الفرص الاستثمارية في منطقة التجمع الخامس، لا يفوتك التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة من خلال التواصل معنا على: 01276211737
شقق للبيع التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 70.000 فدان
المطور المطورين العقاريين
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 70.000 جنيه

شارك المحتوى:

عند الرغبة في المعيشة والاستقرار في شقة سكنية فإنه عليك أن تتعرف علي وجود العديد من المناطق والمشروعات السكنية الجديدة فضلاً عن تطوير البعض من المناطق الأخرى وهذا الأمر يجعل أنه من الصعب الاختيار في البعض من الأحيان وخاصة مع التنافسية الكبيرة التي تتمتع بها مختلف المشروعات والوحدات.

ومن هذا المنطلق عليك التعرف علي منطقة التجمع الخامس عن قرب حيث أنه يوجد فيها عدد كبير من الوحدات السكنية والشقق المتنوعة يُمكنك أن تختار منها ما يكون مناسب مع متطلباتك ورغباتك واليوم سنقدم لكم شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد وخاصة أن شركات التطوير العقاري أبدت الاهتمام بتطوير المنطقة وتوفير وحدات بأنظمة سداد ميسرة لكل العملاء والمستثمرين

شقق للبيع التجمع الخامس

الكثيرون في الفترة الأخيرة يبحثون عن شقق سكنية في التجمع الخامس من أجل شراؤها والمعيشة فيها وخاصة أنها واحدة من أهم المناطق الاستثمارية والسكنية وتندرج تحت القاهرة الجديدة علي انها من أكبر الأحياء المتاحة فيها وخاصة أنها واحدة من أكثر المدن الحيوية في مصر نظراُ لأنها تحتوي علي العديد من المرافق والخدمات والمميزات المتنوعة وكل هذا علي مساحة تُقدر ب 70 ألف فدان تقريباً.

ولا بد من التأكيد علي أنه يوجد مجموعة من الأحياء السكنية والتجارية والصناعية والزراعية في منطقة التجمع الخامس وذلك من خلال الاستغلال المناسب للمساحة لتشتمل علي أدق التفاصيل والمميزات الرائعة والخدمات والمرافق بما يتوافق مع مختلف المتطلبات والاحتياجات بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة من الوحدات السكنية الرائعة تتميز بالتصميمات الرائعة والعصرية والفريدة من نوعها.

من مميزات التجمع الخامس أنها من المناطق التي تشتمل علي كل ما يبحث عنه الأفراد من الرغبات والمتطلبات الرائعة مما يجعلها من المناطق المناسبة للسكن العائلي من حيث توفير الموقع المتميز والتصميمات الفريدة من نوعها والمساحات والخدمات وهذا ساعد علي وجود الاختلاف في سعر الشراء للوحدات وهناك أيضاً شركات التطوير العقاري التي تحرص علي توفير أنظمة السداد ولذلك يُمكنك أن تجد مجموعة من شقق للبيع التجمع الخامس متاحة لدينا ولذلك سارع في الاتصال بنا في الحال.

تعرف علي مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع التجمع الخامس وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

شقق للبيع التجمع الخامس

أشهر أحياء التجمع الخامس

يجب الأخذ في الحسبان أنه إذا كنت ترغب في شراء أي من شقق للبيع التجمع الخامس فإنه يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في أي من الأحياء في منطقة التجمع الخامس حيث أنه يوجد مجموعة من الأحياء الراقية يتوفر فيها كافة المتطلبات ورغبات العملاء ومن أشهر الأحياء:

حي الاندلس

يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من أكثر الوحدات الراقية في منطقة التجمع الخامس بالكامل في حي الاندلس وهو من أهم الأحياء تشتمل علي عدد من العمارات الفاخرة تتمتع بالسمات الموحدة لكل البنايات إذ أن كل مبني يشتمل علي دور أرضي وأربعة أدوار فقط وهناك عدد من المراكز التجارية والترفيهية التي تكون مناسبة مع مع يتم تقديمه للعملاء وعدد السكان المتواجدين في الحي.

يمكنك حجز وحدتك العقاريه داخل احدي اشهر مناطق التجمع الخامس بحي الاندلس من خلال:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

حي غرب أرابيلا

من ضمن الأحياء الراقية التي تشتمل علي مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية تتمتع بكافة التفاصيل والمميزات الرائعة تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية فيه لأنه تم تشييده عبارة عن مباني سكنية مكونة من دور أرضي وثلاثة أدوار وهناك المراكز التجارية والخدمات التعليمية ومنها الجامعة الألمانية والمدارس لمختلف الأعمار السنية.

حي القرنفل

واحد من أفضل وأجمل الأحياء في التجمع الخامس إذ أنه تم التخطيط للشكل العام بأن يكون موحد حيث أن كل وحدة سكنية في الحي تكون عبارة عن 3 أدوار وروف وكافة الوحدات متماثلة بحيث أنها تكون ذات مظهر جمالي بسبب الروعة والتنظيم.

تم الحرص علي التقسيم الهندسي المناسب للحي وهو ما يُساعد علي توفير المستوي المناسب من الخصوصية والرفاهية للسكان ويظهر الأمر من خلال الفاصل من المساحات الخضراء الواسعة التي تفصل بين كل وحدة سكنية وأخرى.

يوجد العديد من المحلات المعروضه للبيع بالتجمع الخامس يمكنك التعرف عليها من خلال محلات للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

حي المستثمرين

تواصل معنا في الوقت الحالي وسنقدم لكم وحدة سكنية مميزة في حي المستثمرين إذ أنه من الأحياء التي تشتمل علي المشاريع السكنية الفاخرة لأنه يقع في موقع استراتيجي ومثالي بقلب شارع التسعين أشهر شوارع التجمع الخامس علي مسافة قريبة من الطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي وطريق السويس بالإضافة إلي أن هناك مجموعة متنوعة من المراكز التجارية والترفيهية المتنوعة.

حي المستثمرين الجنوبية

يضم حي المستثمرين الجنوبية مجموعة من الكمبوندات الشهيرة في التجمع الخامس وعلي رأسهم جراند ريزيدنس و كمبوند المصراوية و كمبوند ريتاج وفي كل منها مجموعة من الوحدات السكنية المتاحة ومختلفة في المساحة بحيث تكون مناسبة مع أكبر عدد ممكن من العملاء والمتطلبات الخاصة بهم لأنه يوجد فيه العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة.

قد يهمك: سعر المتر السكني في التجمع الخامس

حي بيت الوطن

يُعد أن مشروع بيت الوطن هو من أشهر المشاريع السكنية الفاخرة ويُمثل أنه مجتمع سكني متكامل مناسب للمعيشة مع العديد من الأفراد وتم التخطيط له ليكون علي مساحة ضخمة وتقسيمه إلي عدد 7 أحياء داخلية كل منها يضم مجموعة من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها من الخدمات الرائعة.

حي الدبلوماسيين

من أكثر الأحياء تتمتع بالهدوء والرقي في التجمع الخامس وفيها كل المرافق السكنية المطلوبة لأنك سوف تجد كل ما تحتاج إليه وهذا الأمر يُساعد علي الاسترخاء والاستمتاع ومن الممكن الآن أن تحصل علي الوحدة المناسبة من أجل السكن فيها من خلال أن تتواصل معنا والتعرف علي أبرز الوحدات في الوقت الحالي

حي النرجس

تريد الآن الحصول علي شقة سكنية رائعة معها كل المتطلبات والمرافق والخدمات فإنه عليك باختيار واحدة من الوحدات المتواجدة في حي النرجس ويشتمل علي العديد من العلامات الهامة ومنها مبنى الجامعة الأمريكية ومركز طبي يسمى ميديكال بارك.

اقرا ايضا: بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

أبرز المميزات التي تجذب العملاء لشراء الوحدات في التجمع الخامس

يبحث الكل عن الوحدات المتاحة في التجمع الخامس وأسعارها ولكن ما هي أبرز المميزات التي جعلت هذه المنطقة بالتحديد واقعة تحت مطلب الكثير من الأفراد سواء كانوا من المقيمين أو الوافدين للبلاد أو المصريين في الخارج ولذلك دعنا نذكر لكم أهم تلك الميزات في الأسطر التالية:

  • تتمتع منطقة التجمع الخامس بالبنية التحتية الحديثة وقد تم الحرص علي تصميمها علي أساس أحدث المعايير والتقنيات ولهذا يتمكن الجميع الاستفادة من الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة والمرافق التي تُلبي احتياجات ومتطلبات العملاء وهي من أهم العوامل التي جذبت عدد كبير من العملاء لشراء الوحدات المتاحة.
  • انتشار كبير للعديد من المساحات الخضراء المتنوعة والحدائق والمساحات الواسعة وهو ما يُوفر الراحة والبيئة المثالية للمعيشة والاستثمار ولذلك هي من أكثر المناطق التي قد تشعر فيها بالهدوء والراحة.
  • تُعد أنها من المناطق التي تتمتع بالأمان والاستقرار وذلك لأنه يوجد عدد من الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية الهامة ولذلك يُمكنك الحصول علي الوحدة بكل هدوء وثقة ودون المعاناة من الشعور بالقلق.
  • قد تم الاهتمام بتوفير مجموعة من الخدمات التجارية والترفيهية والثقافية وهو ما يُساعد علي توفير الحياة المليئة بالأنشطة والفرص المتنوعة لكل المستثمرين.
  • هناك العديد من المرافق والخدمات المتكاملة علي أعلي مستوي ممكن وتتمثل في الخدمات الطبية والتعليمية والمطاعم والكافيهات ومراكز التسويق التجاري.
  • اهتمت الحكومة المصرية بتوفير وسائل المواصلات وشبكة من الطرق الحديثة وهو ما ساهم في الزيادة من معدل طلب الوحدات لأنه من السهل التنقل والذهاب منها وإليها.

اطلع على: كمبوند نوراي التجمع الخامس

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا

ما هي فوائد الاستثمار في التجمع الخامس

تستقطب منطقة التجمع الخامس عدد كبير من العملاء والمستثمرين في مجال العقارات في الفترة الأخيرة وذلك بسبب أن هناك البعض من الفوائد التي تجعلها مميزة عن مختلف المناطق الأخرى وتتمثل في:

  • تتمتع منطقة التجمع الخامس بكونها البيئة الهادئة والمميزة وذلك من خلال وجود المناطق السكنية المخصصة للعائلات وتشتمل علي مجموعة من المرافق والخدمات سواء كانت الترفيهية أو الأساسية مما يُساهم في الاستقرار.
  • المنطقة تتميز الموقع المميز حيث أنها تتواجد في شرق القاهرة وهو موقع استراتيجي يجعل أنه من السهل الوصول إلي الأماكن الرئيسية وخاصة في القاهرة.
  • تُمثل المنطقة أنها مركز من أجل مختلف الأعمال والتجارة وذلك بسبب وجود عدد كبير من المؤسسات والشركات المختلفة في المجالات المتعددة ولذلك هي فرصة مناسبة لبدء مشروع استثماري متميز.
  • تلك المنطقة تشهد الارتفاع الكبير في قيمة العقارات وذلك بسبب الطلب الكثير علي العقارات والمرافق الحيوية فيها وهو ما يجعلها الفرصة الاستثمارية المناسبة مع عدد كبير من الأفراد.

تعرف على: مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

اذا كان لديك اي استفسار يمكنك التواصل مع فريق المبيعات من خلال

شقق للبيع بالتجمع الخامس تسليم فوري

يبحث الكثير من العملاء عن شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري والسؤال الذي يدور فى ذهنهم ما هي اسعار الشقق نود ان نوضح لهم انه يوجد من الشقق السكنية والوحدات العقاريه المتاحة داخل العديد من المشاريع العقاريه الميمزه وسيتم تسليمها فور التعاقد على شرائها يمكنك الاطلاع على كافة الوحدات العقاريه المتاحة من خلال:

تعرف على شقق للبيع التجمع الخامس

كم سعر الشقق في التجمع الخامس

هناك الكثير من الشقق العقارية داخل منطقة التجمع الخامس تتميز بأسعار مناسبة ةتتفاوت فى المساحات والاسعار يرجع هذا التفاوت إلى العددي من العوامل ابرزها الموقع والتصميمات التي تتمتع بها تلك اوحده والمساحة والشركة المنفذه كل تلك العوامل تؤثر على سعر الشقق فى منطقة التجمع الخامس.

انظر إلى: 

يمكنك تصفح العديد من الشقق المعروضه للبيع بالتجمع الخامس ومعرفة اسعارها من خلال

سعر متر الارض في التجمع الخامس

هناك الكثير من الأراضي المعروضه للبيع بالتجمع الخامس تختلف تلك الأراضي من حيث الموقع وهل هي على ناصية ام داخليه تتفوت مساحتها وقربها او بعدها عن الخدمات كل تلك المتغيرات والعوامل تؤدي إلى اختلاف سعر المتر داخل كل قطعه عقاريه عن نظيرتها الاخري لكن فى المجمل سعر منتر الارض فى التجمع مناسب تمام نظير الخدمات المتاحة داخل منطقة الاتجمع الخامس.

اقرأ أيضا: 

يمكنك تصفح ومعرفة سعر المتر داخل منطقة التجمع الخامس من خلال النقر على:

كيف امتلك شقة بالتقسيط

يبحث العملاء عن شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس اردنا ان نوضح لهم ان منطقة التجمع الخامس هي الاختيار الافضل لهم ويوجد بها العددي من المشاريع العقاريه التي تحتوي على شقق للبيع بالتقسيط مع انظمة سداد ميسره جدا تكون دافع على الشراء.

يمكن لهؤلاء العملاء التواصل مع فريق مبيعات الشركة والاطلاع على كافة الوحدات العقاريه المتاحة للبيع واختيار نظام التقسيط المناسب لهم

في ختام مقالنا قد تعرفنا علي البعض من شقق للبيع التجمع الخامس ويجب أن تُدرك أنه يوجد العديد من الفرص الاستثمارية المناسبة تُساعدك في الحصول علي عائد عالي نظراً لأن هناك طلب للحصول علي الوحدات العقارية فضلاً عن توافر كافة الخدمات والمرافق سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وهو ما يُساهم في التحسين من جودة الحياة في المدينة.

يمكنك التعرف علي افضل المشاريع العقارية المميزة داخل منطقة التجمع الخامس والاستمتاع بافضل العروض والخصومات يمكنك التعرف على شقق للبيع التجمع الخامس من خلال:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات
mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب